العودة   منتدى مستمرون > جديد الساحة > وظائف شاغرة ومنح دراسية

إضافة رد
قديم 03-06-2019, 10:20 PM
  #1
المشرف العام
الانتساب: 1 - 1 - 2005
الإقامة: الملتقى التربوي
المشاركات: 5,375
معدل تقييم المستوى: 21
المشرف العام has a brilliant future
Post المنح الدراسية الدولية التخرج العليا في جامعة ملبورن • شبكات المنح الدراسية

 

هل ترغب في إجراء دراسات البكالوريوس في أستراليا؟ يمكن أن تمول المنح الدراسية الدولية العليا للدراسات العليا بجامعة ملبورن طريقك لتحقيق هدفك درجة البكالوريوس. تهدف هذه المكالمة إلى مساعدة الطلاب الدوليين الذين لم يتمكنوا من الوفاء بالتزاماتهم المالية دون الحصول على الجائزة.

ملخص المنح الدراسية

</p> www.unimelb.edu.au/


تقع جامعة ملبورن في ملبورن ، وقد تم تأسيسها في عام 1853 ، وهي مؤسسة تعليمية عالية المستوى تقدم مساهمات مميزة ومتغيرة عالمياً للمجتمع من حيث المشاركة والتعلم والتدريس والبحث. تتمتع الجامعة بمكانتها كونها مرتبة باستمرار بين الجامعات الرائدة في العالم. في التصنيف العالمي للجامعات العالمية ، يتم وضع هذه المؤسسة في المرتبة الأولى في أستراليا وتحتل المرتبة 32 في العالم (Times World Education World University Rankings 2017-18).

سيتم تزويد الطلاب بالتعليم المعياري العالمي مع نموذج التدريس في ملبورن. سيحصل الطلاب أيضًا على شهادة معترف بها عالميًا ستوفر نوافذ من الفرص لمستقبل متميز. الجامعة هي مؤسسة دولية شاملة ومكثفة للبحوث وشاملة ومتمركزة للاستجابة للتحديات الاقتصادية والاجتماعية والبيئية الرئيسية في ذلك الوقت. تم تصميم المناهج الفريدة لتوفير فهم أوسع للعالم بما يتجاوز الدرجة. تشارك كل كلية من خريجين وأعضاء هيئة التدريس بنشاط في الأبحاث ، مع مختلف المؤسسات التابعة لها والمستشفيات وغيرها من الكيانات البحثية.

هذا العام ، تفخر الجامعة بتقديم المنح الدراسية الدولية الخاصة بالجامعة. سيتم منح ما يصل إلى 15 منحة الاستحقاق الدولي للدراسات العليا في جامعة ملبورن هذا العام للطلاب الأجانب المؤهلين والمستحقين الذين يتقدمون بطلب لبرنامج دراسي في كلية الأعمال والاقتصاد.

تتراوح قيمة المنحة ما بين 25 إلى 50? رسوم مغفرة طوال مدة الدراسة. منطقة الدراسات المعمول بها هي الإدارة والاقتصاد والتجارة.

معايير الملاءمة

يوصى بشدة جميع المرشحين المهتمين بالتأكد من استيفائهم للحد الأدنى من متطلبات الأهلية للحصول على الجوائز مسبقًا. إذا فشلت في استيفاء المعايير التالية ، فعندئذ تأكد أن طلب المنحة الخاص بك لن يؤخذ بعين الاعتبار.

  • كن طالبًا في الخارج
  • تنطبق على برنامج الدورات الدراسية التي تقدمها كلية الأعمال والاقتصاد
معايير اختيار المنح الدراسية:

عند اختيار الطلاب المؤهلين للحصول على الجوائز ، تعتمد لوحة اختيار المنح الدراسية على المعيار التالي:

  • الجدارة الأكاديمية: ستكون هذه النتائج التي حققها الطلاب في آخر سنة دراسية / دراسيات لهم
طريقة التطبيق

إذا كنت ترغب في التقدم بطلب للحصول على منحة الدراسات العليا في الدراسات العليا الدولية بجامعة ملبورن ، قد ترغب في معرفة أنك لست بحاجة إلى تقديم طلب منفصل لهذه المكالمة.

سيتم تلقائيا النظر في جميع الطلاب للمنحة الدراسية. لذلك ، يحتاج الطلاب فقط إلى تقديم طلباتهم للقبول في البرنامج المطلوب. لذلك ، تحتاج فقط إلى التقدم بطلب للبرنامج المطلوب قبل الموعد النهائي المحدد للبرنامج.

سيعرف المرشحون نتائج المنحة الدراسية فقط إذا كانوا ناجحين. وبعبارة أخرى ، لن يتم إخطار المرشحين غير الناجحين. سيتم إخطار الطلاب المؤهلين الذين سيبدأون في الفصل الأول بحلول منتصف فبراير ، بينما سيتم إقرار الطلاب الذين سيبدأون في الفصل الدراسي الثاني بحلول منتصف يونيو.

</p>
</p>



Source link






-----------------------------------
مجموعة مستمرون عبر الفيسبوك تجاوزت صرعة المجموعات ، تعال نخبرك الحقائق مجانا !!

https://www.facebook.com/groups/2253831514942127

لزيارة مصدر الموضوع فضلا انقر هنا ...

المشرف العام غير متصل  
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

اذكر الله


الساعة الآن 11:43 PM بتوقيت القدس


sitemap