العودة   مستمرون > جديد الساحة > وظائف شاغرة ومنح دراسية

موضوع مغلق
قديم 06-11-2013, 02:16 PM
غزة الحصار
+ قلم فعال +

الانتساب: 6 - 5 - 2010
غزة الحصار has a spectacular aura about
افتراضي رد: طريقة التسجيل في موقع وزارة العمل بالصور - والاجابة على استفسارات الاعضاء بخصوص مكتب العمل

مرحبا أخي و أسفة للازعاج أود مساعدتك و ياريت ترد لي جواب في أقرب وقت أختي وقعت عقد مع شركة على بند بطالة وزارة العمل بحيث تدفع الشركة مناصفة مع الوزارة و كان بداية العقد 1/5 لكن عند ادخال بياناتها يظهر متعطل سبق له العمل مع أن الوزارة وافقت على العقد و لكن الوزارة حتى الان لم ترسل للشركة كشوف الحضور و الغياب ليقوم الموظفين بتعبئتها هل هي مجرد اشكاليات أم أن هناك مشكلة أرجو منك و لو معلومة تريح قلبي و جزيت الجنة أنتظر ردك
غزة الحصار غير متصل  
قديم 09-21-2013, 04:42 PM
ولاء شاهين
+ قلم جديد +

الانتساب: 20 - 9 - 2013
ولاء شاهين has a spectacular aura about
افتراضي رد: طريقة التسجيل في موقع وزارة العمل بالصور - والاجابة على استفسارات الاعضاء بخصوص مكتب العمل

طيب انا كل ما بدي احدث بياناتي علشان احصل علي كلمة مرور بكتب رقم الهوية ولما اكتب الايميل بيحكيلي الايميل خطأ بدي حل لهل مشكلة
ولاء شاهين غير متصل  
قديم 09-21-2013, 08:11 PM
Palestine4
+ قلم جديد +

الانتساب: 14 - 5 - 2012
Palestine4 has a spectacular aura about

طيب انا كل ما بدي احدث بياناتي علشان احصل علي كلمة مرور بكتب رقم الهوية ولما اكتب الايميل بيحكيلي الايميل خطأ بدي حل لهل مشكلة
راجعي مكتب العمل ليتم حل المشكلة لك
Palestine4 غير متصل  
قديم 09-21-2013, 08:14 PM
Palestine4
+ قلم جديد +

مرحبا أخي و أسفة للازعاج أود مساعدتك و ياريت ترد لي جواب في أقرب وقت أختي وقعت عقد مع شركة على بند بطالة وزارة العمل بحيث تدفع الشركة مناصفة مع الوزارة و كان بداية العقد 1/5 لكن عند ادخال بياناتها يظهر متعطل سبق له العمل مع أن الوزارة وافقت على العقد و لكن الوزارة حتى الان لم ترسل للشركة كشوف الحضور و الغياب ليقوم الموظفين بتعبئتها هل هي مجرد اشكاليات أم أن هناك مشكلة أرجو منك و لو معلومة تريح قلبي و جزيت الجنة أنتظر ردك
اختي
من المفروض ان ترسل الشركة او المؤسسة او النقابة حصر الدوام لوزارة العمل وليس العكس

هل استلمتي اخر راتب عن شهر كم يجب ان يتم ارسال حصر الدوام لوزارة العمل في كل يوم 5 من كل شهر والا لن تنزل الرواتب لكم
Palestine4 غير متصل  
قديم 09-21-2013, 08:52 PM
احلى نغم
+ قلم بدأ بقوة +

الانتساب: 1 - 11 - 2008
احلى نغم has a spectacular aura about

لو سمحتو في بيانات بتتحدث وبيانات لا يعني كيف اغير مكان السكن والحاله الاجتماعيه؟؟؟
احلى نغم غير متصل  
قديم 09-22-2013, 01:32 AM
اسراء جمال)
+ قلم جديد +

الانتساب: 8 - 3 - 2013
اسراء جمال) has a spectacular aura about

كيف يعني علي راس عمل بطالة
اسراء جمال) غير متصل  
قديم 09-22-2013, 11:01 AM
نسايم الوطن
+ قلم فعال +

الانتساب: 9 - 7 - 2009
نسايم الوطن has a spectacular aura about
Exclamation رد: طريقة التسجيل في موقع وزارة العمل بالصور - والاجابة على استفسارات الاعضاء بخصوص مكتب العمل

طيب لو سمحتوا انا الحين سجلت وحدثت بياتى وكله تمام بس لما اجيب على خانة المهنة المتقنة لقيتهم كاتبين احصائى تربوى\ تعليم والمستوى الاولى طيب انا تخصصى تعليم لغه انجليزية ومش راضى يغير الي
طيب شو يعنى هاد الكلام هل ممكن اشتغل بالاحصاء ولا شو
نسايم الوطن غير متصل  
قديم 09-22-2013, 02:40 PM
نبيل القوقا
+ قلم جديد +

الانتساب: 2 - 4 - 2010
نبيل القوقا has a spectacular aura about

طلعتلي بطالة السنة اللي فاتت 4 شهور ...ولكن حدث ظرف طارئ جدا واضطررت لوقفها بعد شهر واحد او اقل.....هل ممكن يطلعلي السنة ؟؟؟؟
نبيل القوقا غير متصل  
قديم 09-22-2013, 03:10 PM
Tecnology
+ قلم بدأ بقوة +

الانتساب: 2 - 9 - 2011
Tecnology has a spectacular aura about

هل التسجيل متبقي الى اليوم ام انتهى التسجيل ؟؟
Tecnology غير متصل  
قديم 09-22-2013, 05:13 PM
محجبة
+ قلم جديد +

الانتساب: 9 - 11 - 2009
محجبة has a spectacular aura about

عفواً
انا كنت سجلت في مكتب العمل بشهر 3
ولما كنت بدي احدث كان يكتبلي غير متوفر اليوم رحت ع مكتب العمل وحدثت بياناتي لاقيت حالي مسجلة ولكن البيت يلي سجلتلي مش محدثة بياناتي وبس روحت بحاول افوت اشوف بياناتي بيكتبلي بردو غير متوفر .. وحصلت على باسورد ولما بسجلها بيكتبلي ليس لديك الصلاحية ولا يمكنك الدخول غير يومي الجمعة والسبت ..
وبعدين سؤال لو الواحد مسجل نوا بياخد شؤون اجتماعية ما الوش فرصة عمل .. ولا بيقدر يفوت ع بياناته
عن جد هيك الحكاية صعبة للغاية طلبتوا منا نتوجه لمكاتب العمل وتوجهنا وعند المتابعة من النت بردوا ما بنقدر نتواصل .. ربنا يفرجها علينا
تحياتي
محجبة غير متصل  
قديم 09-22-2013, 11:13 PM
Palestine4
+ قلم جديد +

لو سمحتو في بيانات بتتحدث وبيانات لا يعني كيف اغير مكان السكن والحاله الاجتماعيه؟؟؟
روحي غيري بياناتك من مكتب العمل التابعه له
Palestine4 غير متصل  
قديم 09-22-2013, 11:13 PM
Palestine4
+ قلم جديد +

يعني انه لسه بيشتغل بطالة ماخلصت
Palestine4 غير متصل  
قديم 09-22-2013, 11:14 PM
Palestine4
+ قلم جديد +

طيب لو سمحتوا انا الحين سجلت وحدثت بياتى وكله تمام بس لما اجيب على خانة المهنة المتقنة لقيتهم كاتبين احصائى تربوى\ تعليم والمستوى الاولى طيب انا تخصصى تعليم لغه انجليزية ومش راضى يغير الي
طيب شو يعنى هاد الكلام هل ممكن اشتغل بالاحصاء ولا شو
لا اختي راجعي مكتب العمل واحكيلهم انك بدك تغيري المهنه المتقنه لانه حسب التخصص والمهنه
Palestine4 غير متصل  
قديم 09-22-2013, 11:16 PM
Palestine4
+ قلم جديد +

طلعتلي بطالة السنة اللي فاتت 4 شهور ...ولكن حدث ظرف طارئ جدا واضطررت لوقفها بعد شهر واحد او اقل.....هل ممكن يطلعلي السنة ؟؟؟؟
لا

لانو الان المعايير اللي استفاد بطالة سابقا من مكتب العمل لايتسفيد الا عند الانتهاء من كافة الذين لم يستفيدوا من قبل
Palestine4 غير متصل  
قديم 09-22-2013, 11:16 PM
Palestine4
+ قلم جديد +

هل التسجيل متبقي الى اليوم ام انتهى التسجيل ؟؟
مازاال التسجيل مستمرا اخي
Palestine4 غير متصل  

الكلمات الدلالية (Tags)
5000, موقع, مقابلات, الله؟, الأولى, الاسلام, التي, التسجيل, التوقيع, الدفعة, الظلم, الها, افادكم, افيدونا, بالصور, بخصوص, تشغيل, تعلن, تطالب, بطاله, يرجى, عااااااااااجل//, وزارة, طريقة