منتدى الملتقى الإخباري جديد الساحة وظائف شاغرة ومنح دراسية طريقة التسجيل في موقع وزارة العمل بالصور - والاجابة على استفسارات الاعضاء بخصوص مكتب العمل
رواء عبدو + قلم جديد +

أرجو من الأخوة مساعدتي انا ذهبت الي موقع الوزارة وارسلت الأوراق المطلوبة وتم اخذها ولكن بعد يومين يقولوا حدثوا بياناتكم علي موقع الوزارة ولكن عندما أعمل حفظ علي مؤهلي العلمي لا يحفظ
هل طلبي يكون مرسل ولا اراجع الوزارة
ماذا افعل؟

لنبقي علي تواصل

مجموعتنا علي الفيسبوك مستمرون

قناتنا علي تلجرام مستمرون

قناتنا علي تلجرام شئون التوظيف

قناتنا علي تلجرام الساخر الحنيف

قناتنا علي تلجرام تعليم اللغة الإنجليزية

قناتنا علي تلجرام أنا توجيهي

Palestine4 + قلم جديد +

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رواء عبدو اقتباس :
أرجو من الأخوة مساعدتي انا ذهبت الي موقع الوزارة وارسلت الأوراق المطلوبة وتم اخذها ولكن بعد يومين يقولوا حدثوا بياناتكم علي موقع الوزارة ولكن عندما أعمل حفظ علي مؤهلي العلمي لا يحفظ
هل طلبي يكون مرسل ولا اراجع الوزارة
ماذا افعل؟
نعم اختي راجعي مكتب العمل

تحياتي

عبل55ة + قلم جديد +

اخي العزيز
الأن انا سجلت ونشيط تمام لكن قبل تقريبا 6شهور طلعتلي بطالة لمدة شهرين هل هدا بأثر على ترشيحي للعمل ضمن ال5000خريج مع العلم بأنو نائب رئيس الوزراء حكى انو هاي الفرصة لكل الخريجين بلا استثناء؟؟
وشكرا كتير لتواصلك مع الاعضاء وجعله ربنا في ميزان حسناتك

Palestine4 + قلم جديد +

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبل55ة اقتباس :
اخي العزيز
الأن انا سجلت ونشيط تمام لكن قبل تقريبا 6شهور طلعتلي بطالة لمدة شهرين هل هدا بأثر على ترشيحي للعمل ضمن ال5000خريج مع العلم بأنو نائب رئيس الوزراء حكى انو هاي الفرصة لكل الخريجين بلا استثناء؟؟
وشكرا كتير لتواصلك مع الاعضاء وجعله ربنا في ميزان حسناتك
امين اللهم امين واياكم يارب

اخي العزيز حسب معايير وزارة العمل ان من لم يمر عليه عام كامل باليوم من تاريخ انتهاء اخر بطالة اخذها لايتم ترشيحة لاي بطالة اخرى حتى يمر عليه عام كامل باليوم

ولكن في مشروع تشغيل ال5000 خريج ليس لدي معلومات كاملة وسوف اقوم بتزويدكم بكامل المعلومات حال توفرها لدي

اتمنى التوفيق للجميع

جــنى + قلم جديد +

اخى لو سمحت انا كل ما احاول ان اعمل تحديت بكتب ليس لديك الصلاحية بالدخول أو اسم المستخدم خطأ ...
هو فى خلل فى الموقع لانه لما اعمل فحص من خلال موقع استعلام المواطن بتظهر البيانات ...

tarik + قلم جديد +

السلام عليكم:
أنا بجرب أدخل باسم المستخدم وكلمة المرور مابيفوت بيكتبلي لايمكنك الدخول هذه الصفحة خاصة بالخريجين طب أنا خريجة 2010 أنظمة معلومات حاسوبية و2012 دبلوم تأهيل تربوي ولم استفيد من أي فرصة بطالة طب كيف أتصرف

Palestine4 + قلم جديد +

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جــنى اقتباس :
اخى لو سمحت انا كل ما احاول ان اعمل تحديت بكتب ليس لديك الصلاحية بالدخول أو اسم المستخدم خطأ ...
هو فى خلل فى الموقع لانه لما اعمل فحص من خلال موقع استعلام المواطن بتظهر البيانات ...

بتكون بتشتغل او مسجل عليك في مكتب العمل انك بتشتغل او انك حاليا تعمل على بند البطالة او انك تتلقى مخصص حكومي

راجع مكتب العمل

Palestine4 + قلم جديد +

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tarik اقتباس :
السلام عليكم:
أنا بجرب أدخل باسم المستخدم وكلمة المرور مابيفوت بيكتبلي لايمكنك الدخول هذه الصفحة خاصة بالخريجين طب أنا خريجة 2010 أنظمة معلومات حاسوبية و2012 دبلوم تأهيل تربوي ولم استفيد من أي فرصة بطالة طب كيف أتصرف
بتكون مسجل ع توجيهي راجع مكتب العمل لاضافة شهاداتك

يوسف غانم + قلم بدأ بقوة +

مين اتصلو عليه لانو حكو الأسبوع هادا راح يبدأو بالاتصال علي المرشحين

:confused:

Jasmine97 + قلم دائم التألق +

شو يعني المجال المهنى
رددددددددد بلييييييييييييييز

Jasmine97 + قلم دائم التألق +

عادي لو مش خريجة

يعنى لسة باقي فصل

عبل55ة + قلم جديد +

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبة الصف العاشر اقتباس :
عادي لو مش خريجة

يعنى لسة باقي فصل
هدا المشروع للخريجين فقط
تحياتي

عبل55ة + قلم جديد +

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبة الصف العاشر اقتباس :
شو يعني المجال المهنى
رددددددددد بلييييييييييييييز
المجال المهني هو مجال عملك

يوسف غانم + قلم بدأ بقوة +

مين اتصلوا عليه يا جماعة

عاشق خانيونس + قلم جديد +

اعلن م.ماهر ابو ريا نائب مدير عام التشغيل في وزارة العمل عن بدء تشغيل الدفعة الاولى و تنفيذ توقيع 1000 عقد تشغيل مؤقت ضمن مشروع تشغيل 5000 خريج الذي اعلنت عنه الحكومة الفلسطينية وذلك اليوم ولغاية اسبوعين .
وأوضح أبو ريا أن سيتم تنفيذ تشغيل 5000 خريج على عدة مراحل، على ثلاثة قطاعات منها الحكومي والخاص والأهلي وفقا للاحتياجات المقدمة منهم ، مع مشاركة القطاع الخاص والأهلي في الراتب ، منوها إلى أن الأسماء يتم ترشيحها من قبل برنامج سوق العمل .
وأشار أبو ريا إلى انه تم اختيار 1000 مستفيد في المرحلة الأولى بالمناصفة بين ديوان الموظفين من قوائم الانتظار ووزارة العمل المسجلين على برنامج سوق العمل في مكاتب التشغيل في كافة المحافظات وممن تنطبق عليهم شروط برنامج التشغيل المؤقت.
ونوه إلى أنه سيتم فرز المستفيدين من المرحلة الأولى على القطاع الحكومي ، سيتم الإعلان في الايام القادمة للمؤسسات في القطاع الخاص والأهلي لتقديم احتياجاتهم من كافة التخصصات ليتم ترشيح الخريجين للعمل مقابل الشراكة في نصف الأجر لمدة أحد عشر شهرا .
وأكد ابو ريا ان الحكومة الفلسطينية من خلال هذا البرنامج تساهم في تشغيل ربع الخريجين العاطلين عن العمل حيث يبلغ عدد العاطلين عن العمل "25" الف خريج عاطل عن العمل ، منوها إلى ان وزارة العمل مستمرة في تنفيذ برنامج التشغيل المؤقت الذب بدأ منذ عام 2007.