أفضل تطبيقات هواتف الأندرويد هذا الأسبوع لا تفوتك تجربتها

multka
2020-04-22T23:12:11+03:00
2020-04-22T23:14:54+03:00
تقنية
122 views مشاهدة
8c84902abf907722fc87afedff31cbbf 660x330 1 - ملتقى مستمرون التربوي

أفضل تطبيقات هواتف الأندرويد هذا الأسبوع لا تفوتك تجربتها

تطبيقات هواتف الأندرويد لهذا الأسبوع كثيرة، نظراً لفترة الحجر الصحي الذي تمر به كل دول العالم، فبالتأكيد سوف تبحث عن الكثير من التطبيقات التي تحقق لك غرض ما، فالبعض يبحث عن تطبيقات لتسهيل العمل من المنزل، والبعض الآخر يبحث عن تطبيقات تساعده في تعلم شيء ما، وبعضهم يلجأ للجديد من التطبيقات من أجل التسلية ليس إلا.سوف نتعرف على مجموعة من تطبيقات هواتف الأندرويد التي تم حصرها لهذا الأسبوع، وما يتم ذكره في هذه المقالة يعتبر أفضل هذه التطبيقات لهذا الأسبوع بناء على تجارب عديدة.

تطبيق HQ Trivia

انتشرت الشكوك حول إطلاق هذا التطبيق كأحد تطبيقات هواتف الأندرويد، ولكن عادت الشركة المالكة له لإطلاقه، بعد أن تم إغلاقه في فبراير عام 2020، حيث انسحب المستثمر في اللحظات الأخيرة، ومن ثَم ظهر مستثمر جديد لم يتم الإفصاح عنه حتى الآن، ويعتبر من أحد تطبيقات اللعاب المهمة التي ظهرت مؤخراً. يمكنك تحميل التطبيق لنظام الأندرويد من هنا.

تطبيق Zoom

تطبيق Zoom
تطبيقات هواتف الأندرويد

Zoom هو أحد أكثر تطبيقات هواتف الأندرويد التي تهتم بعمل مؤتمرات الفيديو عبر الإنترنت شيوعًا في الوقت الحالي، ولديه عدد كبير من الشكوك حول مخاوف الخصوصية والأمان، استجاب المطورون بتجميد تطوير الميزات الجديدة لمدة 90 يومًا أثناء تعامله مع هذه المخاوف، إنها خطوة ذكية لأن الخدمة ارتفعت من 10 ملايين مستخدم نشط إلى ما يقرب من 200 مليون مستخدم، نتيجة للظروف الصحة التي يمر بها العالم، واضطرار معظم الناس إن لم يكن أغلبهم إلى اللجوء لعمل الاجتماعات من المنزل، تتضمن بعض التغييرات مكافأة أفضل ، والمزيد من الشفافية حول البيانات التي تشاركها ، وتدقيقات الأمان من قبل أطراف ثالثة. يمكنك تحميل التطبيق من هنا .

تطبيق House party

أصبح تطبيق House party المُقدم من Epic Games ناجحًا بين عشية وضحاها كأحد تطبيقات هواتف الأندرويد في أعقاب الابتعاد الاجتماعي والحجر الصحي، الذي فرضه وباء فيروس كورونا على العالم، ومع ذلك ، فإنه يحتوي أيضًا على عدد كبير من مشكلات الخصوصية التي تظهر في النور لكل المستخدمين، يبدو أن التطبيق يجمع كمية كبيرة جدًا من البيانات الشخصية من المستخدمين دون سبب محدد مع شائعات عن اختراق المخترقين لبيانات الحساب الخاص بكل مستخدم، ينفي House party جميع المطالبات التي تشكك في خصوصيته وإعدادات الأمان، ويعرض مكافأة قدرها مليون دولار لأي شخص يمكنه إثبات ذلك. يمكنك تحميل التطبيق من هنا.

تطبيق Dark Sky

تطبيق Dark Sky

اشترت شركة Apple تطبيق Dark Sky للطقس الشهير هذا الأسبوع للأسف ، كل الأخبار السيئة تبدأ من هنا، تعتزم Apple إغلاق التطبيق لمستخدمي Android وكذلك لمستخدمي الويب، في الواقع ، حتى واجهة برمجة التطبيقات يتم إغلاقها في نهاية عام 2021، ليس لدينا أي فكرة عن سبب رغبة Apple في القيام بذلك ، لكن جزءًا كبيرًا من قرائنا أعجبهم التطبيق وعليهم الآن إيجاد بديل. يمكنك تحميل التطبيق من هنا.

تطبيق Band

Band هو تطبيق دردشة صاعد لعمل مجموعات دردشة، هو واحد من تطبيقات هواتف الأندرويد التي يمكنك من خلالها إنشاء جميع المجموعات التي تريدها ودعوة جميع الأشخاص الذين تريدهم إليهم، يوصي المطورون بهذا التطبيق للأشخاص في الفرق الرياضية والمجموعات المدرسية وعشائر الألعاب ومجموعات العمل وأي شيء من هذا القبيل، الجميع ينضم إليهم ، ويدردشون ، ويستمتعون بوقتهم، كما يمكنك تنظيم مجموعاتك في قنوات مختلفة مشابهة لتطبيقات مثل Discord و Slack، بالإضافة إلى أنه يمكنك أيضًا مراسلة الأفراد مباشرة وإضافة أحداث التقويم لأنشطة المجموعة، عملت بشكل جيد في اختبارنا وهي مجانية للاستخدام. يمكنك تحميل التطبيق من هنا.