سامسونغ قد تطلق هاتفا جديدا مفاجئا

2019-05-25T21:53:21+03:00
2019-05-25T21:53:22+03:00
تقنية
100 views مشاهدة
سامسونغ قد تطلق هاتفا جديدا مفاجئا
سامسونغ قد تطلق هاتفا جديدا مفاجئا

تنبأ متابعو الجيل الحديث من التليفونات النقالة أن تنشر مؤسسة سامسونغ أثناء النصف الثاني من السنة الحالية نسخة حديثة من تليفونها “غالاكسي نوت 10″، أو نسخة معدلة من “غالاكسي فولد” أو حتى افتتاح تليفونها المنتظر “ِA80”.

إلا أن المؤسسة تنتوي مفاجأة الجميع بطرح حديث لم تنشر عنه سوى بعض التسريبات التي تكاد تكوزن مضمونة وفق موقع “تاك رادار” المتخصص في مراقبة حديث التليفونات المزمع طرحها في مكان البيع والشراء.

إذ يرجح الموقع أن تطلق سامسونج هاتفا ثوريا جديدا قبل حلول نهاية عام 2019.

وبالرغم من أنه لم يعط خصائص التليفون الحديث ولا شكله على وجه التحديد، سوى أنه تنبأ أن يكون هاتفا قابلا للطي لا يتشابه على الإطلاق عن التليفون الذي أفصحت عنه المؤسسة في مرة سابقة من ذلك لعام.

“تاك رادار” نقلت البيانات الأولية عن أكثر الصفحات تقديما للسبق في ذلك المجال، ويتعلق الشأن بصفحة معروفة باسم (@UniverseIce).

إذ يمكن القراءة في التغريدة التي أفصحت الصفحة فيها عن تليفون سامسونج الحديث ما مفاده “صدّقوني، أكثر تليفونات سامسونج إبداعًا أثناء النصف الثاني من عام 2019 ليست فولد ولا نوت 10، ما عليكم إلا الانتظار، ولا تسألوني أكثر”.​

مواقع أخرى نوهت حتّى سامسونغ تعمل على تليفونات قابلة للطي في صورة التليفون الذي طرحته قبل باتجاه شهر، وتعرض لانتقادات واسعة من المستعملين، قبل أن تسحبه من أماكن البيع والشراء.

وإذ تؤكد مواقع أن سامسونغ لن تغامر بإعادة تنقيح نسخة الهاتف القابل للطي هذه السنة بعد الفضيحة التي أعقبت طرح منتوجها، فإن مصادر أخرى أكدت أنها تعد لإطلاق هاتف، وصف أحيانا بـ “الضخم” لينافس هاتف “هواوي مات 20 إكس” بحجم ملفت يبلغ 7.2 بوصة يمكنه أن يستخدم تقنيات أجهزة سامسونغ اللوحية.

فيما نوهت مواقع أخرى حتّى “لا شيء مضمون”.