العودة   منتدى مستمرون > جديد الساحة > وظائف شاغرة ومنح دراسية

إضافة رد
قديم 07-08-2018, 01:00 AM
  #1
المشرف العام
الانتساب: 1 - 1 - 2005
الإقامة: الملتقى التربوي
المشاركات: 5,375
معدل تقييم المستوى: 21
المشرف العام has a brilliant future
Post منح لدراسة البكالوريوس والماجستير في الجامعة الكندية بالإمارات

 

مجموعتنا على الفيسبوك https://goo.gl/c7KAwB






آخر موعد للتقديم: 2018-12-20**الوقت المتبقي: +166 يوم****الإمارات العربية المتحدة****منح بكالوريوس, منح ماجستير
أعلنت الجامعة الكندية في دبي أو**Canadian University Dubai والتي تعرف إختصارًا بـ CUD عن تقديم عدد من المنح الدراسية الكاملة والجزئية للطلاب الدوليين من أي جنسية من أجل متابعة أي من برامج أو تخصصات درجة البكالوريوس أو الماجستير التي تقدمها الجامعة للعام الدراسي 2018-2019.

الهدف الرئيسي من المنح الدراسية في الجامعة الكندية في دبي هو تعزيز الطلاب الدوليين المتفوقين .تأسست الجامعة الكندية في دبي في عام 2006 لتقديم التعليم العالي والجامعي والدراسات العليا والتعليم المستمر في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وتوفير بوابة للطلاب لمتابعة فرص التعليم العالي في كندا.يجب أن يكون لدى المرشح قيادة مهارة عالية جدًا في اللغة الإنجليزية.**لذلك ، يجب كتابة الطلب باللغة الإنجليزية.

معايير الأهلية• أن تكون طالبًا دوليًا.• تملك شهادة إجادة اللغة الإنجليزية.• تملك شهادة درجة الثانوية العامة أو البكالوريوس.

يرجى ملاحظة أن عدد المنح الممنوحة محدود ويجب أن تستوفي الحد الأدنى من معايير الاختيار للمتقدمين حتى يتم النظر في الطلب من قبل لجنة المنح الدراسية. يعتمد المبلغ المراد منحه على الحاجة المالية و / أو المؤهلات الأكاديمية لمقدم الطلب.

تغطي المنحة**تغطي المنحة 100% من الرسوم الدراسية للطلاب أصحاب المعدل الأكاديمي**المرتفع ، ويجب الحفاظ على معدل تراكمي**GPA 3.90 في الفصل الدراسي الثاني لكي تستمر المنحة.

– تغطي المنحة 50% من الرسوم لطلاب اخرين ذوي تحصيل اكاديمي مرتفع أيضا ، ويجب الحفاظ على معدل تراكمي**GPA 3.85 في الفصل الدراسي الثاني لكي تستمر المنحة.

مواضيع المنحةتدعم المنحة أي من البرامج أو التخصصات التي تقدمها الجامعة الكندية في دبي لدرجة البكالوريوس والماجستير.المواعيد النهائية:– الموعد النهائي لتقديم طلبات المنح الدراسية لفصل الخريف هو 15 يونيو– الموعد النهائي لتقديم طلبات المنح الدراسية لفصل الربيع هو 20 ديسمبر.– يرجى ملاحظة أن طلبات المنح الدراسية المتأخرة أو غير المكتملة لن يتم النظر فيها من قبل لجنة المنح الدراسية.– يجب على المتقدمين إرسال نماذج طلب المنح الدراسية عبر البريد الإلكتروني ، بالإضافة إلى جميع المستندات الداعمة (كما هو مفصل في الأقسام ذات الصلة حول مختلف أنواع المنح الدراسية) إلى**scholarship@cud.ac.ae

تقديم الطلبات–**يجب تقديم الطلبات من خلال الرابط التالي:http://www.cud.ac.ae/scholarships/prospective-students

– لمزيد من المعلومات عن المنحة الدراسية و لمشاهدة البرامج أو التخصصات التي توفرها المنحة من خلال الرابط :**http://www.cud.ac.ae/scholarships/prospective-students



مستمرون بكم ..









The post منح لدراسة البكالوريوس والماجستير في الجامعة الكندية بالإمارات appeared first on مستمرون ....



لزيارة مصدر الموضوع فضلا انقر هنا ...

المشرف العام غير متصل  
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

اذكر الله


الساعة الآن 06:36 AM بتوقيت القدس


sitemap