منتدى مستمرون جديد الساحة وظائف شاغرة ومنح دراسية ::لقاء حصري مع أحد المسئولين والقائمين على برنامج جدارة::
جدارة 2014 ::مسئول ببرنامج جدارة::

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد غبون اقتباس :
السلام عليكم
انا حابب اسئل المسئول
لماذا تم اخراج اسماء لاكثر من اخو من نفس العائلة ؟
لماذا تم اختيار بعض الاسماء داخل قائمة الحالات الاجتماعية مع العلم ان الاب موظف حكومي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
و كان له اخ سمه موجود في القائمة العادية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا والله ما ني مقتنع ان الاسماء اختاره الحاسوب
ارجو منكم ان يتم طرح سؤالي للمسئول للضرورة
يتم الآن إعادة النظر في استفادة أكثر من فرد في الأسرة الواحدة من البرنامج، بالرغم من أن معايير البرنامج الأساسية لم تكن تمنع ذلك، وذلك استجابة للملاحظات المجتمعية المعتبرة في هذا الاتجاه.

لنبقي علي تواصل

مجموعتنا علي الفيسبوك مستمرون

قناتنا علي تلجرام مستمرون

قناتنا علي تلجرام شئون التوظيف

قناتنا علي تلجرام الساخر الحنيف

قناتنا علي تلجرام تعليم اللغة الإنجليزية

قناتنا علي تلجرام أنا توجيهي

القدس لنا + قلم دائم التألق +

(اللهم من وليَ من أمرِ أمتي شيئاً فشقَّ عليهم ،فاشقُق عليه،و من ولي من أمر أمتي شيئاً،فرفق بهم،فارفق به)

وفاء يونس + قلم متميز +

الله يعين الناس على حالها

بالنسبة للفرز .... اكم ممكن ياخد وقت ومتى بتبلش الاتصالات؟
عشان اعمل حسابي في بعض الامور الحياتية

جدارة 2014 ::مسئول ببرنامج جدارة::

اخواني الخريجين
بالختام أقول لكم بامكانكم الاطلاع على معايير القبول والفرز لبرنامج جدارة وذلك في دليل السياسات والاجراءات الذي تم نشره منذ اليوم الاول لانطلاق فكرة المشروع ومطابقتها مع النتائج
ونعلم ان 10.000 فرصة عمل مؤقته لمدة 6-شهور لاتفي باحتياجاتكم ورغباتكم
خاصة ان عدد الخريجين أضخم من ذلك حوالي75.000 خريج
ونامل ان تتوفر فرص عمل أدوم وثابتة تمكنكم من العيش الكريم
وأخيرا نتمنى لكم من الله كل خير
والسلام عليكم

jeneral + قلم بدأ بقوة +

انا طلعتلي بطاله معلم رياضيات بكالوريوس ورقمي 3475 والترتيبي 41 باي دفعه بطلع علما ما معي شهادة مزاوله
وتاني شي وكتيش بدها تبدا الدفعه التانيه

ماهـر + قلم فعال +

فوضت امري لله، ووكلته عليكم الي يوم الدين ..

م.ممدوح + قلم متميز +

كان الله في عون الخريجين وان شاء الله يتم تعديل الأخطاء من قبل وزارة العمل

أنشودة مطر + قلم بدأ بقوة +

مرحبا انا زوجي خريج 2007 ولا عمرو طلعلو بطالة من وزارة العمل صارت البطالة عنده امنية وكل سنة بحدث بيانتو والى اليوم ما طلعلو كل الي سجلو قبلو وسجلو بعدو طلعلهم وهو لسة بستنة رحمة ربنا والله نفسيتو جدا متحطمة ياريت ياخدو هالرسالة في عين الاعتبار ويشوفو وضعو وشكرا لجهودكم

أنشودة مطر + قلم بدأ بقوة +

اللهم امييييييييييييييييين

mohammed qudere + قلم متألق +

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا خريج 2006 وما طلعلي ولا بطاله لحتي الان وما بدي يطلعلي من حماس ولا اي حكومه فلسطينيه

لانه الرزق علي الله عز وجل

الله يرزق من يشاء بغير حساب
وهو المتكفل برزقتنا والحمد لله ع كل حال
الله والغني عنهم بدل ما يحملونا جميله

الحمد لله في الصراء والضراء
والصبر علي البلاء الي ان يرث الله الارض ومن عليها

واحب اقول للاعضاء اللي بيكتبوا مشاكلهم لا تضيعوا وقتكم
لانه الشكوي لغير الله مذله
الشكوي لغير الله مذله
وخلي املكم بالله عز وجل ولا بحماس ولا بغيرها

ولا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم

وئام سكيك + قلم بدأ بقوة +

لعل البعض غاب عن ادهانه اهم الاسئلة وهي عند توقيع العقود ما هو المطلوب احضاره من الخريج؟
لما سجلنا بمكاتب العمل (افادة) لما حدثنا (افادة) لما بنراجع (افادة) لما بنوقع (افادة) وكل حياتنا اصبحت افادات وكأأأن الخريج معو 10 شيكل ليروح يجيب افادة؟الخريج ياادوب يكون بجيبو 10شيكل يطلع غزة ليوقع عقد جدارة!!!!
حتى انو بعض الجامعات ترفض اعطاء الخريجين افادة (مجرد افادة) بحجة وجود رسوم ومستحقات مالية يجب تسديدها، يعني بما انكم طابقتم بيانات المسجلين في جدارة بقاعدة بيانات وزارة العمل مسبقا بقاعدة بيانات الخريجين من الجامعات الفلسطينية وتسهيلا منكم على الخريج الجامعي من أأأأأعباء احضار الافادة والذهاب الى الجامعة ودفع فلوس على الافادة والمماطلة وعدم السماح باعطاء الافادات من بعض الجامعات يفضل انو الخريجين يوقعو العقود مباشرة تخفيفا عليهم وعليكم في نفس الوقت،ااااي هو الخريج يلاقيها من وين ولا من ووووووووووووووووووووين !!