تقنية

أفضل 5 شبكات (VPN) يجب استخدامها في عام 2019

أفضل 5 شبكات (VPN) يجب استخدامها في عام 2019
أفضل 5 شبكات (VPN) يجب استخدامها في عام 2019

 

غالبًا ما يجد الكثير من الأشخاص صعوبة في معرفة أيهم يختارون من بين العديد من خدمات VPN المجانية المتاحة. في هذا الاستعراض ، سوف نقدم رؤى حول أفضل 5 شبكات VPN مجانية نعتقد أنها يجب أن تجربها في عام 2019 حسب ترتيب عروض القيمة الخاصة بها.

أفضل 5 شبكات (VPN) يجب استخدامها في عام 2019

1. UrbanVPN

VPN الحضرية

 

تعد شبكات VPN الحضرية نفسها خدمة VPN المجانية المجانية بنسبة 100٪ و 100٪ و 100٪ المجهولة في العالم . تم تأسيس فريق Urban VPN من قبل Urban Cyber ​​Security في عام 2018 ، ويتألف من أكثر من 30 خبيرًا من ذوي الخلفيات التي تعمل عبر أنظمة الأمن السيبراني والقرصنة الأخلاقية والشبكات.

يميل كثير من الناس إلى الشك في خدمات VPN المجانية لأنك قد لا تعرف أبدًا ما تخسره عن غير قصد مقابل الخدمة المجانية. ومع ذلك ، يمكن أن توفر Urban VPN خدمة VPN مجانية بشكل مستدام من خلال إعدادخدمتها كشبكة VPN مدعومة من P2P ، حيث يساعد جميع المستخدمين على إلغاء قفل الإنترنت من خلال مشاركة موارد الشبكة الخاصة بهم.

VPN الحضرية

على الرغم من كونه خادم P2P VPN ، إلا أن Urban VPN يحمي هوية المستخدمين وبياناتهم باستخدام تقنية التشفير وحماية تسرب DNS / IPv6. أفضل جزء هو أن Urban VPN لا يحتوي على حد أقصى لعرض النطاق الترددي للبيانات ، على عكس بعض شبكات VPN الأخرى التي يمكن أن تسمح لك فقط بتصفح الويب دون دعم البث أو التورنت.

تميل العديد من خدمات VPN إلى التضحية بالسرعة على مذبح التشفير المجهول. ومع ذلك ، تم تحسين Urban VPN لتوفير اتصال سريع من خلال شبكة كبيرة من خوادم VPN السريعة في 81 موقعًا . كما أنه متوافق مع أنظمة تشغيل Windows و Mac و iOS و Android.

السلبيات: تشير حقيقة أن Urban VPN في الولايات المتحدة إلى أنها قد تحتفظ بسجلات المستخدمين. ومع ذلك ، فإن الشركة مقدمة بشأن تسجيل البيانات في سياسة الخصوصية الخاصة بها.

اقرأ/ي أيضا :  هيومن رايتس ووتش تدين "جرائم حرب" للجيش و "داعش" في سيناء

2. الزجاج الأمامي

تقدم Windscribe كلاً من خدمات VPN المجانية والمميزة ، لكن يبدو أن خدمتها المجانية هي الأكثر سخاءً بين المنافسين الآخرين الذين يستخدمون نماذج freemium. يوفر Windscribe للمستخدمين خدمة VPN مجانية تغطي 10 غيغابايت من البيانات كل شهر ويمكن للمستخدمين الحصول على 5 غيغابايت إضافية إذا قاموا بالتغريد حول الخدمة. بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة إلى خدمة VPN ، لدى Windscribe أيضًا مانع للإعلانات والبرامج الضارة مدمج يحمل اسم ROBERT لحظر أجهزة التتبع والبرامج الضارة و clickbait وأنواع محتوى محددة.

Windscribe

 

تتوفر خدمة VPN في Windscribe على أنظمة تشغيل Windows و MacOS و Linux iOS و Android. كما أن لديها ملحقات متصفح للاستخدام على Chrome و Opera و Firefox. نحن نحب أيضًا حقيقة أنه يمكنك إعداد Windshield على جهاز التوجيه الخاص بك وبعض الأجهزة الأخرى مثل Amazon FireTV و Kodi. يمكن أيضًا استخدام Windscribe على أي برنامج أو أجهزة يمكنها تشغيل بروتوكولات OpenVPN أو IKEv2

السلبيات: لا يوفر غطاء البيانات بسعة 10 جيجابايت مساحة كبيرة لدفق المحتوى. يقتصر مستخدمو الإصدار المجاني على 10 خوادم فقط من بين 50 خادمًا. تقوم VPN أيضًا بتخزين بعض معلومات المستخدم أثناء الاستخدام.

3. إخفاء

يقدم Hide.me خدمة VPN مجانية لائقة ليست مثيرة للإعجاب أو الرفض بشكل خاص. يحتوي Hide.me أيضًا على نموذج freemium – يحصل المستخدمون المجانيون على تشفير قوي وسجلات خالية من المستخدمين وتصفح بدون إعلانات . يحتوي Hide.me على تشفير AES قوي يبلغ 256 بت ولا يتجاوز تشفير بيانات حركة مرور الإنترنت الخاصة بك إلى توفير التشفير على الملفات الشخصية وكلمات المرور والمعلومات المالية . إنه يتميز بمفتاح قتل مدمج ينهي جلستك إذا فقدت اتصال VPN فجأة. بهذه الطريقة ، لا يقوم الكمبيوتر الخاص بك بإعادة الاتصال بالإنترنت تلقائيًا دون VPN.

 

خبأنيالخدمة متوفرة على جميع أنظمة التشغيل تقريبًا بما في ذلك Linux و Windows. MacOS و iOS و Android. يمكن استخدام Hide.me في المتصفح باستخدام Chrome و Firefox وعلى أجهزة مثل Amazon FireTV وأجهزة التوجيه. أنها قوية بما يكفي لدعم خمسة اتصالات متزامنة ، ومع ذلك ، يتم تخطي الاستخدام في اثنين غيغابايت من البيانات في الشهر.

اقرأ/ي أيضا :  فيسبوك ستدفع لك مقابل "التجسس" عليك

سلبيات: أكبر يخدع هو الحد الأدنى لاستخدام البيانات. سيخدم الغرض من التصفح الخفيف ، لكن لن تتمكن من فعل الكثير على YouTube. علاوة على ذلك ، من الواضح أنه لا يوجد Netflix لك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين المجانيين الوصول فقط إلى خمسة خوادم وهناك واحد فقط من هذه الخوادم في أوروبا.

 

4. بروتون VPN

ProtonVPN

 

يوفر ProtonVPN للمستخدمين المجانية والمدفوعة خدمة تشفير قوية من شأنها أن تحجب نشاط التصفح الخاص بك وتحمي بياناتك الشخصية . لدى ProtonVPN سياسة مثبتة تتمثل في عدم حفظ سجلات المستخدمين وهي متوافقة مع قوانين الخصوصية السويسرية. كما يوفر التصفح غير المحدود ، لكنه لا يدعم البث أو التورنت.

يتمثل أحد عوامل التمييز الرئيسية في ProtonVPN في جودة خدمة العملاء. لدى ProtonVPN فريق ملتزم بدعم العملاء. تم تأسيس ProtonVPN من قبل الفريق الذي قام بتسليم ProtonMail ، أكبر شبكة بريد إلكتروني مشفرة في العالم.

السلبيات: يمكن للمستخدمين المجانيين فقط الوصول إلى شبكات الخادم في ثلاثة بلدان. لا يحتوي على غطاء بيانات ولكن يبدو أنه يعاني من سرعات اتصال بطيئة يمكن أن تكون محبطة. كما أن عدم توفر الدعم المباشر والسيليتي يجعل الوصول إلى المحتوى الترفيهي غير قابل للاستخدام.

 

5. TunnelBear

Tunnelbear

 

 

يوفر TunnelBear خدمة VPN مع UI / UX سهل الاستخدام ويوفر سرعات اتصال مناسبة للخوادم في حوالي 22 دولة . إنه يوفر خدمة تشفير موثوق بها مع تشفير AES 256-bit يعمل على أنظمة macOS و Windows و iOS و Android و Chrome و Firefox. لا تحتفظ Tunnelbear بسجلات بيانات المستخدم وتلتزم بإجراء عمليات تدقيق مستقلة كدليل على أن بياناتك وهويتك ستظل دائمًا سرية.

تعمل TunnelBear منذ عام 2011 بعد أن أسسها ريان دوشوك ودانيال كالدور. حقيقة أنه لا يزال حيا تشير إلى أن الفريق يقوم بعمل صحيح.

اقرأ/ي أيضا :  ساعة ذرية دقيقة تغير الملاحة الفضائية جذريا

يوفر Tunnel أيضًا بصمة VPN مذهلة مع أكثر من 350 خادم VPN منتشرة في 22 دولة. ومع ذلك ، فإنه يوفر للمستخدمين المجانيين فقط 500 ميغابايت من البيانات شهريًا ، ويبدو أن الخطة المجانية مصممة لتكون دعابة تشجعك على الاشتراك في إحدى خططها الاحترافية.

السلبيات: لا يوجد الكثير يمكن أن يفعله 500 ميجابايت من البيانات كل شهر. بالإضافة إلى ذلك ، لا يدعم TunnelBear البث كما أن الخدمات مثل Netflix غير متاحة أيضًا.

 

استنتاج

أصبحت الشبكات الافتراضية الخاصة عنصرا هاما في تجربة الإنترنت الحديثة بسبب الأمن والخصوصية التي توفرها. كشفت دراسة أجرتها مؤسسة غالوب في نوفمبر 2018 أن الأميركيين أكثر قلقًا بشأن الجرائم الإلكترونية من الجرائم العنيفة . على سبيل المثال ، كان 71٪ من الأمريكيين الذين شملهم الاستطلاع يشعرون بالقلق من احتمال اختراق معلوماتهم الشخصية أو المالية وأن 67٪ من الأشخاص الذين شملهم الاستطلاع كانوا قلقين بشأن سرقة الهوية. في المقابل ، كان 24 ٪ فقط من المستطلعين قلقين من كونهم ضحية للهجمات الإرهابية.

 

VPN الآمن

 

في هذا الاستعراض ، توصلنا إلى أنه يمكنك وضع مخاوف الأمن والخصوصية في الراحة من خلال استخدام خدمة VPN مجانية.

من وجهة نظرنا ، فإن Urban VPN يقف بوضوح على جانب الرؤوس والكتفين فوق خدمات VPN المجانية الأخرى المقدمة في هذا الاستعراض. حقيقة أنه لا يحتوي على إصدار Pro يلغي الحاجة إلى وضع قيود على جودة الخدمة المجانية. وبالتالي ، فإنه ليس من المستغرب أن VPN في المناطق الحضرية لا تحتوي على حدود بيانات للنطاق الترددي.

بالإضافة إلى ذلك ، لا يؤدي إلى إبطاء الشبكة أو إفساد تجربة التصفح باستخدام الإعلانات. بدلاً من ذلك ، لديها انتشار واسع مع 81 موقع خادم عبر أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وآسيا والشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا وأوقيانوسيا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق