العودة   منتدى مستمرون > جديد الساحة > وظائف شاغرة ومنح دراسية

إضافة رد
قديم 03-01-2019, 07:30 PM
  #1
المشرف العام
الانتساب: 1 - 1 - 2005
الإقامة: الملتقى التربوي
المشاركات: 5,375
معدل تقييم المستوى: 21
المشرف العام has a brilliant future
Post IOE Centenary Masters Scholarships 2019 • Scholarship Networks

 

قد يرغب الطلاب الأجانب الذين يرغبون في متابعة دراسات الماجستير في المملكة المتحدة ويبحثون عن فرص المنح الدراسية في الالتحاق بجامعة لندن. هذا العام ، يقدم معهد التعليم (IOE) التابع لجامعة University London منحًا دراسية للالتحاق بالمرحلة المئوية لعام 2011 من IOE. الطلاب من خارج الاتحاد الأوروبي جميعهم موضع ترحيب ويتم تشجيعهم على التقدم إذا لم تكن لديهم وسائل لتمويل دراستهم.

تفاصيل

</p> www.ucl.ac.uk/


معهد التعليم في يونيفرستي كوليدج لندن هو مركز أبحاث رائد في العالم للتعليم والبحث في مجال التعليم والعلوم الاجتماعية. وقد احتلت المرتبة الأولى في التعليم في جميع أنحاء العالم لمدة خمس سنوات على التوالي (2014 – 2018) حسب تصنيف QS World University. علاوة على ذلك ، حصل مكتب التقييم المستقل أيضا على جائزة جائزة الذكرى السنوية للملكة في عام 2015. ويعالج البحث الذي أجري في IOE التحديات الأكثر أهمية للمجتمع. يلهم تدريسهم تلاميذهم من خلال تزويدهم بأفضل تجربة مباشرة لأحدث الأبحاث بالإضافة إلى ابتكار المعرفة. ويلعب المعهد أيضاً دوراً دولياً هاماً يساهم فيه في الشبكات والمجالات الأكاديمية العالمية وكذلك المتعلقة بالسياسات ، في تطوير مجالات التعليم والعلوم الاجتماعية.

إذا كنت من الطلاب الأجانب الراغبين في التقدم بطلب للحصول على برامج ماجستير تدرس في معهد التعليم ، فقد ترغب في التفكير في تقديم طلبات للحصول على منح IECE Centenary Masters 2019. يتعاون IOE مع International Students House (كما يتم اختصاره ISH) لتشكيل برنامج المنح الدراسية الماجستير IOE – ISH مئوي. تهدف هذه المكالمة إلى مساعدة الطلاب في الخارج (غير المملكة المتحدة / الاتحاد الأوروبي) لمتابعة درجة الماجستير في المملكة المتحدة. الدخول للعام الدراسي 2019-2020 مفتوح الآن.

ISH مسؤولة عن توفير الإقامة لمدة عام في حين أن IOE سوف تغطي تكاليف الطلاب الدراسية. يرجى ملاحظة أن هذا البرنامج لا يغطي الإقامة في لندن أو السفر أو أي نفقات أخرى. علاوة على ذلك ، هذه الجائزة قابلة للتحديد فقط لمدة عام أكاديمي واحد فقط ، وسوف تخضع للتقدم المرضي.

معايير الدخول:

لكي تكون مؤهلاً لهذه المكالمة ، يجب عليك:

  • أن يكونوا مواطنين ومقيمين في بلد منخفض أو متوسط الدخل لا يزيد دخلهم القومي الإجمالي عن 8000 دولار / فرد (حسب جداول فئات الفرد من الدخل القومي للبنك الدولي)
  • لقد حصلت على عرض لدراسة دورة ماجستير تدرس بدوام كامل في لندن في معهد التعليم في كلية لندن الجامعية (تاريخ البدء هو أكتوبر 2019)
  • لم تكن قد عاش أو درس في المملكة المتحدة من قبل
يرجى ملاحظة أن هذه المكالمة لا تهدف إلى مساعدة الدورات عبر الإنترنت.

طريقة التطبيق

قبل التقدم بطلب للحصول على منحة IECE Centenary Masters 2019 ، أعلم أنه إذا كنت لا تحمل عرضًا في وقت تقديم طلب الحصول على المنحة ، فلن يتم قبولك في هذه الجائزة.

سيتلقى جميع أصحاب العروض المؤهلين إشعارًا بالبريد الإلكتروني يحتوي على تفاصيل حول كيفية التقدم للحصول على المنحة الدراسية.

إذا كنت قد حصلت على عرض لدراسة برنامج الماجستير في مكتب التقييم المستقل في أكتوبر 2019 ولم تكن قد تلقيت هذا البريد الإلكتروني بعد ، لكنك من بلد مؤهل ، ثم الرجاء الاتصال [email**protected] مع تفاصيل اسمك ورقم هوية الطالب واسم برنامج الماجستير الخاص بك.

الموعد النهائي لتقديم طلب لهذه المكالمة يوم الجمعة 5 أبريل 2019 (الساعة 23:59 بتوقيت لندن).

</p>
</p>



Source link






-----------------------------------
مجموعة مستمرون عبر الفيسبوك تجاوزت صرعة المجموعات ، تعال نخبرك الحقائق مجانا !!

https://www.facebook.com/groups/2253831514942127

لزيارة مصدر الموضوع فضلا انقر هنا ...

المشرف العام غير متصل  
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

اذكر الله


الساعة الآن 11:34 PM بتوقيت القدس


sitemap