منتدى الملتقى الإخباري جديد الساحة وظائف شاغرة ومنح دراسية طريقة التسجيل في موقع وزارة العمل بالصور - والاجابة على استفسارات الاعضاء بخصوص مكتب العمل
hanan 89 + قلم دائم التألق +

يعني ما في اسماء نازلة

نطمن شوي

؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لنبقي علي تواصل

مجموعتنا علي الفيسبوك مستمرون

قناتنا علي تلجرام مستمرون

قناتنا علي تلجرام شئون التوظيف

قناتنا علي تلجرام الساخر الحنيف

قناتنا علي تلجرام تعليم اللغة الإنجليزية

قناتنا علي تلجرام أنا توجيهي

هبة العمور + قلم جديد +

مرحبا

انا سجلت بوزارة العمل قبل ثلاث سنوات، بس بتفاجئ قبل يومين فتحت الموقع علي بياناتي ولقيتهم مسجلين بعض المعلومات عندي خطأ ولمي كنت بدي اعمل تعديل ما عمل معي شو العمل؟ وكيف الواحد بدو يعدل بياناتو؟ الي عندو معرفة يفيدنا؟؟؟؟

شكرا

hanan 89 + قلم دائم التألق +

شوفو هالخبر

وزارة العمل تعلن بدء تشغيل الدفعة الأولى من 5000 خريج

http://www.mol.ps/index.php/archive/.../460-news.html

غدير ام مؤمن ::Ghadeer::

"الاقتصاد" تدرس زيادة فرص العمل إلى 15000 فرصة

غزة – شعبان عدس:

أكدت وزارة الاقتصاد الوطني أنها عاكفة على تقديم دراسة من أجل رفع عدد المستفيدين من نظام التشغيل المؤقت من 5000 فرصة عمل – التي أعلنت عنها الحكومة سابقا – إلى 15000 فرصة عمل، مبينة أن ذلك هو عبارة عن "دارسات واقتراحات ستقدمها الوزارة إلى الحكومة الفلسطينية من أجل النهوض بالمستوى الاقتصادي والاستثماري في قطاع غزة".
ونفى الناطق الرسمي باسم الوزارة طارق لبد في تصريح خاص لــ"الرأي" اليوم الأربعاء؛ أن يكون مجلس الوزراء الفلسطيني قد اعتمد الفكرة، لافتا أنها "قيد الدراسة".
وأشار لبد إلى أن الأخبار التي نشرتها بعض وسائل الإعلام المتعلقة بالتحضير لمؤتمر استثماري في جمهورية مصر العربية في المستقبل القريب، هو "عبارة عن تطلعات تطمح إليها الوزارة من أجل الارتقاء بالاقتصاد الوطني في المستقبل".
وشدد لبد على أن وزارته تسعى بكل ما تملك من قوة من أجل توفير فرص عمل للخريجين من خلال كافة الوسائل المتاحة بهدف تعزيز قدراتهم من خلال العمل، ضمن مشاريع تقام داخل الوطن.

February 13th, 2013

حمدية1211 + قلم جديد +

ما حدا فادناعلى سؤالي السابق؟؟؟ وكمان سؤال هل صحيح انه الي زوجها موظف في الحكومة ماراح تصحلها فرصة عمل ولا كيف؟؟؟

عبل55ة + قلم جديد +

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمدية1211 اقتباس :
ما حدا فادناعلى سؤالي السابق؟؟؟ وكمان سؤال هل صحيح انه الي زوجها موظف في الحكومة ماراح تصحلها فرصة عمل ولا كيف؟؟؟
صحيح اللي جوزها موظف ما بطلعلها بطالة لأنو الأولوية للخريجين العاطلين عن العمل ولا يوجد لهم اي دخل مادي

حياتى قصتى + قلم جديد +

طيب ممكن حد يجاوبنى لى سجل معلومة غلط بالطلب كيف ممكن يعدلها

Palestine4 + قلم جديد +

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هبة العمور اقتباس :
مرحبا

انا سجلت بوزارة العمل قبل ثلاث سنوات، بس بتفاجئ قبل يومين فتحت الموقع علي بياناتي ولقيتهم مسجلين بعض المعلومات عندي خطأ ولمي كنت بدي اعمل تعديل ما عمل معي شو العمل؟ وكيف الواحد بدو يعدل بياناتو؟ الي عندو معرفة يفيدنا؟؟؟؟

شكرا
روح على مكتب العمل مع شهادتك الاصلية وهويتك لتحديث بياناتك

Palestine4 + قلم جديد +

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياتى قصتى اقتباس :
طيب ممكن حد يجاوبنى لى سجل معلومة غلط بالطلب كيف ممكن يعدلها
يروح لمكتب العمل يحدث بياناته

danea + قلم جديد +

فلسطين4

اذا بتشتغل بالوزارة او الك علاقة

ممكن نعرف شو صار بالموضوع لانو كل جهة بتحكي شي جننونا

Palestine4 + قلم جديد +

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة danea اقتباس :
فلسطين4

اذا بتشتغل بالوزارة او الك علاقة

ممكن نعرف شو صار بالموضوع لانو كل جهة بتحكي شي جننونا
عن ماذا تريدين ان تعرفي أختي أرجو التوضيح

A 7 M D أستغفر الله

مش زابط معي اي شي

بقلي راجع مكتب العمل اعمل تحديث .. طيب عملت تحديث قبل هيك ..

Shjoon +قلم دائم الاحتراف+

لو سمحت بس سؤال شو المعايير التى تم اختيار الدفعتين بناء عليها

**أميرة

هل انتهى التسجيل ؟؟
ام مازال مستمر ؟؟؟؟؟؟

كابتن سراج + قلم بدأ بقوة +

يا اخي انا حدث قبل اسبوع وبعد هيك دخلت علي الموقع وحطيت رقم الهوية واسم الام كتب نشيط وبانتظار فرصة عمل (اليوم دخلت حطيت رقم الهويه واسم الام كتب الي غير متوفر 1)