لطلاب الدراسات العليا من البلدان النامية منح جامعة أكسفورد

منح دراسية
147 views مشاهدة
  •   منح جامعة أكسفورد لطلاب الدراسات العليا من البلدان النامية

النوع:الدراسات العليا والماجستير

لمن:الطلاب المهتمين بدراسات السياسة والحكم والقانون

ما هي:الرسوم الدراسية كاملة + نفقات المعيشة

متى:2020 – 2021

أين:جامعة أكسفورد، المملكة المتحدة

البرنامج:سنتين إلى ثلاث سنوات

آخر موعد للتقديم :24 يناير 2020

المواطنة:الأردن, الإمارات العربية المتحدة, البحرين, الجزائر, السعودية, السودان, الصومال, العراق, الكويت, المغرب, اليمن, تونس, جزر القمر, جيبوتي, سوريا, عمان, فلسطين, قطر, لبنان, ليبيا, مصر, موريتانيا

دول المقصد:المملكة المتحدة

المواد الأكاديمية:السياسة العامة, العدالة والحوكمة, قانون

منح جامعة أكسفورد لطلاب الدراسات العليا من البلدان النامية

الوصف:

يعمل برنامج وايدنفيلد هوفمان للمنح الدراسية والقيادة على تنشئة قادة الغد من خلال تزويد الخريجين الجامعيين والمتخصصين من البلدان النامية والناشئة بفرصة لمتابعة برامج دراسات عليا ممولة بالكامل في جامعة أكسفورد، بالإضافة إلى برنامج شامل لتطوير القيادة والتوجيه والتشبيك على المدى الطويل.

تغطي المنحة 100 في المائة من رسوم المساق الدراسي ومنحة تكاليف المعيشة (لا تقل عن 15,009 جنيه إسترليني). يتم تقديم الجوائز لكامل مدة الالتزام بالتعويض عن المساق المتفق عليه.

يمكن الاطلاع على قائمة المساقات المؤهلة على هذا الرابط.

الموعد النهائي للتقديم: تختلف المواعيد النهائية، من حوالي 10 كانون الثاني (يناير) 2020 إلى 24 كانون الثاني (يناير) 2020، اعتمادًا على المساق الذي اخترته.

المؤهلات:

يجب أن تنوي العودة إلى بلد إقامتك المُعتادة بمجرد الانتهاء من دراستك. لا يتأهل الطلاب الذي يدرس في جامعة أكسفورد حاليّا للتقديم ما لم يكون بالفعل من علماء وايدنفيلد هوفمان.

يجب أن تكون قادرًا على إثبات وجود صلة بين موضوع دراستك وأهدافك المهنية على المدى الطويل، وشرح لرؤيتك بخصوص مساهمة عملك المهني في تحسين الحياة العامة في بلدك الأصلي أو على مستوى إقليمي أو دولي أوسع.

سيتم تقييم الميّزات المذكورة أعلاه أثناء عملية الاختيار، بما في ذلك استخدام نموذج طلب الدراسات العليا الخاص بك، واستبيان منحة وايدنفيلد هوفمان الدراسية الخاصة بك ومقابلتك (إذا كان ذلك مناسبًا).

هذه المنحة غير متاحة للطلبات المقدمة من المرشحين الذين يحملون عروض مؤجلة للبدء في 2020-21.

كيفية التقديم:

من أجل أن يتم النظر في هذه المنحة الدراسية، يجب عليك تحديد برنامج وايدنفيلد هوفمان للمنح الدراسية والقيادة في قسم المنح الدراسية بجامعة أكسفورد في نموذج طلب الدراسات العليا للجامعة وتقديم طلبك للدراسات العليا بحلول الموعد النهائي المحدد في كانون الثاني/ يناير الخاص بمساقك الدراسي. راجع صفحة المساق ذات الصلة لمعرفة الموعد النهائي المطبق لذلك المساق.

يتوجّب عليك أيضًا ملء بيان منح وايدنفيلد هوفمان وتحميله، إلى جانب نموذج طلب الدراسات العليا الخاص بك، بحلول الموعد النهائي.

سنستخدم التفاصيل التي أدرجتها في قسم “الجنسية وبلد الإقامة المُعتاد” في نموذج طلب الدراسات العليا لتقييم بلد إقامتك المُعتاد. للحصول على تعريف الإقامة العادية وتفاصيل إضافية حول كيفية إكمال هذا القسم من نموذج طلب الدراسات العليا، يرجى الاطلاع على قسمي الجنسية والإقامة المُعتادة في نموذج طلب الدراسات العليا والمشورة الواردة في دليل التقديم.

الذهاب إلى الموقع