منح دراسية

منح بكالوريوس من CWU في تركيا، 2020

منح تركيا

منح دراسية بكالوريوس من CWU في تركيا، 2020 – تعلن جامعة قبرص الغربية أو Cyprus West University عن تقديم عدد من المنح الدراسية الجزئية للطلاب الدوليين والمحليين من أجل متابعة اي من برامج أو تخصصات درجة البكالوريوس التي تقدمها الجامعة للعام الدراسي 2020-2021.

جامعة قبرص الغربية هي مؤسسة للتعليم العالي تأسست عام 2015. يوجد بالجامعة 8 برامج مع 4 كليات و 1 مدرسة تقدم شهادات جامعية. وسيط التعليمات باللغة التركية والإنجليزية.

لماذا في جامعة قبرص الغربية؟ تكرس الجامعة لتقديم مجموعة من البرامج التدريبية التي تتكون من دبل، تبادل، دبلومة مزدوجة، والعديد من الدورات الاختيارية، لمساعدة الطلاب على تطوير كفاءتهم الشخصية وقدرتهم.

منح دراسية بكالوريوس من CWU في تركيا، 2020

معايير الأهلية

  • أن تكون طالبًا دوليًا أو محليًا.
  • تملك شهادة الثانوية العامة.
  • تملك شهادة إجادة اللغة الإنجليزية مثل إيلتس أو توفل.

تغطي المنحة

  • سوف يمنح دعم الطلاب الأجانب جائزة قدرها 60٪ من الرسوم الدراسية في جميع الأقسام.
  • تغطي المنحة الأكاديمية 75٪ و 100٪ من الرسوم الدراسية.
  • جائزة التحصيل الدراسي من 25 ٪ إلى 75 ٪ تخفيض في الرسوم الدراسية.
  • برنامج المساعدات المالية بحسب الحاجة.

مواضيع المنحة

تدعم المنحة أي من برامج أو تخصصات درجة البكالوريوس التي تقدمها جامعة قبرص الغربية.

البرامج أو التخصصات التي تقدمها جامعة قبرص الغربية من هنا، بعد الدخول إلى الرابط توجه إلى ACADEMIC، وقم بإختيار الكلية التي تريد مشاهدة البرامج المتوفرة فيها.

تقديم الطلبات

يجب تقديم الطلبات عن طريق الإنترنت، مع العلم أنه يجب تقديم طلب منفصل للمنحة الدراسية عن طلب الإلتحاق بالجامعة.

المستندات المطلوبة

يجب على المتقدمين تحميل المستندات المطلوبة مثل جواز السفر أو الهوية ، ودبلوم المدرسة الثانوية ونص مع الترجمة الإنجليزية وصورة بحجم جواز السفر.

نموذج تقديم طلب الإلتحاق

اقرأ/ي أيضا :  منح مؤسسة Friedrich Ebert لدراسة البكالوريوس و الماجستير في المانيا

نموذج تقديم طلب المساعدات المالية

ملاحظة: بعد الضغط على الرابط سيتم توجيهك إلى صفحة المنحة باللغة الإنجليزية، تحديدًا إلى القسم المطلوب “البرامج أو Programs، نموذج تقديم الطلبات أو Application، مزيد من المعلومات أو More Info”، قم بالضغط على الرابط الموجود في القسم وسيتم توجيهك إلى الرابط المطلوب.

جدير بالذكر أن بعض المنح الدراسية تحتاج إلى تقديم طلب إلتحاق بالجامعة وكذلك طلب الحصول على المنحة الدراسية، في هذه الحالة ستجد رابط تقديم طلب القبول أو الإلتحاق بالجامعة ورابط أخر من أجل تقديم طلب الحصول على المنحة.

البعض الأخر من المنح يحتاج إلى تقديم طلب إلتحاق بالجامعة فقط وسيتم تلقائيًا دخول مقدم الطلب في المنافسة من أجل الحصول على المنحة، وفي هذه الحالة ستجد رابط من أجل تقديم طلب إلتحاق بالجامعة فقط.

لمزيد من المعلومات عن المنحة الدراسية من هنا.

أخر موعد لتقديم الطلبات يوم 4 آذار “مارس” 2020

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق