العودة   مستمرون > جديد الساحة > وظائف شاغرة ومنح دراسية

موضوع مغلق
قديم 02-19-2013, 02:55 AM
ام مالك محمد
+ قلم جديد +

الانتساب: 21 - 8 - 2011
ام مالك محمد has a spectacular aura about
افتراضي رد: طريقة التسجيل في موقع وزارة العمل بالصور - والاجابة على استفسارات الاعضاء بخصوص مكتب العمل

لمصلحة من يحدث هذا !!!!!!!!! فتحت الموقع لقيت صفحتي فيها خانات الإسم و تاريخ الميلاد و الحالة الإجتماعية و الجنس و اسم الأم .... فارغة تماما و العمر 43 !!!!!! لصالح من يحدث هذا و هل هي مقصوده أم ماذا و من يقوم بهاي الأفعال و مش معقول البيانات تغيرت لحالها !!!!!!!!!!!!!! بعدما عدلت خطأ في بيانات الشهادة سنة التخرج والجامعة قبل أسبوع في مكتب العمل .... كل الذي يحدث يوحي بوجود عدم أمانة و الواسطات نخرت في هذا المشروع ... حسبيا الله و نعم الوكيل ....
وانا نفس الشى وخالتى شو لنكون دخلنا على السحب

ام مالك محمد غير متصل  
قديم 02-19-2013, 08:06 AM
Palestine4
+ قلم جديد +

الانتساب: 14 - 5 - 2012
Palestine4 has a spectacular aura about
افتراضي رد: طريقة التسجيل في موقع وزارة العمل بالصور - والاجابة على استفسارات الاعضاء بخصوص مكتب العمل

لمصلحة من يحدث هذا !!!!!!!!! فتحت الموقع لقيت صفحتي فيها خانات الإسم و تاريخ الميلاد و الحالة الإجتماعية و الجنس و اسم الأم .... فارغة تماما و العمر 43 !!!!!! لصالح من يحدث هذا و هل هي مقصوده أم ماذا و من يقوم بهاي الأفعال و مش معقول البيانات تغيرت لحالها !!!!!!!!!!!!!! بعدما عدلت خطأ في بيانات الشهادة سنة التخرج والجامعة قبل أسبوع في مكتب العمل .... كل الذي يحدث يوحي بوجود عدم أمانة و الواسطات نخرت في هذا المشروع ... حسبيا الله و نعم الوكيل ....
اخي العزيز
استغرب ردك جدا
لقد افترضت انها مقصوده او ان عدم الامانه موجود وان الواسطات وخلافة
هل ممكن ان تقوم بسؤال احدى مهندسين الكمبيوتر والمبرمجين في حال حدوث خلل في البرنامج أنه يقوم بخربطة البيانات؟
لاتحكم وتظلم من قبل ان تعرف
تريد ان تتأكد اذهب لمكتب العمل وتأكد من بياناتك
لمعلوماتك نفس الشي يحدث معي بخصوص احد اقاربي بالحرف الواحد
تحياتي
Palestine4 غير متصل  
قديم 02-19-2013, 08:32 AM
عبدالله الشامي
+ قلم جديد +

الانتساب: 19 - 5 - 2012
عبدالله الشامي has a spectacular aura about
Arrow رد: طريقة التسجيل في موقع وزارة العمل بالصور - والاجابة على استفسارات الاعضاء بخصوص مكتب العمل

ماهي شروط التشغيل المؤت في وزارة العمل
عبدالله الشامي غير متصل  
قديم 02-19-2013, 12:32 PM
عبل55ة
+ قلم جديد +

الانتساب: 30 - 4 - 2012
عبل55ة has a spectacular aura about

كيف بدي يطلعلي العقد لسنة
معقول هما مستاهلين ال1600شيكل يلي اعطوني اياهم ع شهرين مستاهلين انهم يحرموني عقد لسنة والله حرررررررام
عبل55ة غير متصل  
قديم 02-19-2013, 08:23 PM
الشفق الباكي
+ قلم بدأ بقوة +

الانتساب: 21 - 8 - 2007
الشفق الباكي has a spectacular aura about

أمانة بدي استفسر

هل صحيح انو اللى زوجها موظف حكومة ما بيطلع الها بطالة من مكتب العمل

ولا الخبر اشاعات

أرجو الرد والتوضيح ولكم جزيل الشكر
الشفق الباكي غير متصل  
قديم 02-23-2013, 11:11 PM
نور الحريّة*
+ قلم دائم التألق +

الانتساب: 16 - 8 - 2011
نور الحريّة* has a spectacular aura about

بكتب رقم الهويه وكلمة المرور يكتب ليس لديك صلاحيه فما العمل علما لا اعرف اخر موعد للتسجيل ارجوكم افدونى
نور الحريّة* غير متصل  
قديم 02-25-2013, 04:27 PM
miss noor 2011
+ قلم دائم التألق +

الانتساب: 5 - 7 - 2009
miss noor 2011 has a spectacular aura about

اخ فلسطين
انا لمن سجلت في مكتب العمل قبل سنتين تقريبا كنت من سكان غزة وسجلت في مكتب تشغيل الرمال
أما هلا انا تزوجت واصبحت من محافظة الشمال..........هلأ لازم عند التحديث اني اغير مكتب تشغيل الرمال الى مكتب تشغيل الشمال ولا ما في داعي؟
miss noor 2011 غير متصل  
قديم 02-25-2013, 06:40 PM
سحر
+ قلم بدأ بقوة +

الانتساب: 18 - 6 - 2006
سحر has a spectacular aura about

انتو لليوم بتسجلو بمكتب العمل مخلااااااااااااص الاسماء نعرفت كلها واوات ما تسجلوو وتتعبوو حالكم الهي نشوف فيهم يوم يا رب حسبي الله ونعم الوكيل عليهم
سحر غير متصل  
قديم 02-27-2013, 12:39 PM
Palestine4
+ قلم جديد +

اخ فلسطين
انا لمن سجلت في مكتب العمل قبل سنتين تقريبا كنت من سكان غزة وسجلت في مكتب تشغيل الرمال
أما هلا انا تزوجت واصبحت من محافظة الشمال..........هلأ لازم عند التحديث اني اغير مكتب تشغيل الرمال الى مكتب تشغيل الشمال ولا ما في داعي؟
غيري هويتك اختي فقط

تحياتي
Palestine4 غير متصل  
قديم 02-27-2013, 12:40 PM
Palestine4
+ قلم جديد +

بكتب رقم الهويه وكلمة المرور يكتب ليس لديك صلاحيه فما العمل علما لا اعرف اخر موعد للتسجيل ارجوكم افدونى
بتكوني تتقاضي مخصص حكومي او تعملي او انكي غير مسجلة كخريجة راجعي مكتب العمل
Palestine4 غير متصل  
قديم 02-27-2013, 12:41 PM
Palestine4
+ قلم جديد +

أمانة بدي استفسر

هل صحيح انو اللى زوجها موظف حكومة ما بيطلع الها بطالة من مكتب العمل

ولا الخبر اشاعات

أرجو الرد والتوضيح ولكم جزيل الشكر
صحيح اختي اللي زوجها موظف مابيطلعلها
Palestine4 غير متصل  
قديم 02-27-2013, 03:08 PM
miss noor 2011
+ قلم دائم التألق +

الانتساب: 5 - 7 - 2009
miss noor 2011 has a spectacular aura about

أخ فلسطين
انا غيرت الهوية واصبحت من محاقظة الشمال بدل غزة
وانا لمن سجلت وانا انسة سجلت في مكتب تشغيل الرمال التابع لغزة
سؤالي هل في داعي اني انتقل من مكتب تشغيل الرمال الي مكتب تشغيل الشمال ولا ما في داعي
للعلم.......انا ما بتفرق عندي اني اشتغل في غزة او الشمال لانو رح يكون نفس المسافة عليه لاني انا هلا اصبحت من سكان اخر الجلاء لكن مش عارفة ليش مكتوب في الهوية الشمال
وسواء اشتغلت في الشمال او غزة ما رح تفرق عندي
بس انا متخوفة انو مكتب تشغيل الرمال التابع لغزة ما يشغلوني لانو مسجل عندهم اني متزوجة في الشمال
miss noor 2011 غير متصل  
قديم 02-27-2013, 08:29 PM
Palestine4
+ قلم جديد +

أخ فلسطين
انا غيرت الهوية واصبحت من محاقظة الشمال بدل غزة
وانا لمن سجلت وانا انسة سجلت في مكتب تشغيل الرمال التابع لغزة
سؤالي هل في داعي اني انتقل من مكتب تشغيل الرمال الي مكتب تشغيل الشمال ولا ما في داعي
للعلم.......انا ما بتفرق عندي اني اشتغل في غزة او الشمال لانو رح يكون نفس المسافة عليه لاني انا هلا اصبحت من سكان اخر الجلاء لكن مش عارفة ليش مكتوب في الهوية الشمال
وسواء اشتغلت في الشمال او غزة ما رح تفرق عندي
بس انا متخوفة انو مكتب تشغيل الرمال التابع لغزة ما يشغلوني لانو مسجل عندهم اني متزوجة في الشمال
اختي للاحتياط روحي حدثي بياناتك وغيري عنوانك من مكتب العمل في مكتب الشمال
Palestine4 غير متصل  
قديم 03-02-2013, 06:54 PM
حمدية1211
+ قلم جديد +

الانتساب: 14 - 7 - 2010
حمدية1211 has a spectacular aura about

السلام عليكم اريدكم في خدمة صغيرة الان ان امكن حد يفيدني بكون ممنونة
انا في المؤهل العلمي في التخصص مكتوبلي تربية رياضية وانا تخصصي تربية رياضيات فحاولت اغير بيحكي انه هناك مؤهل في نفس سنة التخرج حاولت اكثر من مرة فرحت غيرت سنة التخرج وضفت فصار عند خانتين في المؤهل اعلمي الي هوا تربية رياضيه وتعليم رياضيات بس بسنة تخرج مخالفة لسنتي فالان مش قادرة احذف منهم فاذا بقدر حد يفيدني بس شو اعمل بكون ممنونة بستنى رد في اقرب وقت
حمدية1211 غير متصل  
قديم 03-04-2013, 02:26 AM
Palestine4
+ قلم جديد +

السلام عليكم اريدكم في خدمة صغيرة الان ان امكن حد يفيدني بكون ممنونة
انا في المؤهل العلمي في التخصص مكتوبلي تربية رياضية وانا تخصصي تربية رياضيات فحاولت اغير بيحكي انه هناك مؤهل في نفس سنة التخرج حاولت اكثر من مرة فرحت غيرت سنة التخرج وضفت فصار عند خانتين في المؤهل اعلمي الي هوا تربية رياضيه وتعليم رياضيات بس بسنة تخرج مخالفة لسنتي فالان مش قادرة احذف منهم فاذا بقدر حد يفيدني بس شو اعمل بكون ممنونة بستنى رد في اقرب وقت
اختي روحي لمكتب العمل بيغيرولك المؤهل وبيعدلولك ياه

تحياتي
Palestine4 غير متصل  

الكلمات الدلالية (Tags)
5000, موقع, مقابلات, الله؟, الأولى, الاسلام, التي, التسجيل, التوقيع, الدفعة, الظلم, الها, افادكم, افيدونا, بالصور, بخصوص, تشغيل, تعلن, تطالب, بطاله, يرجى, عااااااااااجل//, وزارة, طريقة