أفضل تطبيقات البحث عن وظيفة لأجهزة الأندرويد

multka
تقنيةمنوعات
68 views مشاهدة

أفضل تطبيقات البحث عن وظيفة لأجهزة الأندرويد

البحث عن وظيفة أسهل وأصعب مما كان عليه في السابق، الأمر أسهل لأن سحر الإنترنت يسمح لك بالبحث في قواعد البيانات الكبيرة ويتيح لك سحر معالجة الكلمات إنشاء سير ذاتية وسير ذاتية محكمة، ومع ذلك، قد يكون التنقل في هذه الأشياء أمرًا صعبًا بالنسبة لبعض الأشخاص لأنه ليس كل شيء واضحًا، هناك الكثير من الأماكن للبحث فيها، والكثير من التداخل، ومجموعة من الحسابات التي يجب إجراؤها، يمكن أن يكون أسهل، في هذه الجولة، سنلقي نظرة على أفضل تطبيقات البحث عن وظيفة على أجهزة الأندرويد.

تطبيق Craigslist

البحث عن وظيفة

Craigslist هو التطبيق الرسمي لموقع النشر الشهير،  يمكنك العثور على جميع أنواع الأشياء هناك ، بما في ذلك أشياء للبيع وأماكن للإيجار والخدمات المتاحة ، لأغراض هذه القائمة ، سنركز على أقسام وظيفتها،  هناك قسمان في Craiglist للوظائف،  الأول من خلال الشركات التي تتطلع إلى توظيف أشخاص جدد ويمكنك التصفح ورؤية ما هو متاح،  بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك نشر سيرتك الذاتية في قسم منفصل ويمكن لأصحاب العمل المحتملين اختيارك من قائمة المرشحين، تعد لكمة واحدة فعالة إلى حد ما ولا تستغرق أي جهد تقريبًا لنشر الأشياء أو الرد على المشاركات،  بالإضافة إلى ذلك ، فهو مجاني تمامًا،  يحتاج التطبيق إلى القليل من العمل ، ولكن هناك بدائل إذا كنت بحاجة إليها حقًا. يمكنك تحميل التطبيق من هنا .

تطبيق Glass door

البحث عن وظيفة

Glass door هو واحد من تطبيقات البحث عن وظيفة الأكثر شعبية، يتضمن ميزات أكثر من معظم التطبيقات الأخرى في الفئة، على سبيل المثال ، يمكنك معرفة متوسط أرباح العديد من المجالات المهنية، هناك أيضًا تقييمات الشركة من موظفي الشركة،  هذا ليس دقيقًا دائمًا ، لكنه يمكن أن يمنحك فكرة جيدة عما تتوقعه، أداة البحث عن وظيفة بسيطة ، والتصميم يبدو جيدًا ، وهناك أدوات إضافية للعثور على وظيفة لك، نحن أيضًا نحب الأدوات الثانوية والثالثة لأشياء مثل توقعات الراتب ومراجعات الموظفين وغير ذلك من التفاصيل الرائعة، كما أنها مجانية تمامًا بدون إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق. يمكنك تحميل التطبيق من هنا .

تطبيق Google Search

البحث عن وظيفة

بحث Google هو في الواقع تطبيق جيد بشكل مدهش لعمليات البحث عن وظيفة،  يمكنك العثور على جميع التطبيقات الموجودة أعلاه وتحت هذا التطبيق في شكل موقع ويب مع بحث بسيط، بالإضافة إلى ذلك ، لدى Google نفسها مجموعة مختارة من الوظائف المفتوحة للأشخاص الذين يبحثون على الرغم من أنك قد تحتاج إلى القيام بذلك على سطح المكتب بدلاً من الهاتف المحمول، هذا مشروع مستمر في Google وهم يتقدمون بسرعة إلى حد ما، يمكنك الآن التقدم للوظائف في ماكدونالدز عبر مساعد Google إذا كنت ترغب في ذلك،  تقوم Google بدورها لمساعدة الأشخاص في العثور على عمل، إنه ليس مثاليًا ، ولكنه مجاني تمامًا وليس عليك الاشتراك في أي شيء. يمكنك تحميل التطبيق من هنا.

تطبيقIndeed Job Search

في الواقع Job Search هو تطبيق آخر البحث عن الوظائف، تفتخر بقاعدة مستخدم من 100 مليون شخص، هذا أمر مشجع لموظفي التوظيف، كما أنها تفتخر بوظائفها في 50 دولة بـ 28 لغة، الواجهة قديمة بعض الشيء، ومع ذلك ، تعمل جميع الوظائف بشكل جيد. يمكنك تحميل سيرتك الذاتية، والبحث عن وظائف في عدد من الفئات، وحفظ الوظائف لتقديمها لاحقًا يمكنك تحميل التطبيق من هنا.

The post أفضل تطبيقات البحث عن وظيفة لأجهزة الأندرويد appeared first on كيف تقني.

مستــمرون ….