منتدى الملتقى الإخباري جديد الساحة وظائف شاغرة ومنح دراسية طريقة التسجيل في موقع وزارة العمل بالصور - والاجابة على استفسارات الاعضاء بخصوص مكتب العمل
Palestine4 + قلم جديد +

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد عوض اقتباس :
بدي أستفسر عن شغلة أنا سجلت على النت وكل شي تمام لكن هل لازم أروح أسلم الورق المطلوب ولا تسجيل النت بيكفي

الرجاء الرد العاجل
لا يا اخي يكفي التسجيل عبر النت لانه نفس نظام وزارة العمل

تحياتي

لنبقي علي تواصل

مجموعتنا علي الفيسبوك مستمرون

قناتنا علي تلجرام مستمرون

قناتنا علي تلجرام شئون التوظيف

قناتنا علي تلجرام الساخر الحنيف

قناتنا علي تلجرام تعليم اللغة الإنجليزية

قناتنا علي تلجرام أنا توجيهي

أم يـوسف + قلم دائم التألق +

للاسف يا أخواتي روحت سجلت بوزارة العمل التابعة لمنطقتي وقال ركنت عليهم ولكن قدرة الهية من عند الله اجا على بالي افتح التحديث ولكن للاسف لا محدث إلي ولا نيلة غير إني أنا عملت تحديث لبياناتي مع اضافه تعديلات هلقيت 10/2/2013 يعني قبل الموعد بثلاث أيام لانتهاء التسجيل
والحمد لله إلي إلحقت حالي قبل ما يروح التسجيل على ويخلص

توقيع
حسبنا الله ونعم الوكيل
danea + قلم جديد +

هما بدو اتصالات علي حدا

ولا بدهم ينزلو اسماء ولا شووووووووووووووووووو

سعيد عوض خريج رياضيات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Palestine4 اقتباس :
لا يا اخي يكفي التسجيل عبر النت لانه نفس نظام وزارة العمل

تحياتي
شكرا كثييييير
كنت خايف يروح علي التسجيل لانه في عندي مشكلة وماسحبت افادة الخريج من الجامعة

رحيق الورود + قلم فعال +

لو سمحتو
أنا عبيت كل البيانات وكله تمام
ما عدا
عند المؤهلات ببجيني انه يوجد مؤهل في نفس سنة التخرج ،،
شو الحل؟؟؟

Palestine4 + قلم جديد +

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيق الورود اقتباس :
لو سمحتو
أنا عبيت كل البيانات وكله تمام
ما عدا
عند المؤهلات ببجيني انه يوجد مؤهل في نفس سنة التخرج ،،
شو الحل؟؟؟
تاكدي من تارخ المؤهلات يجب ان تكون منطقية

كميليا + قلم جديد +

مرحبا للجميع انا توجهت لمكتب العمل وسلمت الاوراق وهيه صوره عن شهاده الجامعه وصوره عن الهويه مسجل عليها مكان السكن والجوال والمعدل واقرب مسجد كما طلبوا وبعدها اردت ان افتح الموقع فكان الرد بأنه مؤهلي الجامعي مسجل لديهم على انه ثانوي ماذا افعل الان مع العلم ااني سلمت صوره عن شهاده الجامعه
افيدوني لو سمحتكم وهل لدي وقت لتوجه لمكتب العمل

Palestine4 + قلم جديد +

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كميليا اقتباس :
مرحبا للجميع انا توجهت لمكتب العمل وسلمت الاوراق وهيه صوره عن شهاده الجامعه وصوره عن الهويه مسجل عليها مكان السكن والجوال والمعدل واقرب مسجد كما طلبوا وبعدها اردت ان افتح الموقع فكان الرد بأنه مؤهلي الجامعي مسجل لديهم على انه ثانوي ماذا افعل الان مع العلم ااني سلمت صوره عن شهاده الجامعه
افيدوني لو سمحتكم وهل لدي وقت لتوجه لمكتب العمل
اختي
بيكونوا لسه قاعدين بيسجلوا نظرا للضغط اللي في مكتب العمل انتظري الى ان يتموا تسجيل الهويات التي لديهم او بتسجلي عبر الموقع

نجمة الدنيا + قلم جديد +

اخpalestine4 في دفعة اسماء بطالة نزلت مبارح من اللي قابلوا هل في دفعات غيرهم لاني قابلت وما طلعلي بطالة ولا مرة وبيحكوا انه مدتها 4شهور فقط هل صحيح نرجو التوضيح؟؟؟؟ولو في دفعة اخرى متى حتكون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كميليا + قلم جديد +

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Palestine4 اقتباس :
اختي
بيكونوا لسه قاعدين بيسجلوا نظرا للضغط اللي في مكتب العمل انتظري الى ان يتموا تسجيل الهويات التي لديهم او بتسجلي عبر الموقع

كيف بدي اسجل عبر الموقع وهوه بحكيلي انه المؤهل المسجل لديهم ثانوي ومو راضي يفتح الموقع؟؟؟؟؟
شو اعمل ؟؟؟؟؟؟؟

كميليا + قلم جديد +

وقبل شوي حاولت ارجع ادخل تاني على الموقع بحكيلي ليس لديك الصلاحيه بالدخول او اسم المستخدم خطأ ومع العلم اني رجعت طلبت كلمه مرور وطلعت متل السابقه ما ختلفت وكتبلي انه المؤهل المسجل ثانوي

همسات الورد1 + قلم جديد +

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا فتحت علي الموقع ولقيت المؤهل العلمي مكتوبلي دبلوم متوسط وانا بكالريوس ومعدلي 90 وترتيبي التاسعة علي الدفعة وخريجة جديد معني هاد الكلام انه البطالة راحت علي هاي السنة فلو بتحبه تعمله خير احكولي ايش اعمل

غزة الحصار + قلم فعال +

مرحبا أخى جزيت خيرا على مساعداتك لنا جعل الله عملك فى ميزان حسناتك انا عندى استفسار انا عملت فى شهر ابريل السابق فى مستشفى النصر على بند بطالة وزارة العمل لمدة شهرين واثبت كفائتي وتقدمت بطلب تجديد بعد انتهاء البطالة فرفضت الوزارة وعلمت ان هناك قرار بمنع تجديد البطالات وحضرتك أكدت لى القرار ، انا قدمت لهده البطالة لان وضع اهلى المادى سيء والدى مريض و انا المسئولة عن اخوتى فهل هناك امكانية ان احصل على فرصة ضمن مشروع تشغيل 500 خريج ارجو افادتى

يارب يارب + قلم جديد +

السلام عليكم
لو سمحتو امتى اخر يوم للتسجيل على موقع وزارة العمل
أرجو الرد
بارك الله فيكم

الأمل في الله + قلم جديد +

سؤااااااااااااال عاجل لو سمحتو انا مسجلة عن طريع النت يعني مارحت عمكتب العمل وقدمت اوراقي هل هدا بيكفي مع العلم اني مسجلة من2005