تمويل لإكمال دراسة البكالوريوس أو الدراسات العليا مقدم من مؤسسة Afidavit  لجميع الطلاب الدوليين

منح دراسية
1٬408 views مشاهدة

1331 - مستمرون
كثيراً ما تقف الإمكانيات المادية عائقاً أمام الطلاب لتحقيق طموحاتهم الأكاديمية ، وذلك لمواصلة دراستهم الجامعية ، ها هي مؤسسة أفيدافيت للممارسة القضائية (Afidavit) تقدم مبادرة تمويل لتعليم الطلاب وذلك من خلال مشاركتها في فرص المنح الدراسية الممولة بالكامل للدراسة في كليات العلوم والحقوق في أي جامعة في العالم ضمن ال 1000 جامعة مصنفة ضمن فئة QS. مثل جامعة بيزيت
  هذا البرنامج التمويلي مفتوح لجميع الطلاب من جميع أنحاء العالم ، حيث يهدف إلى تمويل درجة البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه في أي جامعة أو مؤسسة تعليمية مصنفة ضمن أفضل ألف جامعة حول العالم ضمن فئة QS.

نبذة مختصرة عن مؤسسة أفيدافيت (Afidavit):

  مؤسسة Afidavit للمارسة القضائية هي مؤسسة ترعى الطلاب الدوليين من جميع انحاء العالم و تتيح لهم التمويل لإكمال دراستهم الجامعية ودفع تكلفة الدراسة نيابة عنهم في أي كلية علوم أو كلية حقوق ، بشرط أن تكون الجامعة ضمن أفضل الف جامعة حول العالم حسب تصنيف فئة QS.

عن تمويل مؤسسة أفيدافيت (Afidavit):

الجهة مقدمة التمويل:

معهد مؤسسة أفيدافيت (Afidavit) للمارسة القضائية.

تخصصات التمويل:

برامج البكالوريوس والدراسات العليا (ماجستير و دكتوراه).

التكلفة:

تمويل كامل.

عدد منح التمويل:

غير محدد.

الدول المستهدفة بالتمويل:

الطلاب من جميع أنحاء العالم.

آخر موعد للتقديم للتمويل:

30 نوفمبر 2019 أو 20 يونيو 2020 (فترتان).

اللغة المطلوبة:

اللغة الإنجليزية.

شروط ومعايير الحصول على التمويل:

  • يجب أولاً أن يكون الطالب مسجلاً في احدى البرامج الجامعية لنيل درجة البكالوريوس أو الدراسات العليا في جامعة أو مؤسسة تعليمية مصنفة ضمن أول 1000 جامعة حول العالم ، حسب تصنيف فئة QS.

كيف تقدم للحصول على تمويل مؤسسة أفيدافيت (Afidavit)؟

  1. الخطوة الأولى: قم أولاً بالتسجيل في أي برنامج للحصول على درجة البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه في أي جامعة أو معهد مصنف ضمن أفضل 1000 مؤسسة تعليمية حول العالم ، حسب تصنيف فئة QS.
  1. الخطوة الثانية: يتعين عليك تقديم سيرة ذاتية تتضمن اسم الجامعة التي تم قبولك فيها مع ترتيب QS الخاص بها ، واسم البرنامج (التخصص الدراسي) و وسيلة التعليم ، وتاريخ الإلتحاق و مدة البرنامج الدراسي كاملة ، و أيضاً الشهادة الاكاديمية للمرحلة الثانوية مع آخر درجات علمية تم الحصول عليها ، والعمر و البريد الإلكتروني مع معلومات الاتصال الخاصة بك. 
  1. الخطوة الثالثة: قم بإرسال هذه المعلومات إلى البريد الإلكتروني التالي:    finaid@afidavit.com .
  2. المرحلة الرابعة: بعد الإختيار النهائي بإذن الله ، سوف يطلب من المشاركين تقديم التفاصيل التالية:
  • بيانات الدرجات والشهادات.
  • بطاقات التسجيل بالجامعة و بطاقة الطالب.
  • وثيقة خطاب القبول.
  • صفحة معلومات جواز السفر  ساري المفعول.
  • خطاب الجائزة وخطة البحث لطلاب درجة الماجستير والدكتوراه.
  • معلومات الحساب المصرفي مع رمز السويفت (IBAN).

علماً بأن تمويل أفيدافيت (Afidavit) سيكون مقسماً حسب مستوى الدراسة كالتالي:

  1. بالنسبة للمستوى الجامعي ، سيغطي التمويل الرسوم الدراسية بالكامل ، وبدل الإقامة والتأمين الصحي.
  2. بالنسبة لمستوى الدراسات العليا ، سيغطي التمويل رسوم الدراسة بالكامل مع بدل الإقامة والتأمين الصحي ، بالإضافة إلى ذلك سيتم تضمين مصروفات المعيشة الشهرية بقيمة 500 دولار أمريكي.
  3. بالنسبة لمستوى الدكتوراه ، تبلغ قيمة التمويل 800 دولار امريكي لتغطية نفقات المعيشة الشهرية مع تغطية الرسوم الدراسية بالكامل ، بالإضافة لبدل الإقامة و التأمين الصحي و بدل سفر و إقامة لمؤتمر دولي واحد.

إذا كنت من المهتمين بهذا التمويل وتبحث عن تمويل لإكمال دراستك الجامعية أو الدراسات العليا ، ها هي مؤسسة أفيدافيت (Afidavit) تتيح لك فرصة التمويل ، فبادر بالتقديم للتمويل الأن من خلال استمارة طلب تمويل مؤسسة  أفيدافيت (Afidavit).

لمزيد من التفاصيل عن مؤسسة أفيدافيت (Afidavit) ، يمكنك زيارة الموقع الرسمي من هنا .