منح دراسية

دورة تدريبية لمليون عربى مبرمج

دورة تدريبية لمليون عربى مبرمج
دورة تدريبية لمليون عربى مبرمج
مرحبا بكم في مبادرة المليون مبرمج عربي مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للنهوض بالمجتمعات العربية عبر تمكينهم من لغة المستقبل إنضم الآن ، فمليون مبرمج عربي هي إحدى مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، وهي المؤسسة الخيرية الهادفة إلى نشر التعليم والمعرفة لتعزيز نهضة العالم العربي.

مميزات الانضمام:
المبادرة مجانية تماما وليها مميزات كتير لما تخلصها بجانب المحتوى المجانى اللى هتتعلمه، أنت هتاخد شهادة اتمام الدورة و شهادة مشاركة، الطلبة المتميزين هتقدر تحصل على منح لبرامج تدريبية معتمدة عالميا و غير كدا لو طلعت الأول هتاخد 1,000,000$ و أخيرا هتحصل على ميزة الانضمام إلى منصة الوظائف الخاصة بالمبادرة.

مسارات المبادرة:
المبادرة فيها مسارات متعددة زى: تصميم صفحات المواقع، تطوير المواقع، تحليل البيانات، تطبيقات الأندرويد، مدخل ل JAVA SCRIPT و HTML، و مدخل للذكاء الاصطناعى و غيرهم من الدورات اللى هتلاقيها متوفرة مجانا.

تهدف مبادرة ’مليون مبرمج عربي‘ إلى تزويد الشباب العربي بالقدرات والمهارات الأساسية التي سيحتاجونها في الحصول على فرص عمل في المستقبل، فتزودهم بلغة العصر – لغة البرمجة – من خلال دورات تدريبية عبر الأنترنت، ويتكون البرنامج التدريبي من أربعة مسارات هي الأكثر طلباً في مجال تطوير المواقع الإلكترونية.

حيثُ تعد المباردة فرصتك لتصبح خبير في مجالات متنوعة منها :
1-تطوير المواقع الإلكترونية
2-بتطبيقات أندرويد
3-تطوير صفحات المواقع الإلكترونية
4- تحليل البيانات

للتقدم الى التدريب يرجى زيارة الرابط التالى :

 مبادرة تدريبية لمليون عربى مبرمج

مقالات ذات صلة

إغلاق