الطريقة التي ستشاهد بها فيديوهات اليوتوب على هذا الموقع ستفاجئك ولن تتوقعها

multka
تقنيةمنوعات
161 views مشاهدة
الطريقة التي ستشاهد بها فيديوهات  اليوتوب على هذا الموقع ستفاجئك ولن تتوقعها
الطريقة التي ستشاهد بها فيديوهات اليوتوب على هذا الموقع ستفاجئك ولن تتوقعها

دفع الحجر الصحي المطورين وشركات البرمجيات إلى تكييف إبداعاتهم مع الخدمات الجديدة المفيدة ،

لدينا مثال على ذلك في عدد البدائل التي ظهرت بغرض إنشاء مكالمات فيديو ومشاركة محتوى المجموعة دون أن تكون في نفس المساحة المادية. ناقشنا سابقًا بعض الخدمات التي تسمح لك بالاستمتاع بالأفلام ومقاطع الفيديو الجماعية ، ولكن تلك التي سنقدمه أدناه تختلف عن جميعها ، وذلك بفضل واجهتها المثيرة للاهتمام.

اسمه DJ3D ويوفر إمكانية مشاهدة مقاطع فيديو يوتيوب في مجموعة من غرفة ثلاثية الأبعاد.
أجبرتنا جائحة COVID-19 على القيام بالعديد من الأنشطة من المنزل التي قمنا بها سابقًا في أماكن أخرى ، كان أحدها اجتماعات مع الأصدقاء. والخبر السار هو أنه نظرًا لهذا ، ظهرت العديد من الخدمات التي توفر إمكانية الاستمرار في الاجتماع للاستمتاع بالأفلام ومحتوى الوسائط المتعددة في مجموعات دون مغادرة المنزل. ومع ذلك ، فإن حالة DJ3D مثيرة للغاية لأنه بالإضافة إلى إتاحة إمكانية مشاهدة مقاطع فيديو اليوتوب في غرفة عبر الإنترنت ، فإن هذه الغرفة لديها تصميم ثلاثي الأبعاد وآلية استخدام جذابة للغاية.

لاستخدام الخدمة ، سيكون الأمر فقط الانتقال إلى الموقع من الرابط في نهاية هذه المقالة. على الفور ، ستكون في الغرفة المعنية ممثلة بشخص يمكنك تحريكه في جميع أنحاء الغرفة ، من خلال مشاركة الرابط مع أصدقائك ، ستتم إضافة المزيد من الشخصيات ، بينما في الخلفية سترى الشاشة بفيديو افتراضي.

2020 04 29 14 44 24 768x324 1 - ملتقى مستمرون التربوي

لإضافة فيديو اليوتوب الذي ترغب في مشاركته ، ستكون فقط مسألة نسخ الرابط ولصقه في الشريط الموجود في الأسفل.
الفكرة هي إعطاء إحساس غامر من خلال حركة شخصيتك باستخدام مفاتيح A و S و W و Z. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لديك صندوق دردشة متاح للتواصل بسهولة أثناء التحكم في شخصيتك.
الرابط : DJ3D