منتدى مستمرون جديد الساحة جديد الأحداث على الساحة المقاومة تقصف عسقلان بصاروخي جراد
وائل قشطة +قلم دائم الاحتراف+

المقاومة تقصف عسقلان بصاروخي جراد

ذكرت مصادرصهيونية ان صاروخي جراد اطلقا من قطاع غزة سقطا صباح اليوم في المنطقة الواقعة الى الجنوب من مدينة عسقلان جنوب "اسرائيل" ادت الى وقوع بعض الاضرار المادية دون تسجيل اية اصابات.

وقالت اذاعة جيش الاحتلال انه في ساعات صباح اليوم الثلاثاء وبإعقاب ورود بلاغ حول سماع دوي انفجار في منطقة جنوبي مدينة عسقلان شرع خبراء المتفجرات باعمال بحث وتمشيط عثر خلالها على بقايا قذيفة صاروخية كانت قد سقطت في شارع التفافي بمنطقة صناعية هناك اسفرت عن وقوع بعض الاضرار المادية في الشارع".

وتقوم قوات الأمن حسب الاذاعة باعمال التمشيط في المنطقة للتأكد مما اذا كانت قذيفة اخرى قد سقطت فيها علما بأن دوي انفجارات سمع في التجمعات السكنية المجاورة.

وتوقعت مصادر "اسرائيلية" ان الصاروخين على ما يبدو من نوع "غراد" سقطا في المنطقة الصناعية جنوبي مدينة عسقلان .ونقلت القناة العاشرة " الإسرائيلية" ان أحد الصواريخ اصاب طريق اسفلتي لحقت به اضرار اما الصاروخ الاخر فقوات الاحتلال لم تبح عن مكان سقوطه.

ووفقا للقناة العاشرة فان صفارات الانذار لم تدوي قبل سقوط الصاروخين، حيث تعتبر هذه المرة الاولى التي تطلق فيها قذيفة صاروخية على "اسرائيل" منذ انتهاء عملية العدوان الاخيرة في قطاع غزة في شهر تشرين الثاني الماضي.

وقالت مصادر عسكرية ان التوتر الحالي يرتبط بصورة اساسية باضراب الاسرى ووفاة الاسير جرادات في السجن "الاسرائيلي".

أم مـحمـد + قلم متميز +

لاول مرة منذ انتهاء عدوان "عمود السحاب" على قطاع غزة..مصادر اسرائيلية : المقاومة تقصف عسقلان بصاروخي جراد وكتائب الاقصى تعلن مسؤوليتها
القدس المحتلة / سما / أعلنت كتائب شهداء الأقصى- مجموعات الشهيد لؤي قنع ومجموعات فارس الليل- مسوؤليتها عن قصف مدينة عسقلان بصاروخ من نوع "جراد" صباح اليوم الثلاثاء.

وأكدت الكتائب في بيان لها أن اطلاق الصاروخ جاء رداً على اغتيال الأسير عرفات جرادات الذي استشهد في السجون الاسرائيلية.

وقالت الكتائب في بيانها: "إن الحرية لن تأتي إلا بالتضحية ولا بالاستجداء وعلينا أن نقاوم عدونا بكل الوسائل المتاحة أمامنا"، مؤكدة تمسكها بالكفاح المسلح ضد "العدو" الاسرائيلي واستمرارها بالمقاومة.

وكانت مصادر اسرائيلية ذكرت ان صاروخي جراد اطلقا من قطاع غزة سقطا صباح اليوم في المنطقة الواقعة الى الجنوب من مدينة عسقلان جنوب اسرائيل ادت الى وقوع بعض الاضرار المادية دون تسجيل اية اصابات.
وقالت اذاعة جيش الاحتلال انه في ساعات صباح اليوم الثلاثاء وبإعقاب ورود بلاغ حول سماع دوي انفجار في منطقة جنوبي مدينة عسقلان شرع خبراء المتفجرات باعمال بحث وتمشيط عثر خلالها على بقايا قذيفة صاروخية كانت قد سقطت في شارع التفافي بمنطقة صناعية هناك اسفرت عن وقوع بعض الاضرار المادية في الشارع".
وتقوم قوات الأمن حسب الاذاعة باعمال التمشيط في المنطقة للتأكد مما اذا كانت قذيفة اخرى قد سقطت فيها علما بأن دوي انفجارات سمع في التجمعات السكنية المجاورة.

وتوقعت مصادر اسرائيلية ان الصاروخين على ما يبدو من نوع "غراد" سقطا في المنطقة الصناعية جنوبي مدينة عسقلان .ونقلت القناة العاشرة الإسرائيلية ان أحد الصواريخ اصاب طريق اسفلتي لحقت به اضرار اما الصاروخ الاخر فقوات الاحتلال لم تبح عن مكان سقوطه.
ووفقا للقناة العاشرة فان صفارات الانذار لم تدوي قبل سقوط الصاروخين، حيث تعتبر هذه المرة الاولى التي تطلق فيها قذيفة صاروخية على اسرائيل منذ انتهاء عملية العدوان الاخيرة في قطاع غزة في شهر تشرين الثاني الماضي.
وقالت مصادر عسكرية ان التوتر الحالي يرتبط بصورة اساسية باضراب الاسرى ووفغاة الاسير جرادات في السجن الاسرائيلي.

وائل قشطة +قلم دائم الاحتراف+

كتائب شهداء الأقصى ترد على استشهاد جردات بقصف عسقلان


أعلنت كتائب شهداء الاقصى الجناح العسكري لحركة فتح اليوم الثلاثا, مسؤوليتها عن قصف مدينة عسقلان بصاروخ من نوع "جراد"
وقالت كتائب الأقصى مجموعات الشهيد "لؤي قنع" ومجموعات "فارس الليل" في بيان لها صباح اليوم انه "توكلا منا على الله وإيمانا بعدالة حقنا الطبيعي لمقاومة الاحتلال الصهيوني ورداً اولي علي اغتيال الاسير البطل عرفات جرادات نعلن مسئوليتنا عن إطلاق صاروخ من نوع جراد على مدينة عسقلان الساعة السادسة صباح من اليوم الثلاثاء الموافق 26/02/2013 م".
واعتبرت "إن الحرية لن تأتي إلا بالتضحية ولا بالاستجداء وعلينا إن نقاوم عدونا بكل الوسائل المتاحة أمامنا"..
وكانت مصادر أمنية" اسرائيلية "ذكرت أنه تم فجر اليوم قصف جنوب "اسرائيل" بصواريخ انطلقت من قطاع غزة، وهي المرة الأولى التي يحدث بها ذلك منذ اتفاق "التهدئة" بين حماس و"اسرائيل" نوفمبر الماضي..
وقالت الاذاعة "الاسرائيلية" ان الصاروخ سقط قرب مدينة عسقلان مما أدى الى الحاق اضرار باحدى الطرقات في هذه المنطقة دون وقوع اصابات.
يشار إلى أن هذه المرة الأولى التي يطلق فيها مقاومون فلسطينيون صواريخ على مدن "إسرائيلية" من قطاع غزة منذ سريان اتفاقية الهدنة بين حماس و"اسرائيل" بوساطة مصرية إثر العدوان "الإسرائيلي" الأخير على غزة.
كما يأتي إطلاق الصاروخين في وقت تشهد فيه الضفة الغربية توترا شديدا إثر استشهاد الأسير عرفات جرادات من محافظة الخليل اثناء التحقيق معه في سجون الاحتلال، واسفرت مواجهات عمت مدنا عديدة في الضفة أمس عن إصابة العشرات من الفلسطينيين بجراح.
من جهته عقد وزير الجيش "الاسرائيلي"، ايهود باراك، جلسة تقييم للأوضاع، في أعقاب قصف عسقلان وإعلان الأسرى عن الإضراب واستشهاد الأسير عرفات جردات، شارك فيها رئيس أركان الجيش بيني غانتس وقائد المنطقة الوسطى في الجيش.
وبحث باراك في الاجتماع مختلف السيناريوهات المحتملة لتطور الأوضاع وسبل مواجهتها لا سيما اطلاق الصواريخ من غزة، في اطار استنفار في وقت أصدر المستوى السياسي توجيهاته إلى الجيش بعدم اتخاذ خطوات قد تساهم في تصعيد الوضع.
ورأت مصادر سياسية، وفق ما نقلت الإذاعة "الإسرائيلية"، ان لدى الرئيس الفلسطيني محمود عباس مصلحة في إبقاء مجريات الأمور في المناطق الفلسطينية تحت السيطرة ما سيدفعه إلى العمل خلال الفترة المقبلة على تهدئة الأوضاع.
ومع ذلك، أشارت المصادر إلى ان أي حادث فردي في الجانب الفلسطيني أو "الإسرائيلي" من شأنه ان يشعل النار من جديد في المناطق.
وبحسب هذه المصادر قررت "إسرائيل" عدم تقديم بوادر حسن نية للفلسطينيين حاليا والانتظار لزيارة الرئيس الأميركي براك أوباما للبلاد على أمل ان تؤدي إلى تحريك العملية السياسية.

كرامتي بالدنيا كلها + قلم فضى +

لابد من توحيد العمل المسلح لجميع الفصائل وبجميع مناطق فلسطين للرد على انتهاكات الاحتلال

ابوسُلمى موقوفون

قالت العرب..لايفل الحديد الا الحديد..وقالت الحديد بالحديد يفلح....لكن البرم بالحديد لايفلح....
اما مايسمى تهدئة فهي وبال على المسلمين...وتضييع للحقوف وطيها جانبا... لنتفرغ لجلب المال والمناصب التي لم نحلم بها يوما....فهل تذكر المعتصم الذي هب لا غاثة امرأة مسلمة اهانها كافر ...والفاروق الذي قال لو ان بغلة عثرت في العراق لحاسبني الله عليها...فهم لم يكونوا طلاب كراسي ..بل يعملون لرضى الله عنهم وحسب...فلا غرو انهم منتصرون دائما ويغيظون الكفار ويسير النصر في ركابهم...اما نحن فألف حزب وحزب ورايات متعددات لكن لاوزن لنا...اهين اسرانا وقتلوا وعذبوا في الزنازين والعرب والفلسطينيون لايحركون ساكنا وكأن على رءوسهم الطير.....شجب استنكار تنديد ...مظاهرة تافهة هنا وهناك... ومسيرات هزيلة العدد... ولو ان كرة قدم عقدت في ابعد مكان او راقصة تريد ان تحيي حفلا لهب الجميع ولم يتأخر منهم احد....

داود68 +قلم دائم الاحتراف+

اللهم انصر المقاومه والمقاومين جندك الميامين

اللهم امين

داود68 +قلم دائم الاحتراف+

اللهم انصر المقاومه والمقاومين

وثبتهم على الجهاد ضد الصهاينه وانصرهم ياارحم الرحمين

اللهم امين

أم مـحمـد + قلم متميز +

الجهاد: صاروخ عسقلان للفت الأنظار عن الضفة

رد: المقاومة تقصف عسقلان بصاروخي جراد




الرسالة نت - محمد العرابيد


أكد خالد البطش القيادي في الجهاد الإسلامي "أن الحديث عن خرق التهدئة من جانب المقاومة بغزة، هو محاولة فاشلة للفت الأنظار عما يجري بالضفة المحتلة".
وزعمت مصادر عبرية أن صاروخًا فلسطينيًا، أُطلق صباح اليوم الثلاثاء (2/26) من قطاع غزة، سقط على أهداف إسرائيلية في مدينة عسقلان الساحلية الاستراتيجية.
ويعد الهجوم هو الأول منذ عقد تهدئة في نوفمبر/تشرين الثاني بين الاحتلال والمقاومة بغزة.
وقال البطش في تصريحات على صفحته بـ "فيس بوك" اليوم: "إن التهدئة بدأت بالانهيار تدريجياً؛ بسبب رفض الاحتلال الاستجابة لمطالب الأسرى المضربين واغتيال جرادات".
وكان جرادات (30 عاماً) من بلدة سعير بمدينة الخليل بالضفة، توفي إثر شدة التعذيب في غرف التحقيق بسجن مجدو الإسرائيلي، فيما زعمت ما تسمى بـ(مصلحة السجون) أنه توفي جراء سكتة قلبية.
وشيَّع الفلسطينيون بالضفة، أمس الاثنين، جثمان الأسير جرادات، في وقت اندلعت فيه مواجهات واشتباكات عنيفة بين نشطاء وجنود إسرائيليين.
وحمَّل البطش الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة لوفاة "جرادات"، والتداعيات المترتبة على قتله.
وناشد البطش الحكومة المصرية للتدخل؛ من أجل إنقاذ حياة الأسرى المضربين عن الطعام داخل سجون الاحتلال.
وجدد تأكيد حركته "أن من حق المقاومة الردي الطبيعي على جرائم الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني".

مشير كوارع +قلم دائم الاحتراف+

قالوا لجحا ...وين ذانك ...فأدار رأسه وقال هيهاااااااااااا...!!!!!
ووببساطة كدة ...وبكلام معقول ...وحتى الحكاية لا تطول ...!!!
نقول : ليت كتائب شهداء الأقصى ...والتي تتبع فتح - كبري الفصايل النباتية في البراري الفلسطينية - و فتح تعني السلطة الفلسطينية في دولة الضفة الغربية في الولايات الفلسطينية ...تأمر حالا بوقف التنسيق الأمني والتعامل والتخابر مع اليهود ...!!!!!
فهو أجدى من ألف صاروخ مطور ...يخترق الافاق ...والفراغ ...!!!
وحينها ...سترون النتائج على الأرض ...وليس في الفضاء ...!!!
والتجربة أكبر برهان ...!!!
فان اسرائيل منذ قيامها الى الان ...لم تظفر بما ظفرت به وغنمته من الفلسطينيين ...أجدى من التنسيق الامني ...وحماية مصالح وأحلام اسرائيل ...!!!
أوقفوا التنسيق الامني مع العدو اولا ...
فالنضال والعمالة والتنسق الامني ...لا يستويان ولا يلتقيان ... !!!
أما مسرحيات وتمثيليات ... واشهد ياعالم علينا وعلى غزة ... وعلى الراجمات الفلسطينية ...!!!
فالعالم قد شهد و شاهد من قبل ... اللقاءات والابتسامات ...واحتساء الخمر ...في نهار رمضان في فنادق القدس وتل أبيب ورمات غان ...!!!
خلونا مرة نشتغل صح ياجماعة ...
مش كدة ...وله ايه ...!!!!!
سلامي لكم جميعا

وائل قشطة +قلم دائم الاحتراف+

فهم خاطئ
لماذا يتم حرق أي فعل وطني للمجاهدين بكتائب شهداء الأقصى بأفعال السلطة وسياساتها
المجاهدين من أبناء الأقصى لا يتلقون تعليمات من السلطة ولا يستطيعون التأثير على السلطة ...

كتائب شهداء الأقصى تأسست عام 2000م أما السلطة فهي شكلت منذ عام 1993م فهي أكبر من التنظيم المسلح وتتعداه والدعم المادي يأتي للسلطة أولاوبشكل أساسي.

لكن في حركة حماس الوضع مختلف حيث كتائب القسام تأسست 1987م بينما سلطة حماس جاءت عام 2006م أي أنها تخضع للتنظيم المسلح ولا تتعداه والدعم المادي يأتي للتنظيم المسلح بشكل أساسي ومستقل...


داود68 +قلم دائم الاحتراف+

وقال البطش في تصريحات على صفحته بـ "فيس بوك" اليوم: "إن التهدئة بدأت بالانهيار تدريجياً؛ بسبب رفض الاحتلال الاستجابة لمطالب الأسرى المضربين واغتيال جرادات"

مشير كوارع +قلم دائم الاحتراف+

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وائل قشطة اقتباس :
فهم خاطئ
لماذا يتم حرق أي فعل وطني للمجاهدين بكتائب شهداء الأقصى بأفعال السلطة وسياساتها
المجاهدين من أبناء الأقصى لا يتلقون تعليمات من السلطة ولا يستطيعون التأثير على السلطة ...

كتائب شهداء الأقصى تأسست عام 2000م أما السلطة فهي شكلت منذ عام 1993م فهي أكبر من التنظيم المسلح وتتعداه والدعم المادي يأتي للسلطة أولاوبشكل أساسي.

لكن في حركة حماس الوضع مختلف حيث كتائب القسام تأسست 1987م بينما سلطة حماس جاءت عام 2006م أي أنها تخضع للتنظيم المسلح ولا تتعداه والدعم المادي يأتي للتنظيم المسلح بشكل أساسي ومستقل...


ومن باب حرصنا على شبابنا ...ألا يقعوا في فخ بنك المعلومات ...والذي يصرف من رام الله بالشيكات ...
والشبكات الاستخبارية ...فتستلمه الزنانات ...فتصيب أهدافها بدقة بالغة ...فاقت كل خيال ...!!!
والواقع أكبردليل و برهان ...!!!
ولا يلدغ المؤمن من جحر واحد مرتين ...!!!
سلامي لك

مشير كوارع +قلم دائم الاحتراف+

أما ما تقوله عن كتائب شهداء الأقصى - حفظهم الله - فهو غير صحيح البتة ...
ومن باب حرصنا عليهم وعلى سلامتهم ...لانود الدخول في أي معلومات ...!!!!!
سلامي لك

وائل قشطة +قلم دائم الاحتراف+

لا يسعنا إلا أن نقول ربنا يحمي جميع المجاهدين بغض النظر عن إنتماءاتهم الحزبية
مشكلتنا أننا ربطنا الجهاد بالحزبية
" صاروخنا وصاروخكم " ...
هههههههههه .... كل التحية لك أخ مشير كوارع
دائما أهتم أن أقرأ ردودك وأحترمها
... ... ... ... ... ... ...

أم مـحمـد + قلم متميز +

:: تصريحــــــــــــات ::

ادعاءات الاحتلال بسقوط صاروخ على ارضنا المحتلة عسقلان هي محض افتراء لم يتم اثباته او تاكيده من اي جهة معروفة والحكومة تتابع تفاصيله بدقة، وهذا الادعاء محاولة للفت النظر عن غضب الشعب الفلسطيني لجرائم الاحتلال المستمرة بحق الارض والمقدسات وخاصة بحق اسرانا الابطال والتي كان اخرها استشهاد الاسير جرادات واستمرار الظلم بحق الاسرى المضربين عن الطعام، وعلى الاحتلال تحمل تبعات هذا الغضب الشعبي الكبير، والذي يعطي الشعب الحق في الدفاع عن نفسه.


عـــــــــاجل // العدو الصهيوني يغلق معبر بيت حانون "ايرز" بشكل مفاجيء بحجة اطلاق صواريخ اليوم ومفتوح بشكل استثنائي للأجانب والمرضى فقط .



عــــــــــاجل أيضاً // العدو الصهيوني يغلق معبر كرم أبو سالم بشكل مفاجيء الآن أمام حركة البضائع بحجة اطلاق صواريخ اليوم.

العلاقات العامة والاعلام
وزارة الداخلية والأمن الوطني

أدوات الموضوع

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
mltaq.com
sitemap