منح دراسية

مقاعد دراسية في الأردن للعام 2019/2020 بكالوريوس ودراسات عليا .

مقاعد دراسية في الأردن للعام 2019/2020 بكالوريوس ودراسات عليا .
مقاعد دراسية في الأردن للعام 2019/2020 بكالوريوس ودراسات عليا .

أولا البكالوريوس :

تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العملي عن توفر عدد من المقاعد الدراسية في الأردن للحصول على درجة البكالوريوس في تخصصات مختلفة. عند تعبئة الطلب الإلكتروني، على الطالب أن يختار تخصص واحد على الأقل، ويمكنه اختيار تخصص آخر في الخانة المعدة لذلك، على أن يلتزم بدراسة أي تخصص يتم ترشيحه له، ولن يكون بإمكانه تغيير التخصص بعد الترشيح.

على الطلبة المعنيين تعبئة الطلب الإالكتروني حتى موعد أقصاه يوم الثلاثاء الموافق 20/08/2019 (من خلال الرابط الظاهر أدناه) وتسليم الوثائق المطلوبة حتى موعد أقصاه يوم الثلاثاء الموافق 20/08/2019.

للاطلاع على تفاصيل المقاعد الدراسية لدرجة البكالوريوس اضغط هنـــــا.

لتقديم الطلب الإلكتروني اضغط هنــا.

تقدم الطلبات مرفقة مع الوثائق المطلوبة ومصدقة حسب الأصول في مقر وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في رام الله أو في مكاتب التعليم العالي في الخليل ونابلس حسب العناوين المحددة أدناه،

بخصوص طلبة غزة تقدم الطلبات وزارة التربية والتعليم العالي في غزة – تل الهوا.


ثانيا : الدراسات العليا 


تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن توفر عدد من المقاعد الدراسية في الجامعات الرسمية الأردنية في مجال الدراسات العليا (الماجستير، الدكتوراه). علماً أن الطالب المقبول يعامل معاملة الطالب الأردني من حيث الرسوم الدراسية. ويخضع للمنافسة على هذه المقاعد الطلبة الفلسطينيين في الضفة وغزة والأردن.

للاطلاع على التعليمات والوثائق المطلوبة والتخصصات المتوفرة اضغط هنـــــــا.

لتعبئة الطلب الالكتروني اضغط هنــا

تقدم الطلبات في كل من مقر الوزارة في رام الله ومكاتب التعليم العالي والبحث العملي في نابلس والخليل، حتى يوم الاحد  الموافق 25/08/2019.

بخصوص طلبة غزة تقدم الطلبات وزارة التربية والتعليم العالي في غزة – تل الهوا.

علماً ان تكلفة رسوم الساعة المعتمدة (100-200) دينار ويعتمد ذلك على التخصص، ولا تتحمل الوزارة أية مسؤولية في حال تغيير رسوم الساعة المعتمدة من قبل الجانب الاردني.

اقرأ/ي أيضا :  منحة رياضية للطلاب الدوليين فى ايرلندا لعام 2019

للوصول إلى ارشيف المنح انقر هنا

للاشتراك بقناتنا على التليجرام للمنح 

محبتي

هيثم

مقالات ذات صلة

إغلاق