منتدى الملتقى الإخباري جديد الساحة وظائف شاغرة ومنح دراسية طريقة التسجيل في موقع وزارة العمل بالصور - والاجابة على استفسارات الاعضاء بخصوص مكتب العمل
رواء فرج + قلم جديد +

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Palestine4 اقتباس :
صحيح اختي بيكون تسجيلك موجود لكن بتكوني اما على راس عمل بطالة او مسجل عليكي بتشتغلي او بتاخدي مخصص حكومي
لا مااشتغلت بالحكومة ولا طلعلي بطالة قبل هيك ولا على راس عمل ولا على شي ولا عندي حد من اهلى موظف حكومة
واول مرة لسه بسجل بمكتب العمل
وبعدين انا شايفة كتير بشكى من هالمشكلة مو معقول الكل يابشتغل يا على راس عمل

لنبقي علي تواصل

مجموعتنا علي الفيسبوك مستمرون

قناتنا علي تلجرام مستمرون

قناتنا علي تلجرام شئون التوظيف

قناتنا علي تلجرام الساخر الحنيف

قناتنا علي تلجرام تعليم اللغة الإنجليزية

قناتنا علي تلجرام أنا توجيهي

haneen moshtaa + قلم جديد +

السلام عليكم لو سمحتم بدي اسال ان التسجيل عندي تمام بس المؤهل العلمي مو راضي يحفظه وعملت زي ماهو موضح بالخطوات حطيت التخصص وحطيت بحث بس ما اجا ايشي

شو المشكلة ؟؟؟؟؟

Palestine4 + قلم جديد +

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رواء فرج اقتباس :
لا مااشتغلت بالحكومة ولا طلعلي بطالة قبل هيك ولا على راس عمل ولا على شي ولا عندي حد من اهلى موظف حكومة
واول مرة لسه بسجل بمكتب العمل
وبعدين انا شايفة كتير بشكى من هالمشكلة مو معقول الكل يابشتغل يا على راس عمل
من الممكن ان يكون التسجيل لمرة واحده فقط حسب ماهو مذكور في التنبيهات على العموم راجعي مكتب العمل انتي وشوفي الوضع سوف اتاكد واردلكم يوم الاحد

mena2010 + قلم جديد +

حد بيعرف كيف يتم اختيار ال 5000 خريج للبطالة ؟

mena2010 + قلم جديد +

واللي طلعلو شهرين بطالة من مكتب العمل ممكن يطلعو من ال 5000 واحد ولا كيف النظام؟

Palestine4 + قلم جديد +

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haneen moshtaa اقتباس :
السلام عليكم لو سمحتم بدي اسال ان التسجيل عندي تمام بس المؤهل العلمي مو راضي يحفظه وعملت زي ماهو موضح بالخطوات حطيت التخصص وحطيت بحث بس ما اجا ايشي

شو المشكلة ؟؟؟؟؟

شو تخصصك انتي اختي؟
اذا معلم صف اكتبي صف
اذا محاسبة اكتبي محاسب
اذا اصول دين اكتبي دين

Palestine4 + قلم جديد +

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mena2010 اقتباس :
واللي طلعلو شهرين بطالة من مكتب العمل ممكن يطلعو من ال 5000 واحد ولا كيف النظام؟

اذا ما مر عليه من تاريخ انتهائهم سنة باليوم مابيترشح حسب معايير وزارة العمل

تهنيد + قلم جديد +

امبارح دخلت ولما سجلت لكلمة المرور كتبلى ستصلك رسالة بكلمة المرور على junk على ما اظن بس ما وصلنى شى اليوم بنفس الايميل بيحكيلى البريد الالكترونى خاطىء شو اعمل رجا ردوا

Palestine4 + قلم جديد +

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تهنيد اقتباس :
امبارح دخلت ولما سجلت لكلمة المرور كتبلى ستصلك رسالة بكلمة المرور على junk على ما اظن بس ما وصلنى شى اليوم بنفس الايميل بيحكيلى البريد الالكترونى خاطىء شو اعمل رجا ردوا

راجعي مكتب العمل لحل هذه المشكلة

أبوسعد هاني + قلم جديد +

أخي حياك الله ... أنا دخلت على موقع وزارة العمل و فتحت لقيت في الشهادة حاطين ليا خريج من جامعة تانية في 2010 ... و انا خريج في 2006 ... رحت لمكتب العمل امس ... قلي إلي على الشباك مش مشكلة هاي بطالة !!!!!! لما قلتلوا عدلها من عندك قلي البرنامج واقف تعلي الأسبوع الجاي !!!! و بعدين كيف مش مشكلة و أنا محطوط في البيانات سجلت في مكتب العمل في 2008 و محطوط خريج 2010 !!!!!!!!!!!!! ... كيف ممكن نحل هاي القصة ؟؟؟؟ مع العلم ان محدث الإسم عندهم ... تحياتي .....

Palestine4 + قلم جديد +

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hh2011 اقتباس :
أخي حياك الله ... أنا دخلت على موقع وزارة العمل و فتحت لقيت في الشهادة حاطين ليا خريج من جامعة تانية في 2010 ... و انا خريج في 2006 ... رحت لمكتب العمل امس ... قلي إلي على الشباك مش مشكلة هاي بطالة !!!!!! لما قلتلوا عدلها من عندك قلي البرنامج واقف تعلي الأسبوع الجاي !!!! و بعدين كيف مش مشكلة و أنا محطوط في البيانات سجلت في مكتب العمل في 2008 و محطوط خريج 2010 !!!!!!!!!!!!! ... كيف ممكن نحل هاي القصة ؟؟؟؟ مع العلم ان محدث الإسم عندهم ... تحياتي .....
تعال اخي لمكتب العمل الاسبوع القادم كما قال لك الموظف وسيقوم بتعديلها لك ان شاء الله لانه بالفعل البرنامج كان واقف يوم الخميس

تحياتي

المجدلاوى22 + قلم جديد +

انا سجلت في الموقع وعدلت البيانات لكن قبل ما يكون في كلمة مرور ولما فتحت عشان اشوف كلمة المرور كتبتب ايميلي بش غلطت في الايميل ولما رجعت اكتب ايميلي صح كتبلي الموقع انو البريد الالكتروني خاطئ شو الحل ؟؟؟؟ هيك بكون مش مسجلة في الموقع ولا شو القصة ياريت حد يفيدني

حماد شلوف + قلم جديد +

بعمل استعادة كلمة المرور مابيعت مع انو بقولي تم الأرسال بنجاح ومابيبعت بصراحة قرفنا شونعمل وليش يعملو كلمة مرور

تربوية المستقبل + قلم بدأ بقوة +

كلمة المرور لدي تفتح على متصفح اوبرا المتصفح الذي ارسترددت منه كلمة المرور و لا تفتح على المتصفحات الاخرى ؟!

Palestine4 + قلم جديد +

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المجدلاوى22 اقتباس :
انا سجلت في الموقع وعدلت البيانات لكن قبل ما يكون في كلمة مرور ولما فتحت عشان اشوف كلمة المرور كتبتب ايميلي بش غلطت في الايميل ولما رجعت اكتب ايميلي صح كتبلي الموقع انو البريد الالكتروني خاطئ شو الحل ؟؟؟؟ هيك بكون مش مسجلة في الموقع ولا شو القصة ياريت حد يفيدني
لا ياختي بتكوني مسجلة مافي اي مشكلة