منح دراسية

دورة مجانية عبر الإنترنت لتعلم اللغة التركية في جميع المستويات.

 

دورة مجانية عبر الإنترنت لتعلم اللغة التركية  في جميع المستويات.
دورة مجانية عبر الإنترنت لتعلم اللغة التركية في جميع المستويات.
 
  1. مؤسسة يونس إمري هي مؤسسة عالمية غير ربحية أنشأتها الحكومة التركية عام 2007. تم تسمية المؤسسة تقديراً لشاعر القرن الرابع عشر يونس إمري. تم تأسيس المؤسسة بموجب مرسوم من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بهدف تعزيز الثقافة التركية ونشرها في جميع أنحاء العالم.
  2. حول الدورة
مستوى A1: يستطيع المشارك فهم التعابير الأساسية حول العائلة والأقارب، ويمكنه التعبير عن نفسه والتحدث في هذه المواضيع باستخدام جمل قصيرة إضافة إلى لغة الجسد.
مستوى A2: يستطيع المشارك التعبير عن نفسه باستخدام الكلمات والعبارات الأساسية، ويمكنه فهم النصوص البسيطة والقصيرة حول هذه المواضيع.
مستوى B1: يستطيع المشارك التعبير بوضوح عن رغباته وتوقعاته في موضوع يعرفه أو موضوع من ضمن اهتماماته، وفهم النصوص المكتوبة بلغة وأسلوب واضحين.
مستوى B2: يستطيع المشارك فهم ومتابعة الخطابات والمناقشات حول المواضيع الشائعة في يومنا هذا، ويمكنه التواصل بطلاقة مع الناطقين باللغة التركية.
مستوى C1: يستطيع المشارك  فهم البرامج التلفزيونية والمحادثات الطويلة بدون مواجهه أي صعوبات ويمكنه التعبير عن نفسه بطلاقة وبشكل طبيعي.
مستوى C2: يستطيع المشارك فهم النصوص الطويلة والمعقدة في مجال معيّن ويمكنه التعبير عن رأيه حول جميع المواضيع بطريقة مناسبة ومفصلة.
  1. شروط المتقدم
الجنسية الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة آي دولة
الجنس ..كلا الجنسين
 
معلومات الفرصة
الفرصة تستهدف كل من يهتم
مكان الفرصة عبر الإنترنت
التخصصات المطلوبة جميع التخصصات
المستوى التعليمي لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة الإنجليزية
  1. كيفية تقديم الطلب
مستمرون
 

مقالات ذات صلة

إغلاق