منتدى الملتقى الإخباري جديد الساحة وظائف شاغرة ومنح دراسية ::لقاء حصري مع أحد المسئولين والقائمين على برنامج جدارة::
الواليد0 + قلم جديد +

أنا ليش ما طلع اسمي مع انطباق الشروط علي

لنبقي علي تواصل

مجموعتنا علي الفيسبوك مستمرون

قناتنا علي تلجرام مستمرون

قناتنا علي تلجرام شئون التوظيف

قناتنا علي تلجرام الساخر الحنيف

قناتنا علي تلجرام تعليم اللغة الإنجليزية

قناتنا علي تلجرام أنا توجيهي

منه سعد + قلم جديد +

انا اطابق كل الشروط ورغم هيك ما طلعلعي ممكن اعرف السبب

كلمات مبعثرة + قلم جديد +

السلام عليكم .. بدى اسال متى راح يعلنو عن اسماء جدارة البديلة عن الاسماء المستثناة ياريت يكون اسمى من ضمنهم لانى ما طلعلى بطالة قبل هيك ومحتاجها

abu 3bd allah + قلم بدأ بقوة +

ياعمي انتو مستضيفين ضيف ومتعبين حالكم طيب كملو جميلتكم وخلوه يجاوب ع الاسئلة ,, دخل بنقاشات جانبيه وترك الاجابة ’’

انا شايف انه ماجاوب على ربع الاسئلة وبقلنا مرهق وتعبان ياعمي طيب ارتاح وتعال ريحنا ,,

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu 3bd allah اقتباس :
س1 : هل يعتبر من حصل على اسم في جدارة وزوجته هل يعتر مخالف للشروط ؟

س2 : هل يعني ترتيب الاسماء شيئا ؟ ام انه ترتيب فقط..

س3 : متى ستبدأ الاتصالات ؟

4 : انا طلعلي بمسمى وظيفي " مبرمج " ماهي طبيعه العمل وهل سيكون العمل في دائرة او مؤسسه حكومية ام في قطاع خاص؟

س5 : لو الشخص تخصصه علوم وطلعله في التعليم تعليم اساسي ابتدائي هل يجب ان يراجع ام ماذا ؟

ويعطيكم العافيه

رهف كمال + قلم جديد +

السلام عليكم:
احنا اربع خريجات اخواتات أنسات
طلع بمشروع جدارة لاخت الكبيرة
وهيه ظروفها ما بتسمح يلها انها تعمل هالفترة
بتقدر تتنازل لاخت الثانية علما ان الاخت الثانية خريجة من 10 سنوات ولم تحصل علي اي فرصة عمل
الرجاء الرد علي
كيف هنعمل هل بتقدر تتنازل

احمد غبون + قلم بدأ بقوة +

السلام عليكم
انا حابب اسئل المسئول
لماذا تم اخراج اسماء لاكثر من اخو من نفس العائلة ؟
لماذا تم اختيار بعض الاسماء داخل قائمة الحالات الاجتماعية مع العلم ان الاب موظف حكومي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
و كان له اخ سمه موجود في القائمة العادية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا والله ما ني مقتنع ان الاسماء اختاره الحاسوب
ارجو منكم ان يتم طرح سؤالي للمسئول للضرورة

محمد ابو عبد الله + قلم جديد +

ايش بالنسبة لموووووووووووووضووع الحاالات الاجتمااعية

طبيعة شغلها كيف؟ هل حسب التخصص؟

وهل هي في الدفعة الاولى ولا الثانية ؟

وكل شي بخصوصها ؟!

حنين العقاد + قلم جديد +

أنا خريجة عام 2011 لغة انجليزية بمعدل 76 وزوجي خريج محاسبة ايضا وهو من سلطة 2005 هل لا أملك الحق بأن استفيد من اي مشروع أو أي بطالة لو شهرين ...هذا ظلم ......هل يحق لي التسجيل في مكاتب العمل ام لا ارجوووووو الرد؟؟؟؟ وان لا يحق لي اذن لما تقبلون في الجامعات من هم زوجات لموظفين وتختصرون علينا الطريق!!!!!

متوكل عليك + قلم فعال +

انا ناقد فقط

شو معنى هذا التصريح
الجامعة الإسلامية (21%)
جامعة الأزهر (20%)
جامعة الأقصى (19.5%)
القدس المفتوحة (7.5%)
الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية (13%).
الجامعات والكليات الاخرى (20%).

صبري ابو ادم + قلم جديد +

انا خريج بكالوريس محاسبة ومتجوز وعندي 2 اولاد ولا استفدت من اي وظيفة ولا بطالة ممكن اعرف السبب ليه ما طلع اسمي وهل من الممكن اني اتوجه لاي جهة مشان اتاكد ازا فيه خلل في بيانتي مع اني روحت ع مكتب العمل وتم تسجيلي هناك وسجلت في الموقع كمان وتاكدت من تسجيلي اكتر من مرة

لا لا لا + قلم جديد +

السلام عليكم
انا خريج 2009 وما طلعي والحمد الله نصيب
طيب السؤال في ناس بتشتغل عن طريق وزارة الداخلية ( امن وطني - جمارك -وعلي الانفاق ) طلعت اساميهم وهم حاليا بشتغلوا هذا عدل بالنسبة الكم
وناس بتشتغل في مؤسسات خاصة دائمة ولسه طلعت الها بطالة قبل 8 شهور ومدة البطالة كانت 4 شهور واين المصداقية والشفافية
وشكرا

هبة النيل + قلم جديد +

هل يمكن المراجعة في الأيام القادمة

حمدية1211 + قلم جديد +

طيب سؤال واحد فقط الان انا خريجة من 2009 ولهلا ماطلعلي ولاشئ لابطاله ولا شئ والسبب انه الي زوجها موظف مابطلعلها وظيفه نفسي اعرف شو ذنبنا احنا يعني نتعلم ونتعب وناخد معدلات عشان نخزن في الاخرالشهاده لهيك سبب تافهة مع العلم انه احنا الي بسمع زوجها موظف بتوهم بفكر ماخد الكنز طيب مكلنا بنمر في وضع صعب والقبضة نصف راتب يعني 10مليون طبعا الحمد لله على كل حال اولا واخر بس في الوضع الي احنا فيه راتب يدوب
بس اعرف شو هالشرط الي واقف زي اللقمه في الزور.

يعني الي نفهمه اخانا الضيف انه الي مثل حالاتنا مايحلم في حياته يتوظف لهيك سبب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولمتى؟؟

ياريت اشوف بس رد يشفي غليلي ومتى راح ينزل شرط ينطبق علينا ياترى؟؟

حمدية1211 + قلم جديد +

عندي سؤالين فقط واتمنى الاجابه عليهم
1|انا خريجة من 2009 ولهلا ماطلعلي لابطاله ولاغيرة وطبعا السبب انه الي زوجها موظف مابطلعلها
طيب بس اعرف شو ذنبنا احنا نتعلم بكالوريوس وجامعه وفي الاخر مافي نتيجة للتعب شو يعني لمتى راح يبقى هيك قرار ظالم
وهل راح نبقى طول حياتنا هيك ماراح يصحلنا ولاشئ ولا بطاله ولا حاجة ؟؟
وهلا الرواتب زي ما انتو عارفين نص راتب 900ش طبعا الحمد لله على كل حال
بس ياريت تفيدنا لمتى هيك قرار راح يضل ساري ؟؟ وشو احنا في النا وظائف نقدم فيها ؟؟ولا خلص الي مثل حالاتنا يفقد الامل في اشئ اسمه وظيف
ياريت تجاوبنا لو تكرمت بارك الله فيكم.

2|هل في دفعات اخرى غير هاي الدفعة ولا لأ؟

Moha_2009 + قلم بدأ بقوة +

طيب ممكن سؤال يا مهندسة غدير
هلقيت متي اعلان اسماء برنامج جدارة