منتدى الملتقى الإخباري جديد الساحة وظائف شاغرة ومنح دراسية طريقة التسجيل في موقع وزارة العمل بالصور - والاجابة على استفسارات الاعضاء بخصوص مكتب العمل
غزة الحصار + قلم فعال +

مرحبا أخي و أسفة للازعاج أود مساعدتك و ياريت ترد لي جواب في أقرب وقت أختي وقعت عقد مع شركة على بند بطالة وزارة العمل بحيث تدفع الشركة مناصفة مع الوزارة و كان بداية العقد 1/5 لكن عند ادخال بياناتها يظهر متعطل سبق له العمل مع أن الوزارة وافقت على العقد و لكن الوزارة حتى الان لم ترسل للشركة كشوف الحضور و الغياب ليقوم الموظفين بتعبئتها هل هي مجرد اشكاليات أم أن هناك مشكلة أرجو منك و لو معلومة تريح قلبي و جزيت الجنة أنتظر ردك

لنبقي علي تواصل

مجموعتنا علي الفيسبوك مستمرون

قناتنا علي تلجرام مستمرون

قناتنا علي تلجرام شئون التوظيف

قناتنا علي تلجرام الساخر الحنيف

قناتنا علي تلجرام تعليم اللغة الإنجليزية

قناتنا علي تلجرام أنا توجيهي

ولاء شاهين + قلم جديد +

طيب انا كل ما بدي احدث بياناتي علشان احصل علي كلمة مرور بكتب رقم الهوية ولما اكتب الايميل بيحكيلي الايميل خطأ بدي حل لهل مشكلة

Palestine4 + قلم جديد +

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولاء شاهين اقتباس :
طيب انا كل ما بدي احدث بياناتي علشان احصل علي كلمة مرور بكتب رقم الهوية ولما اكتب الايميل بيحكيلي الايميل خطأ بدي حل لهل مشكلة
راجعي مكتب العمل ليتم حل المشكلة لك

Palestine4 + قلم جديد +

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غزة الحصار اقتباس :
مرحبا أخي و أسفة للازعاج أود مساعدتك و ياريت ترد لي جواب في أقرب وقت أختي وقعت عقد مع شركة على بند بطالة وزارة العمل بحيث تدفع الشركة مناصفة مع الوزارة و كان بداية العقد 1/5 لكن عند ادخال بياناتها يظهر متعطل سبق له العمل مع أن الوزارة وافقت على العقد و لكن الوزارة حتى الان لم ترسل للشركة كشوف الحضور و الغياب ليقوم الموظفين بتعبئتها هل هي مجرد اشكاليات أم أن هناك مشكلة أرجو منك و لو معلومة تريح قلبي و جزيت الجنة أنتظر ردك
اختي
من المفروض ان ترسل الشركة او المؤسسة او النقابة حصر الدوام لوزارة العمل وليس العكس

هل استلمتي اخر راتب عن شهر كم يجب ان يتم ارسال حصر الدوام لوزارة العمل في كل يوم 5 من كل شهر والا لن تنزل الرواتب لكم

احلى نغم + قلم بدأ بقوة +

لو سمحتو في بيانات بتتحدث وبيانات لا يعني كيف اغير مكان السكن والحاله الاجتماعيه؟؟؟

اسراء جمال) + قلم جديد +

كيف يعني علي راس عمل بطالة

نسايم الوطن + قلم فعال +

طيب لو سمحتوا انا الحين سجلت وحدثت بياتى وكله تمام بس لما اجيب على خانة المهنة المتقنة لقيتهم كاتبين احصائى تربوى\ تعليم والمستوى الاولى طيب انا تخصصى تعليم لغه انجليزية ومش راضى يغير الي
طيب شو يعنى هاد الكلام هل ممكن اشتغل بالاحصاء ولا شو

نبيل القوقا + قلم جديد +

طلعتلي بطالة السنة اللي فاتت 4 شهور ...ولكن حدث ظرف طارئ جدا واضطررت لوقفها بعد شهر واحد او اقل.....هل ممكن يطلعلي السنة ؟؟؟؟

Tecnology + قلم بدأ بقوة +

هل التسجيل متبقي الى اليوم ام انتهى التسجيل ؟؟

محجبة + قلم جديد +

عفواً
انا كنت سجلت في مكتب العمل بشهر 3
ولما كنت بدي احدث كان يكتبلي غير متوفر اليوم رحت ع مكتب العمل وحدثت بياناتي لاقيت حالي مسجلة ولكن البيت يلي سجلتلي مش محدثة بياناتي وبس روحت بحاول افوت اشوف بياناتي بيكتبلي بردو غير متوفر .. وحصلت على باسورد ولما بسجلها بيكتبلي ليس لديك الصلاحية ولا يمكنك الدخول غير يومي الجمعة والسبت ..
وبعدين سؤال لو الواحد مسجل نوا بياخد شؤون اجتماعية ما الوش فرصة عمل .. ولا بيقدر يفوت ع بياناته
عن جد هيك الحكاية صعبة للغاية طلبتوا منا نتوجه لمكاتب العمل وتوجهنا وعند المتابعة من النت بردوا ما بنقدر نتواصل .. ربنا يفرجها علينا
تحياتي

Palestine4 + قلم جديد +

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلى نغم اقتباس :
لو سمحتو في بيانات بتتحدث وبيانات لا يعني كيف اغير مكان السكن والحاله الاجتماعيه؟؟؟
روحي غيري بياناتك من مكتب العمل التابعه له

Palestine4 + قلم جديد +

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسراء جمال) اقتباس :
كيف يعني علي راس عمل بطالة
يعني انه لسه بيشتغل بطالة ماخلصت

Palestine4 + قلم جديد +

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم الوطن اقتباس :
طيب لو سمحتوا انا الحين سجلت وحدثت بياتى وكله تمام بس لما اجيب على خانة المهنة المتقنة لقيتهم كاتبين احصائى تربوى\ تعليم والمستوى الاولى طيب انا تخصصى تعليم لغه انجليزية ومش راضى يغير الي
طيب شو يعنى هاد الكلام هل ممكن اشتغل بالاحصاء ولا شو
لا اختي راجعي مكتب العمل واحكيلهم انك بدك تغيري المهنه المتقنه لانه حسب التخصص والمهنه

Palestine4 + قلم جديد +

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبيل القوقا اقتباس :
طلعتلي بطالة السنة اللي فاتت 4 شهور ...ولكن حدث ظرف طارئ جدا واضطررت لوقفها بعد شهر واحد او اقل.....هل ممكن يطلعلي السنة ؟؟؟؟
لا

لانو الان المعايير اللي استفاد بطالة سابقا من مكتب العمل لايتسفيد الا عند الانتهاء من كافة الذين لم يستفيدوا من قبل

Palestine4 + قلم جديد +

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tecnology اقتباس :
هل التسجيل متبقي الى اليوم ام انتهى التسجيل ؟؟
مازاال التسجيل مستمرا اخي