العودة   مستمرون > جديد الساحة > وظائف شاغرة ومنح دراسية

موضوع مغلق
قديم 02-08-2013, 05:56 PM
رواء فرج
+ قلم جديد +

الانتساب: 15 - 1 - 2011
رواء فرج has a spectacular aura about
افتراضي رد: طريقة التسجيل في موقع وزارة العمل بالصور - والاجابة على استفسارات الاعضاء بخصوص مكتب العمل

صحيح اختي بيكون تسجيلك موجود لكن بتكوني اما على راس عمل بطالة او مسجل عليكي بتشتغلي او بتاخدي مخصص حكومي
لا مااشتغلت بالحكومة ولا طلعلي بطالة قبل هيك ولا على راس عمل ولا على شي ولا عندي حد من اهلى موظف حكومة
واول مرة لسه بسجل بمكتب العمل
وبعدين انا شايفة كتير بشكى من هالمشكلة مو معقول الكل يابشتغل يا على راس عمل
رواء فرج غير متصل  
قديم 02-08-2013, 05:59 PM
haneen moshtaa
+ قلم جديد +

الانتساب: 5 - 3 - 2009
haneen moshtaa has a spectacular aura about
افتراضي رد: طريقة التسجيل في موقع وزارة العمل بالصور - والاجابة على استفسارات الاعضاء بخصوص مكتب العمل

السلام عليكم لو سمحتم بدي اسال ان التسجيل عندي تمام بس المؤهل العلمي مو راضي يحفظه وعملت زي ماهو موضح بالخطوات حطيت التخصص وحطيت بحث بس ما اجا ايشي

شو المشكلة ؟؟؟؟؟
haneen moshtaa غير متصل  
قديم 02-08-2013, 06:01 PM
Palestine4
+ قلم جديد +

الانتساب: 14 - 5 - 2012
Palestine4 has a spectacular aura about

لا مااشتغلت بالحكومة ولا طلعلي بطالة قبل هيك ولا على راس عمل ولا على شي ولا عندي حد من اهلى موظف حكومة
واول مرة لسه بسجل بمكتب العمل
وبعدين انا شايفة كتير بشكى من هالمشكلة مو معقول الكل يابشتغل يا على راس عمل
من الممكن ان يكون التسجيل لمرة واحده فقط حسب ماهو مذكور في التنبيهات على العموم راجعي مكتب العمل انتي وشوفي الوضع سوف اتاكد واردلكم يوم الاحد
Palestine4 غير متصل  
قديم 02-08-2013, 06:09 PM
mena2010
+ قلم جديد +

الانتساب: 23 - 6 - 2010
mena2010 has a spectacular aura about

حد بيعرف كيف يتم اختيار ال 5000 خريج للبطالة ؟
mena2010 غير متصل  
قديم 02-08-2013, 06:10 PM
mena2010
+ قلم جديد +

الانتساب: 23 - 6 - 2010
mena2010 has a spectacular aura about

واللي طلعلو شهرين بطالة من مكتب العمل ممكن يطلعو من ال 5000 واحد ولا كيف النظام؟
mena2010 غير متصل  
قديم 02-08-2013, 06:19 PM
Palestine4
+ قلم جديد +

السلام عليكم لو سمحتم بدي اسال ان التسجيل عندي تمام بس المؤهل العلمي مو راضي يحفظه وعملت زي ماهو موضح بالخطوات حطيت التخصص وحطيت بحث بس ما اجا ايشي

شو المشكلة ؟؟؟؟؟

شو تخصصك انتي اختي؟
اذا معلم صف اكتبي صف
اذا محاسبة اكتبي محاسب
اذا اصول دين اكتبي دين
Palestine4 غير متصل  
قديم 02-08-2013, 06:20 PM
Palestine4
+ قلم جديد +

واللي طلعلو شهرين بطالة من مكتب العمل ممكن يطلعو من ال 5000 واحد ولا كيف النظام؟

اذا ما مر عليه من تاريخ انتهائهم سنة باليوم مابيترشح حسب معايير وزارة العمل
Palestine4 غير متصل  
قديم 02-08-2013, 06:31 PM
تهنيد
+ قلم جديد +

الانتساب: 1 - 4 - 2012
تهنيد has a spectacular aura about

امبارح دخلت ولما سجلت لكلمة المرور كتبلى ستصلك رسالة بكلمة المرور على junk على ما اظن بس ما وصلنى شى اليوم بنفس الايميل بيحكيلى البريد الالكترونى خاطىء شو اعمل رجا ردوا
تهنيد غير متصل  
قديم 02-08-2013, 06:33 PM
Palestine4
+ قلم جديد +

امبارح دخلت ولما سجلت لكلمة المرور كتبلى ستصلك رسالة بكلمة المرور على junk على ما اظن بس ما وصلنى شى اليوم بنفس الايميل بيحكيلى البريد الالكترونى خاطىء شو اعمل رجا ردوا

راجعي مكتب العمل لحل هذه المشكلة
Palestine4 غير متصل  
قديم 02-08-2013, 06:47 PM
أبوسعد هاني
+ قلم جديد +

الانتساب: 12 - 1 - 2011
أبوسعد هاني has a spectacular aura about

أخي حياك الله ... أنا دخلت على موقع وزارة العمل و فتحت لقيت في الشهادة حاطين ليا خريج من جامعة تانية في 2010 ... و انا خريج في 2006 ... رحت لمكتب العمل امس ... قلي إلي على الشباك مش مشكلة هاي بطالة !!!!!! لما قلتلوا عدلها من عندك قلي البرنامج واقف تعلي الأسبوع الجاي !!!! و بعدين كيف مش مشكلة و أنا محطوط في البيانات سجلت في مكتب العمل في 2008 و محطوط خريج 2010 !!!!!!!!!!!!! ... كيف ممكن نحل هاي القصة ؟؟؟؟ مع العلم ان محدث الإسم عندهم ... تحياتي .....
أبوسعد هاني غير متصل  
قديم 02-08-2013, 06:51 PM
Palestine4
+ قلم جديد +

أخي حياك الله ... أنا دخلت على موقع وزارة العمل و فتحت لقيت في الشهادة حاطين ليا خريج من جامعة تانية في 2010 ... و انا خريج في 2006 ... رحت لمكتب العمل امس ... قلي إلي على الشباك مش مشكلة هاي بطالة !!!!!! لما قلتلوا عدلها من عندك قلي البرنامج واقف تعلي الأسبوع الجاي !!!! و بعدين كيف مش مشكلة و أنا محطوط في البيانات سجلت في مكتب العمل في 2008 و محطوط خريج 2010 !!!!!!!!!!!!! ... كيف ممكن نحل هاي القصة ؟؟؟؟ مع العلم ان محدث الإسم عندهم ... تحياتي .....
تعال اخي لمكتب العمل الاسبوع القادم كما قال لك الموظف وسيقوم بتعديلها لك ان شاء الله لانه بالفعل البرنامج كان واقف يوم الخميس

تحياتي
Palestine4 غير متصل  
قديم 02-08-2013, 07:12 PM
المجدلاوى22
+ قلم جديد +

الانتساب: 3 - 7 - 2011
المجدلاوى22 has a spectacular aura about

انا سجلت في الموقع وعدلت البيانات لكن قبل ما يكون في كلمة مرور ولما فتحت عشان اشوف كلمة المرور كتبتب ايميلي بش غلطت في الايميل ولما رجعت اكتب ايميلي صح كتبلي الموقع انو البريد الالكتروني خاطئ شو الحل ؟؟؟؟ هيك بكون مش مسجلة في الموقع ولا شو القصة ياريت حد يفيدني
المجدلاوى22 غير متصل  
قديم 02-08-2013, 07:17 PM
حماد شلوف
+ قلم جديد +

الانتساب: 1 - 12 - 2011
حماد شلوف has a spectacular aura about

بعمل استعادة كلمة المرور مابيعت مع انو بقولي تم الأرسال بنجاح ومابيبعت بصراحة قرفنا شونعمل وليش يعملو كلمة مرور
حماد شلوف غير متصل  
قديم 02-08-2013, 07:21 PM
تربوية المستقبل
+ قلم بدأ بقوة +

الانتساب: 3 - 6 - 2009
تربوية المستقبل has a spectacular aura about

كلمة المرور لدي تفتح على متصفح اوبرا المتصفح الذي ارسترددت منه كلمة المرور و لا تفتح على المتصفحات الاخرى ؟!
تربوية المستقبل غير متصل  
قديم 02-08-2013, 07:22 PM
Palestine4
+ قلم جديد +

انا سجلت في الموقع وعدلت البيانات لكن قبل ما يكون في كلمة مرور ولما فتحت عشان اشوف كلمة المرور كتبتب ايميلي بش غلطت في الايميل ولما رجعت اكتب ايميلي صح كتبلي الموقع انو البريد الالكتروني خاطئ شو الحل ؟؟؟؟ هيك بكون مش مسجلة في الموقع ولا شو القصة ياريت حد يفيدني
لا ياختي بتكوني مسجلة مافي اي مشكلة
Palestine4 غير متصل  
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
5000, موقع, مقابلات, الله؟, الأولى, الاسلام, التي, التسجيل, التوقيع, الدفعة, الظلم, الها, افادكم, افيدونا, بالصور, بخصوص, تشغيل, تعلن, تطالب, بطاله, يرجى, عااااااااااجل//, وزارة, طريقة