منح دراسية
أخر الأخبار

METU : منح دراسية بكالوريوس ماجستير من METU في المجر، 2020

 

منح دراسية بكالوريوس ماجستير من METU في المجر، 2020
منح دراسية بكالوريوس ماجستير من METU في المجر، 2020

 

منح دراسية بكالوريوس ماجستير من METU في المجر، 2020 – تعلن جامعة بودابست متروبوليتان أو Budapest Metropolitan University عن تقديم عدد من المنح الدراسية الجزئية للطلاب الدوليين من أجل متابعة اي من برامج أو تخصصات درجة البكالوريوس أو الماجستير التي تقدمها الجامعة للعام الدراسي 2020-2021.

جامعة بودابست متروبوليتان هي مؤسسة خاصة للتعليم العالي تأسست عام 2000. وهي تقدم دورات تدريبية خاصة في مجال الأعمال واللغة الخاصة في المستوى المتوسط ​​والمتقدم.

لماذا في جامعة بودابست متروبوليتان؟ توفر هذه الجامعة المعرفة النظرية والعملية للطلاب. سيحصلون هنا على مستوى عال من التعليم من أجل تطوير الكفاءة والقدرة التنافسية والجودة ورأس المال المعرفي.

منح دراسية بكالوريوس ماجستير من METU في المجر، 2020

معايير الأهلية

  • أن تكون طالبًا دوليًا.
  • تملك شهادة الثانوية العامة أو درجة البكالوريوس.
  • تملك شهادة إجادة اللغة الإنجليزية مثل إيلتس أو توفل.

تغطي المنحة

تغطي المنحة الدراسية ما يصل إلى 50% من الرسوم الدراسية للفصل الدراسي التالي.

مواضيع المنحة

تدعم المنحة أي من برامج أو تخصصات درجة البكالوريوس أو الماجستير التي تقدمها جامعة بودابست متروبوليتان.

 

تقديم الطلبات

يجب تقديم الطلبات عن طريق الإنترنت، مع العلم أنه لا يجب تقديم طلب منفصل للمنحة الدراسية عن طلب الإلتحاق بالجامعة.

المستندات المطلوبة

يرجى التأكد من تقديم طلبك مع جميع الوثائق اللازمة. قد تطلب منك الجامعة الحصول على مقالة / بيان شخصي للقبول، وخطابين للتوصية من المعلمين أو المستشارين، أو نسخ أصلية أو مصدقة من محاضر مدرستك الثانوية أو البكالوريوس.

نموذج تقديم الطلبات

ملاحظة: بعد الضغط على الرابط سيتم توجيهك إلى صفحة المنحة باللغة الإنجليزية، تحديدًا إلى القسم المطلوب “البرامج أو Programs، نموذج تقديم الطلبات أو Application، مزيد من المعلومات أو More Info”، قم بالضغط على الرابط الموجود في القسم وسيتم توجيهك إلى الرابط المطلوب.

اقرأ/ي أيضا :  Trendhim :منح دراسية مالية مقدمة من شركة Trendhim / لا تشترط السفر

جدير بالذكر أن بعض المنح الدراسية تحتاج إلى تقديم طلب إلتحاق بالجامعة وكذلك طلب الحصول على المنحة الدراسية، في هذه الحالة ستجد رابط تقديم طلب القبول أو الإلتحاق بالجامعة ورابط أخر من أجل تقديم طلب الحصول على المنحة.

البعض الأخر من المنح يحتاج إلى تقديم طلب إلتحاق بالجامعة فقط وسيتم تلقائيًا دخول مقدم الطلب في المنافسة من أجل الحصول على المنحة، وفي هذه الحالة ستجد رابط من أجل تقديم طلب إلتحاق بالجامعة فقط.

 

أخر موعد لتقديم الطلبات يختلف من برنامج لأخر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق