Chudo : تطبيق مراسلة جديد شبيه للواتساب يحول وجهك إلى رموز تعبيرية

تقنية
122 views مشاهدة
Chudo  : تطبيق مراسلة جديد شبيه للواتساب يحول وجهك إلى رموز تعبيرية
Chudo : تطبيق مراسلة جديد شبيه للواتساب يحول وجهك إلى رموز تعبيرية

نظرًا لأن مواجهة تطبيق واتساب مع تطبيق مماثل أمر مستحيل من الناحية العملية ، يبحث المطورون عن طرق لجذب انتباه المستخدمين . نوفر لك اليوم تطبيقًا جديدًا شبيه لتطبيق الواتساب ، ولكن من أهم ميزاته أنه يحولنا إلى رموز تعبيرية ممتعة من خلال مسح ذكي لوجهنا.

جميع التطبيقات التي ولدت بعد نجاح واتساب في محاولة لمنافسته قد ماتت واختفت. ومع ذلك ، هناك بين الحين والآخر خيار يجذب الانتباه وقد يكون له لحظة مجد. نحن لا نعرف ما إذا كان هذا هو الحال مع Chudo ، وهو تطبيق جديد للغاية على نمط واتساب والذي يجعلنا عبارة عن رموز تعبيرية بعد مسح وجهنا.
مثل واتساب أو إنستغرام أو WeChat ، سيطلب منا هذا التطبيق إدخال رقم الهاتف الخاص بنا. بعد الانتهاء من الخطوة الكلاسيكية بتأكيد رقمنا عبر الرسالة القصيرة التي ستتوصل بها ، سيطلب منا التطبيق إذنًا بالوصول إلى الكاميرا الخاصة بنا ، وبالتالي سيكون بإمكاننا المتابعة لمسح وجهنا.علينا فقط أن نبقى صامتين لبضع ثوان داخل الإطار وسيظهر رمز تعبيري الشخصي الخاص بنا ليتم استخدامه داخل التطبيق. سيقوم برنامج الرموز التعبيرية بتقليد جميع إيماءاتنا وسنكون قادرين على التقاط الصور وكذلك التقاط الفيديو ومشاركته على الشبكات الاجتماعية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكننا تغيير وجهنا إلى وجه النمر أو الأرنب أو وحيد القرن.
2019 05 31 21 51 28 - ملتقى مستمرون التربوي

يجب أن نضع في اعتبارنا أنه تطبيق مراسلة ، ولكونه تطبيقًا جديدًا إلى حد ما ، فمن المحتمل ألا تظهر أي من جهات الاتصال الخاصة بك في قائمة الأشخاص الذين قاموا بتثبيت تطبيق Chudo للتواصل معهم ، لكن يمكنك دائمًا إرسال دعوة إليهم.
التطبيق مجاني ولا يحتوي على إعلانات ، رغم أنه يحتوي على عناصر دفع اختيارية لجعل التجربة أكثر متعة ويمكنك تحميله من الرابط التالي : للأندرويد وأيضا ل IOS