منح دراسية بكالوريوس من Luiss في إيطاليا، 2020

multka
منح دراسية
185 views مشاهدة

undergraduate financial aid for International Students a Luiss University of Rome in Italy 20201 - ملتقى مستمرون التربوي

منح دراسية بكالوريوس من Luiss في إيطاليا، 2020 – تعلن جامعة لويس في روما أو Luiss University of Rome عن تقديم عدد من المنح الدراسية للطلاب الدوليين من أجل متابعة أي من برامج أو تخصصات درجة البكالوريوس في مجال الإقتصاد والأعمال للعام الدراسي 2020-2021.

تأسست جامعة لويس عام 1974، وهي جامعة خاصة مستقلة في إيطاليا. ويوفر التعليم الجامعي والدراسات العليا وبرامج الدرجات المزدوجة، في مجالات المالية، والأعمال التجارية، والإدارة، والقانون، والعلوم السياسية.

لماذا في جامعة لويس في روما؟ توفر الجامعة بيئة تعليمية متنوعة تعتمد على ريادة الأعمال والمسؤولية والاستدامة. كما أنها توفر التعليم على مستوى عالمي للطلاب.

منح دراسية بكالوريوس من Luiss في إيطاليا، 2020

معايير الأهلية

  • أن تكون طالبًا دوليًا.
  • تملك شهادة ACT أو SAT.
  • تملك شهادة الثانوية العامة.
  • تملك شهادة إجادة اللغة الإنجليزية مثل إيلتس أو توفل.

تغطي المنحة

تغطي المنحة الدراسية جزء أو كامل الرسوم الدراسية لبرنامج درجة البكالوريوس.

مواضيع المنحة

تدعم المنحة أي من برنامج أو تخصصات درجة البكالوريوس في مجال الإقتصاد والأعمال التي تقدمها جامعة لويس في روما.

البرامج أو التخصصات التي تقدمها جامعة لويس في روما من هنا.

تقديم الطلبات

يجب تقديم الطلبات عن طريق الإنترنت، مع العلم أنه لا يجب تقديم طلب منفصل للمنحة الدراسية عن طلب الإلتحاق بالجامعة.

المستندات المطلوبة

يجب إرفاق النصوص الأكاديمية وخطاب الإحالة وخطاب التحفيز ونسخة من جواز السفر.

نموذج تقديم الطلبات

ملاحظة: بعد الضغط على الرابط سيتم توجيهك إلى صفحة المنحة باللغة الإنجليزية، تحديدًا إلى القسم المطلوب “البرامج أو Programs، نموذج تقديم الطلبات أو Application، مزيد من المعلومات أو More Info”، قم بالضغط على الرابط الموجود في القسم وسيتم توجيهك إلى الرابط المطلوب.

جدير بالذكر أن بعض المنح الدراسية تحتاج إلى تقديم طلب إلتحاق بالجامعة وكذلك طلب الحصول على المنحة الدراسية، في هذه الحالة ستجد رابط تقديم طلب القبول أو الإلتحاق بالجامعة ورابط أخر من أجل تقديم طلب الحصول على المنحة.

البعض الأخر من المنح يحتاج إلى تقديم طلب إلتحاق بالجامعة فقط وسيتم تلقائيًا دخول مقدم الطلب في المنافسة من أجل الحصول على المنحة، وفي هذه الحالة ستجد رابط من أجل تقديم طلب إلتحاق بالجامعة فقط.

لمزيد من المعلومات عن المنحة الدراسية من هنا.

أخر موعد لتقديم الطلبات يوم 24 شباط “فبراير” 2020