تقنية

تطبيقات أندرويد : 4 منها يجهلها البعض ومهم جدا أن تتوفر عليها في هاتفك

هناك عشرات التطبيقات التي يتم إطلاقها بشكل يومي في المتاجر سواء كانت مُقدمة من قبل أشخاص عاديين أو من شركات، فكيف لشخص مثلي ومثلك أن يعرف هذه التطبيقات وهل هي مفيدة أم لا؟ لن تحتاج للبحث فسأقوم في هذا المقال بعرض مجموعة من التطبيقات المفيدة جدا والتي ستسهل عليك الكثير أثناء استخدام هاتفك.

4 تطبيقات أندرويد يجهلها البعض ومهم جدا أن تتوفر عليها في هاتفك
4 تطبيقات أندرويد يجهلها البعض ومهم جدا أن تتوفر عليها في هاتفك

التطبيق الأول: Fluent Forever
هذا التطبيق الخرافي الذي تكمن مهمته في تعليم اللغات ولكن الجميل في التطبيق أنه يختلف عن أقرانه من التطبيقات المستخدمة في هذا المجال حيث يعتمد علي استخدام النهج الترفيهي في التعلم، بمعني أنه يستخدم أسلوب الألعاب في إيصال المعلومة

وبالرغم من إطلاقه قريبا إلا أنه حظي بشعبية كبيرة وهذا ما جعل مطوروه في طور إضافة لغات أخري واللغات التي يدعمها في الوقت الحالي هي الألمانية والإسبانية والفرنسية والإيطالية والروسية والكورية وأخيرا البرتغالية.
التطبيق الثاني: TouchMaster
في الحقيقة مهم جدا هذا التطبيق لكل مستخدم أندرويد لأنه يقوم بوظيفة غالبا لا يمكن فعلها إلا عند امتلاك روت للهاتف، وهي أنه يمكنك من التغير في شكل الهاتف وتعديل الإيماءات الخاصة به والجميل أنه يحتوي علي جميع الإيماءات المتاحة لنظام IOS ويساعدك كذلك علي أخذ لقطة شاشة بطرق احترافية.

تطبيقات أندرويد
تطبيقات أندرويد

التطبيق الثالث: Conversione valuta
أذهلني هذا التطبيق في الحقيقة لأنه عبارة عن نظام مُحول عملات ولكن الجميل أنه يعمل بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت، والجدير بالذكر أنه لأول مرة فقط يحتاج إلي الاتصال بالإنترنت لتنزيل ملف العملات وبعد ذلك لن تحتاج الإنترنت ثانيةً ناهيك عن أنه

يحتوي علي تقريباً 150 عملة قابلة للتحويل.

تطبيقات أندرويد
تطبيقات أندرويد

التطبيق الأخير: Peso Ideale
هذا الأخير في هذه القائمة يساعدك علي ابقاء وزنك تحت السيطرة وذلك من خلال متابعة وتسجيل البيانات الخاصة بجسمك بشكل يومي، ولكن حتي يساعدك التطبيق في ذلك سيطلب منك في البداية بعض البيانات مثل عمرك وطولك ووزنك وبعد ذلك سيعطيك التطبيق تحليل حول جسمك بشكل مُفصل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى