منتدى مستمرون جديد الساحة وظائف شاغرة ومنح دراسية ::::محدث:::::هااام الى الأعضاء في قسم الوظائف الشاغرة..ضرورة قراءة ما جاء هنا
اسلامى راس مالى + قلم بدأ بقوة +

الله يعطيك العافية ومشكووووووووووووووووووووووووووورة يالغالية على المجهود وتلاقبه فى ميزان حسناتك ان شاءالله

لنبقي علي تواصل

مجموعتنا علي الفيسبوك مستمرون

قناتنا علي تلجرام مستمرون

قناتنا علي تلجرام شئون التوظيف

قناتنا علي تلجرام الساخر الحنيف

قناتنا علي تلجرام تعليم اللغة الإنجليزية

قناتنا علي تلجرام أنا توجيهي

صدي الصوت + قلم جديد +

يعطيكي الف عافية ,بس ممكن اسأل سؤال اعلان جمعية اصدقاء الطالب عن مشروع تشغيل الخريجين طلعت الاسماء المقبولة ولا لا ارجو الرد, وبارك الله فيكم

غدير ام مؤمن ::Ghadeer::

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدي الصوت اقتباس :
يعطيكي الف عافية ,بس ممكن اسأل سؤال اعلان جمعية اصدقاء الطالب عن مشروع تشغيل الخريجين طلعت الاسماء المقبولة ولا لا ارجو الرد, وبارك الله فيكم
لا ما اسمعت انهم اتصلوا على احد او نزلت اسماء الله اعلم

بالتوفيق

mohammed qudere + قلم متألق +

بــــــــــــــاركــ:::::::::::: اللـــــــــــــــه فيــــــــــــــــــك::::::::

دمتي بكل خيـــــــــــر

فلسطين 2011 + قلم جديد +

مشكورة مهندسة واستفسار بخصوص وظيفة مطلوب مربية لثلاث اطفال ؟ هل تم حذفها؟؟

سفيرة غزة + قلم جديد +

تسلمى يارب على مجهودك الرائع

بدي اسال بالنسبة لوظيفة علاج طبيعى فى المركز الوطنى للتاهيل فرزوا الاسماء ولاما عندك علم مهندسة غدير فيديني ادا ممكن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفيرة غزة اقتباس :
تسلمى يارب على مجهودك الرائع

بدي اسال بالنسبة لوظيفة علاج طبيعى فى المركز الوطنى للتاهيل فرزوا الاسماء ولاما عندك علم مهندسة غدير فيديني ادا ممكن
اهلا وسهلا بك
ما عندي علم بالتأكيد بيتصلوا على المقبولين

بالتوفيق

زهرة الكامويل + قلم جديد +

كيفك اخت غدير حابة استفسر منك طلعت اسماء المتقدمين للوظائف التى اعلنت عنها مؤسسة انقاذ الطفل ولا لا ............................. وشكرا كتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير الك ويعطيكى 1000 عافية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الكامويل اقتباس :
كيفك اخت غدير حابة استفسر منك طلعت اسماء المتقدمين للوظائف التى اعلنت عنها مؤسسة انقاذ الطفل ولا لا ............................. وشكرا كتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير الك ويعطيكى 1000 عافية
اهلا وسهلا اختي الكريمة لسة ما لحقت

يوم الاحد كان الامتحان وما بعرف كيف حينزلوا الاسماء او حيتصلوا

بالتوفيق

خالدابوالوليد + قلم جديد +

بارك الله فيكم على هذاالجهد الطيب

هيئات + قلم جديد +

ممكن اعرف شو الدورات هل مجانية ام بفلوس

ايمان الزعبوط + قلم جديد +

لو سمحتم بدي أسال بخصوص الوظائف في ديوان الموظيفين يلي تم التسجيل فيها
لليوم لسه قيد التدقيق في حدا بعرف اشي ومتي بنتهي تدقيق والله زهقنا واحنا بنفتح كل
يوم وبنتصل عليهم الرقم مشغول او بردوش ممكن حدا يحكي متي اخر التدقيق هادا حيكون

greatman + قلم جديد +

بعد أطيب التحيات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،

هناك قصة يا أخواني ويا أخواتي أردت أن أتحدث بها تحت عنوان لا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس ، فنحن جميعا زهقنا وملينا وظيفة هنا وظيفة هناك وطلب هنا وطلب هناك وcv هنا وcv هناك طيب وبعدينsm233

أنا ما بدي أزعجكم كتير بكلامي بس هاي القصة ( يقال أن هناك أحد الخريجين حصل على شهادة البكالوريوس وأراد أن يتوظف فقعد يخاطب عبر البريد المؤسسة الاولي ويبعت طلب ويخاطب المؤسسة التانية ويبعت طلب ويخاطب الشركة اللي بعدها ويبعت طلب وغيروا وغيروا وغيروا ...... ( طبعا متلوا متل كل ها الناس ) وكان مصر كل الاصرار علي الوظيفة حتي وصل ما يقارب من 1000 طلب وظيفة ولم يتصل يه أحداااا

ولكن

في يوم من الأيام اتصلوا عليه وقالوا له : لقد قبلت للوظيفة لقد قبلت للوظيفة !!!
فطار من الفرح وصعق من الدهشة لأن الغريب في الموضوع أن الوظيفة كانت من البريد نفسه الذي كان يرسل عبره الطلبات السابقة فقد أعجبهم اصراره وعدم يأسه sm289

فيا أخواتي ويا اخواتي نصيحة ( لا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس )

وتقبلوا أطيب التحيات

رياده + قلم جديد +

أنا عشان هيك لساتني عندي أمل ياااااااااااااااااااااااااااااااااااارب حرر رقابنا من البطاله وكافئنا علي سعينا يارب يارب يا الله

وجدى المهندس + قلم جديد +

يعطيك العافية على الموضوع القيم
و شكرا كثير