العودة   منتدى مستمرون > جديد الساحة > وظائف شاغرة ومنح دراسية

إضافة رد
قديم 04-19-2019, 03:18 AM
  #1
المشرف العام
الانتساب: 1 - 1 - 2005
الإقامة: الملتقى التربوي
المشاركات: 5,375
معدل تقييم المستوى: 21
المشرف العام has a brilliant future
Post لماذا يجب على الطلاب تعلم التعبيرات الدقيقة

 

يمكن التعبير عن المشاعر والمشاعر من خلال التعبير الشفهي أو عن طريق تعبيرات وجهك ولغة جسدك. الناس عادة لا تظهر نواياهم الحقيقية أو مشاعرهم بسهولة. يخفون أفكارهم الحقيقية تحت طبقات. يتم قمع هذه الأفكار الحقيقية لأسباب عديدة. هذا يسمح لهم بتزوير التفاعل بنجاح عدة مرات. يمكن أن يكون تعبير التعبير مفيدًا في بعض الأحيان. ولكن عندما يكون المرء في الطرف المتلقي ، لا يحبذ رد فعل مزيف. لحسن الحظ ، أو ربما ، لسوء الحظ ، هناك أدلة على أن وجه شخص ما يعطيها في شكل تعبيرات صغيرة للغاية يصعب تزويرها. وتسمى هذه التعبيرات الدقيقة.

ما هي التعبيرات الصغيرة؟

من المهم فهم الفرق بين التعبيرات الصغيرة وأنواع التعبير الأخرى لمعرفة المزيد عنها. هذا يقودنا إلى نوعين رئيسيين من التعبيرات البشرية –

التعبير الكلي – هذه تعبيرات طويلة الأمد تتراوح بين 1.5 ثانية إلى 4 ثوان. هذه تعبيرات عادية يستطيع الإنسان معالجتها بناءً على إرادته. تتطابق التعبيرات الكلية مع عواطف خطاب الشخص. لذلك ، هذه التعبيرات سهلة التزوير بأصوات صوتية مختلفة. نراهم بوضوح في التفاعل اليومي مع البشر.

التعبير الدقيق – التعبيرات الدقيقة هي التفاعلات اللاإرادية التي يظهرها الوجه الإنساني ولكن لجزء صغير من الوقت كرد فعل لأي منبه. هذه التعبيرات واعية ولا يمكن السيطرة عليها. يتم دائمًا تسريب جزء من المشاعر الحقيقية قبل أن تتدفق مشاعرك وأفكارك الوهمية. ويظهر التعبير المصغر سبع مشاعر عالمية بحركات خفية مثل انكماش العين أو فتح الفم. المشاعر السبعة التي تظهر هي الاشمئزاز والغضب والخوف والحزن والسعادة والمفاجأة والاحتقار.

التعبيرات المصغرة هي في الأساس تسربات في حاجزك العاطفي. هذه التسريبات ، عندما يلاحظها مراقب متمرس ، ستخبره عن نواياك وأفكارك الحقيقية بسهولة بالغة. التعبيرات الدقيقة هي انعكاسية بحتة. سوف تظهر تلقائيًا على وجه الشخص كإرتعاش أو حاجب أو أي شكل آخر. منعهم من المستحيل ، لأنها ردود فعل الدماغ اللاوعي تماما.



لماذا تعتبر دراسة التعبيرات الدقيقة مهمة؟

بما أن التعبيرات الصغيرة تشبه وميضًا صغيرًا ، فمن الصعب التقاطها بدقة. مراقبة التعبيرات الصغيرة ، عند القيام بها بشكل صحيح ، تتيح لك قراءة عقول الناس. مثل هذا الإعجاب الخارق يستحق التعلم من الحياة المبكرة. اليوم ، يتم التعرف على التعبيرات الدقيقة كموضوع للدراسة وتدرس في مختلف المعاهد والمدارس باعتبارها دورات متميزة. هناك مهن مختلفة حيث التفاعل البشري منتظم. تعمل التعبيرات الدقيقة على رفع مستوى هذا التفاعل وجعله أكثر جدوى. لذلك ، يحتاج الطلاب لمعرفة المزيد عن التعبيرات الصغيرة لإعداد أنفسهم لمسارات مهنية مختلفة.

هناك ثلاثة أغراض رئيسية لتعلم التعبيرات الصغيرة –

يمكن للطالب استخدام التعبيرات الدقيقة لمعرفة الحالة العاطفية لزملاء المدرسة والمعلمين. تكشف نظرة ثاقبة تعبيرات شخص ما الدقيقة عن أنماط سلوكه ، وما يعجبهم ، وما الذي لا يعجبهم ، وما إلى ذلك.

بمجرد الاهتمام ، يمكنك أن ترى متى تبدأ المشاعر ، وعندما يشعر الشخص بالضيق ، وعندما يقوم الشخص بقمع مشاعره لتصميم أفعالك وفقًا للملاحظات. هذا يساعدك على التصرف في أنسب طريقة. على سبيل المثال ، عند ملاحظة تحول تعبير شخص ما إلى غضب ، ستعلم أن الوقت قد حان للتراجع أو التحدث بشكل أكثر منطقية وتهدئة الشخص.

سيساعدك فهم الشخص على التعاطف والتواصل معه بشكل أفضل. تُظهر التعبيرات الصغيرة ما يتردد الشخص في الكلام. قد يساعدك الاستيلاء على هذه القرائن في الوصول إلى شخص محزن يخفي شيئًا ما. على سبيل المثال ، قد يحاول الشخص أن يكون هادئًا عندما يكون حزينًا. يمكن أن يساعدك التقاط التعبيرات الدقيقة مثل تغيير شكل الشفاه على معرفة حزنه.

بغض النظر عن الحواجز الثقافية أو اللغوية ، فإن التعبيرات الصغيرة عالمية. كلنا نعرض بعض ردود الفعل في شكل تعبيرات ، ولا يتطلب الأمر معرفة لغة الشخص لفهم تعبيراته.
  • اكتشاف الأكاذيب والخداع
كإنسان شاب ، عليك أن تكون حذرا حول خداع الناس. هناك كل أنواع الكذابين الخبراء الذين ستلتقي بهم في حياتك الدراسية. سيحاولون إقناعك بقصص وهمية وإغرائك وإغرائك بمحادثاتهم. لكن تعبيراتها الصغيرة تتخلى عن حيلها الرخيصة.

إن طرح بعض الأسئلة التي يمكن أن تتخلص من الكذاب يساعدك على رؤية هذه التعبيرات الصغيرة البسيطة على وجهه.

سوف تكون التعبيرات الصغيرة قصيرة وتتلاشى بسرعة. لذلك ، راقب عن كثب أي تغيير في تعبيرات الوجه مثل الغضب ، المفاجأة ، إلخ.

يتم استخدام خدعة الأسئلة السريعة ومراقبة التعبيرات الصغيرة بواسطة علماء النفس المحترفين والمحققين في جميع أنحاء العالم. يمكن استخدام هذه الخدعة في الحياة اليومية من قبل الجميع ، بما في ذلك الطلاب ، لحماية أنفسهم من الفخاخ.


اتقان تحديد التعبير الجزئي هو مستوى واحد. والتعامل مع التعبيرات المصغرة للتواصل هو مستوى آخر. لا يمكنك التحكم بالكامل في التعبيرات الصغيرة الخاصة بك ولكن يمكنك استخدامها للحصول على فوائد.

قمع العواطف مفيدة في بعض الأحيان وضارة في بعض الأحيان. كطالب ، تعرف متى تقمع تعبيرات اللاوعي ومتى يتم تعزيزها. تعلم خلط كميات مختلفة من هذه التعبيرات يحسن مهارات الاتصال الخاصة بك.

يمكن أن يساعدك فهم التعبيرات الصغيرة على التواصل بشكل أكثر فعالية من خلال تعبيراتك. كما يسمح لك برواية الأكاذيب بطريقة أكثر طبيعية. الكذب ليس جيدًا ، لكن في بعض الأحيان يمكن أن ينقذ الأرواح. إنها أداة يجب أن يرتديها كل طالب. إن قول الأكاذيب الجزئية التي يمكن تبريرها كحقيقة مهمة من حين لآخر. على سبيل المثال ، عندما يسأل شخص ما "كيف أبحث؟" فإن قول شيء مثل "ليس جيدًا" يكون وقحًا حتى لو كان صحيحًا. قول "أنت جميلة" هو الإجابة الصحيحة لأن الجميع فلسفياً جميلون. الكذب غير سار عندما لا تعرف الكذب. لذلك ، يعد استخدام تعبيراتك الدقيقة أمرًا مهمًا.

استنتاج

تعلم قراءة التعبيرات الصغيرة هي مهارة يجب على كل طالب معرفتها. المهارة تجعل المرء أكثر ثقة أثناء التفاعلات ويساعد في فهم الناس. يمكن استخدام التعبيرات الصغيرة للحفاظ على علاقات هادئة وسعيدة مع الأساتذة والآباء والأصدقاء وأي شخص من حوله.




Source link






-----------------------------------
مجموعة مستمرون عبر الفيسبوك تجاوزت صرعة المجموعات ، تعال نخبرك الحقائق مجانا !!

https://www.facebook.com/groups/2253831514942127

لزيارة مصدر الموضوع فضلا انقر هنا ...

المشرف العام غير متصل  
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

اذكر الله


الساعة الآن 08:21 AM بتوقيت القدس


sitemap