العودة   منتدى مستمرون > جديد الساحة > جديد الأحداث على الساحة

بعد إلغاء موعد التجربة مرتين نجاح تجربة منظومة الدفاع الصاروخية الإسرائيلية الأمريكية

بعد إلغاء موعد التجربة مرتين، أجرت في اللحظة الأخيرة وزارة الجيش**الإسرائيلية بالتعاون مع وكالة الدفاع

إضافة رد
قديم 02-19-2018, 06:50 PM
  #1
مستمرون
ناشر
الانتساب: 17 - 12 - 2015
المشاركات: 8,852
Post بعد إلغاء موعد التجربة مرتين نجاح تجربة منظومة الدفاع الصاروخية الإسرائيلية الأمريكية

 بعد إلغاء موعد التجربة مرتين نجاح تجربة منظومة الدفاع الصاروخية الإسرائيلية الأمريكيةبعد إلغاء موعد التجربة مرتين، أجرت في اللحظة الأخيرة وزارة الجيش**الإسرائيلية بالتعاون مع وكالة الدفاع الصاروخي الامريكية في الساعة الثانية والنصف من بعد منتصف الليلة الماضية، إطلاق تجريبي تم الاعداد له مسبقا باستخدام منظومة “السهم 3” المضادة للصواريخ الباليستية بعيدة المدى.

ووفقا لبيان وزارة الجيش**الاسرائيلية، فإن اختبار منظومة الدفاع الصاروخية “السهم 3″، المصممة لاعتراض الصواريخ الباليستية خارج الغلاف الجوي كان “ناجحا”.

وقد أجريت هذه التجربة في حقل التجارب الإسرائيلي “بالماخيم”، تحت اشراف الصناعات الجوية الإسرائيلية وبمشاركة سلاح الجو الإسرائيلي.

أثناء الاختبار، فإن الصاروخ لم يصب الهدف الحقيقي وانما اصاب هدفا افتراضيا اثناء عملية محاكاة. ومن شأن هذه التجربة ان تتيح لجهاز الأمن إجراء سلسلة من الاختبارات الميدانية خارج إسرائيل في مناطق غير مأهولة من ولاية ألاسكا الامريكية في وقت لاحق من هذا العام.

وأوضح مصدر امني إسرائيلي ان “الصاروخ المعترض قد حلق في الجو الى ان خرج من الغلاف الجوي وتابع مساره المعد له”. واضاف “لو كان هناك هدف حقيقي لأصابه. كنا نرغب في التركيز على متطلبات الموافقة على التجارب في ولاية ألاسكا والالتزام بالجدول الزمني، ولهذا لم نستخدم هدفا حقيقيا في هذه التجربة. أثبتت كل نظم هذا السلاح فاعليتها”.

وقال نائب مدير عام الصناعات الجوية الإسرائيلية، وهي صانعة صاروخ “السهم 3″، ومدير شعبة الصواريخ والفضاء لدى الشركة، بوعز ليفي، بعد الاختبار: “إن الصاروخ انطلق في مساره تماما حتى النهاية ولم يكن امامه هدف حقيقي إذ كان سيصيبه. أثناء الاختبار، تم تخطيط تصور كامل لعملية اعتراض كاملة. وقد اتممنا بالكامل الغرض الحقيقي لهذه التجربة قبل التوجه لإجراء التجارب في ألاسكا”.

المصدر : مستمرون

The post بعد إلغاء موعد التجربة مرتين نجاح تجربة منظومة الدفاع الصاروخية الإسرائيلية الأمريكية appeared first on مستمرون.



لزيارة مصدر الموضوع فضلا انقر هنا ...

تعال نخبرك الحقيقة مجانا
* قناة مستمرون : http://t.me/mostamron
* قناة ساخر: https://t.me/h_alsakher
* قناة التوظيف: http://t.me/UNedu
* قناة احفظ كلمات أكثر : https://t.me/en_55555
* انا توجيهي: http://t.me/m_tawjehy
*مجموعة الفيسبوك : http://bit.ly/3mRR6nY 
* تابعني : http://bit.ly/2ICC

مستمرون غير متصل  
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

 
أدوات الموضوع

اذكر الله


الساعة الآن 04:53 PM بتوقيت القدس



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
mltaq.com
sitemap