منتدى مستمرون جديد الساحة وظائف شاغرة ومنح دراسية آلية التسجيل لبطالات وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين
mohammed88 + قلم جديد +

متى إن شاء الله الاعلان عن الاسماء

لنبقي علي تواصل

مجموعتنا علي الفيسبوك مستمرون

قناتنا علي تلجرام مستمرون

قناتنا علي تلجرام شئون التوظيف

قناتنا علي تلجرام الساخر الحنيف

قناتنا علي تلجرام تعليم اللغة الإنجليزية

قناتنا علي تلجرام أنا توجيهي

عمرو دياب فلسطين + قلم جديد +

بينفع تسجلي على افادة الخريج

hanamsb + قلم جديد +

طيب انا اتصلوا فيا الوكالة وعملوا معي مقابلة من اول شهر 2 ولحتى الان ما اتصلوا فيا ........ليه طيب؟؟ اسمس نازل عندهم في الكشف ليه التاخير نفسي اعرف.. والله حراااام انا خريجة حاسوب 2002م بتقدير جيد جدا ومعي الشامل بامتياز ودورات في حاسوب مكتبية وخبرة اكتر من 3 سنوات

اعلامي سياسي + قلم جديد +

انا مواطن خريج ممكن اسجل ولا شو
يا ريت تفيدونا
لانه كتتير مواطنين بطلع لالهم
لكن كيف ما بعرف
بختنا سيء للاسف
للتنويه ::: الوالد ابلغنى بأن لديه اوراق لقطع ارض لنا داخل الخط الاخضر
ومسجلة ومختومة
ولكن ما النا كرت تموين
ممكن لو اقدمها اسجل للبطالة ولا شو
اتمنى وهذا رجاء تفيدونا وبوركتم

انا مدرس + قلم دائم التألق +

للأسف الكل يسأل ولا أحد يجيب
اسألوا الله عز وجل خير لكم من كل البشر
الله وحده هو الرزاق الكريم

Multka Jobs + قلم جديد +

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed88 اقتباس :
متى إن شاء الله الاعلان عن الاسماء
كشف عدنان أبو حسنة الناطق باسم الاونروا عن إنطلاق مشروع لتشغيل العاطلين عن العمل أو ما يسمى بـ"الوظائف المؤقتة" في قطاع غزة خلال الفترة القليلة القادمة.

وعن الفئات المستهدفة، بين أبو حسنة بأن الخريجين سيكون لهم نصيب كبير من هذا المشروع وأيضا العمال غير المهرة سيكون لهم نصيب أيضاً، مشيراً إلى أن 80% من هذه الوظائف ستمنح للمرأة.

فور تلقي المساعدات والأموال ستبدأ عمليات فرز المواطنين وسيبدأ مشروع التشغيل.

Multka Jobs + قلم جديد +

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اعلامي سياسي اقتباس :
انا مواطن خريج ممكن اسجل ولا شو
يا ريت تفيدونا
لانه كتتير مواطنين بطلع لالهم
لكن كيف ما بعرف
بختنا سيء للاسف
للتنويه ::: الوالد ابلغنى بأن لديه اوراق لقطع ارض لنا داخل الخط الاخضر
ومسجلة ومختومة
ولكن ما النا كرت تموين
ممكن لو اقدمها اسجل للبطالة ولا شو
اتمنى وهذا رجاء تفيدونا وبوركتم
لا يمكن لك التسجيل ابدا للاسف

Multka Jobs + قلم جديد +

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين العقاد اقتباس :
طيب انا كمان سجلت العام الماضي لازم اسجل تاني ولا كيف ؟؟؟رنرجوووو الافاادة
من سجل مسبقا لا داعي ان يسجل مرة اخرى فقط لو متغير بيانات

izzdeen + قلم جديد +

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Multka Jobs اقتباس :
كشف عدنان أبو حسنة الناطق باسم الاونروا عن إنطلاق مشروع لتشغيل العاطلين عن العمل أو ما يسمى بـ"الوظائف المؤقتة" في قطاع غزة خلال الفترة القليلة القادمة.

وعن الفئات المستهدفة، بين أبو حسنة بأن الخريجين سيكون لهم نصيب كبير من هذا المشروع وأيضا العمال غير المهرة سيكون لهم نصيب أيضاً، مشيراً إلى أن 80% من هذه الوظائف ستمنح للمرأة.

فور تلقي المساعدات والأموال ستبدأ عمليات فرز المواطنين وسيبدأ مشروع التشغيل.
اللهم صل على الحبيب محمد , يعني ما شاء الله مستر عدنان ابو حسنة اعطانا بشارة !!! وخصوصاً لما بيقول انو النصيب للخريجين كبير , ما شاء الله حاجة حلوة ! مشيراً إلى ان 80% من هذه الوظائف ستمنح للمرأة. مممممم يـــــا حــــــــــلاوة !!!!
اذا 80 % للمرأة , شو ضل للشباب ؟ ممممم والله انا خايف ال 20 % يطلعو عمال كبار سن. قال يعني احنا في القطاع مرتاحين من كل المشاكل ومش ضايل عنا غير نوفر وظائف للمرأة !! مش معنى هيك انو المرأة ناكل حقها , بس لو دورت على المرأة وعلى حقها رح تنسى حقنا يا اخوي يا عدنان ابو حسنة, إلا اذا بدك تخلينا نقلب الادوار يعني المرأة تصرف على الرجال ابدااااع

شوف يا عدنان يا حبيبي , اذا انتا حاسس انو جو الوكالة عندك صار ناشف وكلو رجالي انا انصحك تشوفلك هيك فسحة او سفرية على حساب الوكالة تروح تغير جو احسن لك لانو شكلك متأزم نفسياً من وضع البلد.

ابراهيم** + قلم جديد +

برضوا ما حدا جاوبني
انا لاجئ وخريج بس ما باخد كبونات
بينفع اسجل ولا لا

مراام + قلم بدأ بقوة +

بينفع تسجل انا زيك وسجلت بس مش عارفة يطلع النا ولا

إم سجى + قلم جديد +

والي سجل إلو عشر سنوات بحدث دايما لكن ما بطلعله شو يعمل يتحسبن عليهم لانها كلها واسطات

زارفة الدموع + قلم جديد +

يعطيكو العافية طيب انا رحت احدث بياناتي وحكالي انو ما في تحديث ما دام انو قدمت طلب قبل هيك يعني خلص اما ما في شي اسمو تحديث ارجوكم فيدوني ولكم جزيل الشكر

Multka Jobs + قلم جديد +

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارفة الدموع اقتباس :
يعطيكو العافية طيب انا رحت احدث بياناتي وحكالي انو ما في تحديث ما دام انو قدمت طلب قبل هيك يعني خلص اما ما في شي اسمو تحديث ارجوكم فيدوني ولكم جزيل الشكر
الجملة واضحة بالاعلان

ان كان هناك تغير بشهادة علمية او رقم جوال او عنوان السكن يمكنكم تحديث بياناتكم

يعني لا داعي لمن سجل ان يحدث بياناته

حنين العقاد + قلم جديد +

يا جماااعة طيب سجلت مرتين قبل كدة ....كيف بنشوف الدور؟؟؟ وازا ما دورنا احنا ماا حد بتصل فينا كيف نعرف ازا ممكن يكون طلع النا او لاااا؟؟؟؟؟ارجوووو الرد؟؟؟ يااااااارب