العودة   منتدى مستمرون > جديد الساحة > وظائف شاغرة ومنح دراسية

إضافة رد
قديم 03-06-2019, 10:20 PM
  #1
المشرف العام
الانتساب: 1 - 1 - 2005
الإقامة: الملتقى التربوي
المشاركات: 5,375
معدل تقييم المستوى: 21
المشرف العام has a brilliant future
Post JRC Fuwaku Scholarships at SOAS University of London • Scholarship Networks

 

هل تحتاج إلى تمويل لتعليمك الماجستير أو الدكتوراه؟ ثم قد ترغب في النظر في التقدم بطلب للحصول على المنح الدراسية JRC Fuwaku في جامعة SOAS في لندن. يتعاون مركز الأبحاث الياباني (JRC) و SOAS و University of London لتقديم منح دراسية للطلاب المؤهلين من المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي والخارج. قراءة أدناه لمعرفة المزيد إذا كانت مهتمة!

معلومات للمنح الدراسية

</p> https://www.soas.ac.uk/


جامعة SOAS University of London هي مؤسسة تعليم عال شهيرة ورائدة متخصصة في دراسة الشرق الأوسط والشرق الأدنى وآسيا وأفريقيا. SOAS هي مؤسسة بارزة وضعت بشكل فريد لتشكيل وتعليم التفكير الحالي حول التحديات الأمنية والثقافية والسياسية والاقتصادية والدينية في العالم.

كوسيلة للاحتفال بالـ40عشر في الذكرى السنوية لمركز الأبحاث الياباني ، يسعدهم أن يقدموا منح JRC Fuwaku الدراسية في جامعة SOAS في لندن. سيتم منح ما يصل إلى اثنين من المنح الدراسية للطلاب المؤهلين وسيتم تقييم كل جائزة بمبلغ £ 10،000.

المرشحين المؤهلين:

  • جميع المرشحين لدرجة الدكتوراه أو MPhil يركز موضوع الرسالة على أي جانب متعلق باليابانية. يمكن لجميع البرامج التعليمية التي يتم تدريسها بدوام كامل بعد التخرج أن تكون مؤهلة بشرط أن تكون الرسالة موضوعًا مرتبطًا باليابان. بالإضافة إلى أخذ 1.0 وحدة على الأقل (أو ما يعادلها ، مثل 2 × 0.5 وحدة) على الدراسات اليابانية أو اليابانية
  • يمكن أيضًا تطبيق طلاب الماجستير الحاليين المسجلين في العام الأول (برامج رئيسية لمدة عامين في SOAS ، بدوام كامل) في 2018-19 ، ثم الدخول في العام الثاني في 2019-2020
  • لا يسمح للمرشحين غير المتفرغين بالتقدم
  • يمكن لكل من المملكة المتحدة / الاتحاد الأوروبي والمرشحين الدوليين التقدم بطلب
  • طلاب الدكتوراه / MPhil: يجب أن يركز اقتراح البحوث على اليابان. الطلاب (يجب على الطلاب الجدد (مثل بدء العمل في سبتمبر 2019) تقديم دليل على ذلك في اقتراح البحث الخاص بطلب القبول
  • يجب أن يتضمن المرشحين تفاصيل مهاراتهم في اللغة اليابانية. في حين أنه ليس من الضروري إلا أنه مرغوب للغاية لذا فإنه يساعد حالة المتقدمين
  • يجب أن يكون القبول الجديد الذي يبدأ في سبتمبر 2019 قد حصل على عرض القبول في تاريخ اختتام المنحة الدراسية
مزيد من التفاصيل حول الأهلية متاحة هنا.

عملية تقديم المنح الدراسية

يجب تقديم طلبات الحصول على منحة JRC Fuwaku في جامعة SOAS في لندن في موعد أقصاه 1 مايو 2019 في تمام الساعة 16:00 (بتوقيت المملكة المتحدة).

ملاحظة للمتقدمين الجدد (تلك التي تبدأ في سبتمبر 2019 ؛ القبول الجديد): من المهم أيضًا تقديم طلب كامل لبرنامجك في أقرب وقت ممكن ثم إرسال طلب لهذه المكافأة.

يجب على المرشحين المهتمين بهذه المكالمة تقديم طلب للقبول في وقت مبكر.

يرجى ملاحظة أن التقديمات الكاملة للقبول يمكن أن تستغرق مدة تصل إلى أربعة أسابيع لكي يتم النظر فيها من قبل الإدارة ، على الرغم من أن هذا الإطار الزمني يمكن أن يختلف تبعا للوقت من السنة. علاوة على ذلك ، يجب أيضًا أن يكون الطلاب مستعدين للانتظار لمدة تصل إلى ستة أسابيع في فترات مشغولة جدًا.

ينصح بشدة لتقديم طلب للحصول على البرنامج تقريبا. قبل ستة أسابيع من الموعد النهائي لإغلاق المنحة الدراسية (في هذه الحالة ، بحلول 20 مارس 2019).

يمكن العثور على استمارة الطلب عبر الإنترنت هنا.

</p>
</p>



Source link






-----------------------------------
مجموعة مستمرون عبر الفيسبوك تجاوزت صرعة المجموعات ، تعال نخبرك الحقائق مجانا !!

https://www.facebook.com/groups/2253831514942127

لزيارة مصدر الموضوع فضلا انقر هنا ...

المشرف العام غير متصل  
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

اذكر الله


الساعة الآن 04:52 AM بتوقيت القدس


sitemap