منتدى الملتقى الإخباري جديد الساحة وظائف شاغرة ومنح دراسية سر النجاح في المقابلة الشخصية اثناء التقدم للوظيفة
om yamen + قلم جديد +

بدكم الصراحة انا من ثقتي بنفسي وتعاملي بلباقة هيه اساس نجاح المهنة

يعني لا تتوترو واذا ربنا رايد تتوظفو رح يكون بامره الكريم

وانا اشتغلت مشروع بمؤسسة واستفدت كتير الحمد الله

اهم شئ تعاملك بادب ............... وقدرتك علي تحمل المسؤليه مو رايحين نلعب نحنا ..............

لنبقي علي تواصل

مجموعتنا علي الفيسبوك مستمرون

قناتنا علي تلجرام مستمرون

قناتنا علي تلجرام شئون التوظيف

قناتنا علي تلجرام الساخر الحنيف

قناتنا علي تلجرام تعليم اللغة الإنجليزية

قناتنا علي تلجرام أنا توجيهي

بارود غزه + قلم جديد +

والله امور كتير جيده بس لو سالك شو اكثر ميزة عندك او شو سلباتك

* ملك * + قلم جديد +

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed.Ali اقتباس :
تحية لكم جميعاً ..

تجربتي بالاغاثة الكاثوليكية ,,

يوم الثلاثاء 27 / 12 ,, اتصلت إبي الاغاثة و حكولي الك مقابلة بكره عال 9.30 ص بجمعية أجيال المستقبل برفح , و زي الشاطر رحت قبل المعاد و قابلت , وكان النظام : كل 3 أشخاص بقابلهم مشغل واحد على أن يقع الاختيار على واحد منهم

المهم أجى دوري بالمقابلة , كان بالغرفة بنت اسمها نبال مندوبة عن الاغاثة و مهندس اسمه نور عدوان عن مؤسسة مرمرة للاستشارت الهندسية , ولم تكن الأسئلة بخصوص التخصص بتاتا و لم تطرق لأي تقدييم هندسي , وكانت الأسئلة بخصوص عدد أفراد العائلة و من يعمل منهم و ان عملت ببطلات قبل هيك , و كان ردي بعدد أفراد العائلة 11 ولا حدا بشتغل و الي سنه متخرج وما أخدت بطالات , و فعلا أنا بستحقها اذا كان تقييمهم بشكل اجتماعي لانهم ما سأله بالتخصص مع العلم اني متخرج جيد جدا

وطبعا الي ما عنده بخت لا يشقى ولا يتعب ,, أخده شاب كانت طالعاله بطالة الاغاثة الاسلامية و بطالة العمل و هو أصلا الشاب مشغول عنده ماجستير مش فاضي يحك راسه ...

من الأخر أنا بنصحكم ما حدا يحط أمل عهيك مؤسسات , والله اللقمة وصلت الزور ,,, حسبي الله و نعم الوكيل ...

اعذرونا يا أخوه ..

بتمنى من طاقم الاشراف عدم نقل الموضوع أو حذفه قبل مرور 48 ساعه عنشره بمحمور الوظائف الشاغرة

كل الاحترام

لا تغضب على الله فرزقك ات ولن يأخذه احد منك ...وان كتبت لغيرك فهي لم تكن لك بالاصل فأحسن الى الله ليريح قلبك ولاتنظر لرزق اخر حتى يرزقك ماتستحق ويحسن الله اليك .....

علاءزياد + قلم جديد +

شكرا اكتيييييييييييييير على اهتمامك اختي غدير

محمد الروسي + قلم متميز +

معلومات رائعة جداً بس أنا شايفهاااا كلو ممنوع ممنوع هوا إحنا داخلين حرب ولا ايه ، وكلوها على الله يا جماعة وربنا يسهلها معنا جميعاً ياااااااا رب .

محمد الجاسم + قلم بدأ بقوة +

الخيرة فيما اختاره الله.............................................

عمرو الهسي + قلم جديد +

ممكن طلب .. اسئلة عن المقابلات السكرتارية .. ضرووووووووووري ..

أمجد عبد + قلم جديد +

الله يوفق الجميع إن شاء الله

احمدحمدان + قلم جديد +

مشككككككككككككككككككككككووووووووووووووووووورررررررررررررررر

ميرهانا + قلم متألق +

مشكوره اخت غدير ع الموضوع مو زنبك منزله موضوع ماله كتير لازمه في واقعنا لانه بصراحه وبكل بساااااااااطه انه احنا عايشينها ع البساطه وع البساطه لا وظايف ولا اشي مرتاحين ياجماعه ......ربنا من عنده يفرجها علينا بكرر شكري اخت غدير

الدمعه الحز + قلم جديد +

يعطيكي الف عافية ’’مشكورة على مجهودك

علاء ابو سمير + قلم جديد +

ربنا يوفق الجميع ان شاء الله

ديالا 97 + قلم بدأ بقوة +

معلومات مهمة شكرا على الافادة

mohammed2012 + قلم جديد +

افيدوني بخصوصjobs@midad.ps
بعثت رسالة علي الايمل المذكور ونسيت فحوي الوظيفة والرسالة
الرجاء افيدوني لان تم الاتصال وغدا المقابلةفي مداد
افيدوني وبارك الله فيكم

اسير الوطن الغالي + قلم جديد +