برنامج عمل نسخة احتياطية للملفات NovaBACKUP

2019-05-26T00:27:45+03:00
2019-05-29T23:50:39+03:00
تقنية
75 views مشاهدة
[ برنامج ] برنامج عمل نسخة احتياطية للملفات NovaBACKUP

برنامج عمل نسخة احتياطية  Nova BACKUP يساعدك فى عمل نسخ احتياطى للملفات الموجودة على جهاز الكمبيوتر يوفر البرنامج الحماية القوية لبياناتك وملفاتك الهامة واجهة البرنامج بسيطة وتجعل من السهل الاستخدام حتى للمبتدئين يتيح البرنامج للمستخدمين النسخ الاحتياطي لملفاتهم بمساعدة معالج متكامل مع سرعة استعادة البيانات بعد فقدانها لاى سبب يشمل البرنامج على ميزة رائعة وهى دعم النسخ الاحتياطي للملفات ووضع الملفات فى التخزين سحابى بالاضافة الى امكانية جدولة وظائف النسخ الاحتياطي وبالتالي ضمان أن يتم الاحتفاظ البيانات الخاصة بهم آمنة في جميع الأوقات وامكانية استردادها فى اى مكان

خصائص برنامج عمل نسخة احتياطية NovaBACKUP

  • سريع وآمن وسهل
    يوفر كمبيوتر NovaBACKUP حماية احتياطية من الكمبيوتر من الدرجة الأولى إلى جانب أسرع أداء متوفر. وعندما تكون مستعدًا ، من السهل ترقية خطة النسخ الاحتياطي وتوسيعها.
    خيارات النسخ الاحتياطي الشامل
    مع NovaBACKUP PC ، يمكنك الاختيار بين النسخ الاحتياطية على مستوى الملف أو على مستوى الصورة – مما يعني أنه يمكنك نسخ ملفات فردية أو قرصك الصلب بأكمله. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك نسخة الملف إجراء نسخ احتياطية وإفلات من الملفات والمجلدات ، مع خيار تجاهل التكرارات.
    سرعات احتياطية سريعة
    اختبار NovaBACKUP PC أسرع 4 مرات من أقرب منافس. ويمكنك استخدام الجدولة التلقائية لإجراء نسخ احتياطي لمستوى البت أو التغييرات التزايدية ، بين النسخ الاحتياطية الكاملة – مما يضمن حماية بياناتك دائمًا ، دون الحاجة إلى مواصلة تشغيل النسخ الاحتياطية الكاملة. تحميل برامج كمبيوتر
    تحميل برنامج عمل نسخ احتياطية للملفات 2018 مجانا برابط مباشر
    آمن تماما
    يقوم جهاز NovaBACKUP PC بحماية بياناتك باستخدام تشفير AES 256-bit العسكري بحيث تبقى ملفاتك محمية حتى يحين وقت استعادتها.
    ترقية بسيطة
    ترقيات فقط تتطلب رمز مفتاح جديد – لا عمليات إعادة التثبيت وليس هناك حاجة الإضافات الإضافية.
    النسخ الاحتياطي المحلية والسحابة في حل واحد
    يتيح لك كمبيوتر NovaBACKUP إدارة النسخ الاحتياطية المحلية والسحابة بسهولة ، كل ذلك من واجهة واحدة. احصل على 2 غيغابايت من مساحة التخزين السحابي المجانية لتبدأ بها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الآن إجراء نسخ احتياطي خصيصًا لخدمات مشاركة الملفات الشائعة مثل Dropbox و OneDrive للتخزين.
    السحابي المجاني
    الاسترداد الكامل بعد عطل فادح للحماية من فشل القرص الصلب. تعطل محرك الأقراص الثابت حقيقة من حقائق الحياة. ولكن مع “استرداد الحالات المستعصية” ، يكون لديك دائمًا نسخة احتياطية لصورة النظام بأكمله ، من نظام التشغيل إلى إعدادات البريد الإلكتروني و تفضيلاتك. ومع أسرع عملية استعادة في السوق ، يمكنك استعادة بياناتك في أي وقت من الأوقات.
    الدعم الفني المحلي وحماية الترقية – NovaCare
    يتضمن NovaBACKUP PC الآن دعم NovaCare الرائد في هذا المجال. وهذا يعني إمكانية وصول غير محدودة إلى الهاتف والبريد الإلكتروني ومحادثة الدردشة المباشرة من مهندسي الدعم المحليين ، ومستخدمي الدعم الشخصي ، وتحديثات المنتج غير المحدود ، والوصول غير المحدود إلى مكتبة كبيرة من الأدلة والوثائق المفيدة.
    معلومات عن أصدار برنامج عمل نسخة احتياطية NovaBACKUP
  • أصدار البرنامج : NovaBACKUP 19.3
  • تاريخ الاصدار : مارس 2019
  • المطور : NovaStor Corporation
  • لغة البرنامج : يدعم الكثير من اللغات
  • متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
  • Windows 10 -Windows Vista- Windows7- Windows8
  • ترخيص البرنامج : Trial

التحميل
من الموقع الرسمى اضغط هنا : https://novabackup.novastor.com/downloads