منتدى الملتقى الإخباري جديد الساحة وظائف شاغرة ومنح دراسية (شرح مصور) طريقة التسجيل في موقع الوكالة-ديوان الموظفين -الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية
غدير ام مؤمن ::Ghadeer::

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عماد المصرى اقتباس :
طيب يا جماعة انا بضغط على (نسيت كلمة المرور) بيظهرى اكتب البريد الالكترونى
بكتب البريد الالكترونى بيقلى انو تم ارسال كلمة المرور الى بريدك الالكترونى
لكن لم ياتى اى شى على لبريد
شو السبب؟
اخي افحص ال junk mail البريد المهمل وان شاء الله بتلاقي الرسالة

لنبقي علي تواصل

مجموعتنا علي الفيسبوك مستمرون

قناتنا علي تلجرام مستمرون

قناتنا علي تلجرام شئون التوظيف

قناتنا علي تلجرام الساخر الحنيف

قناتنا علي تلجرام تعليم اللغة الإنجليزية

قناتنا علي تلجرام أنا توجيهي

الدكتورة الحلوة + قلم بدأ بقوة +

بارك الله فيك
جعله في ميزان حسناتك

امير احمد + قلم جديد +

جزاك الله كل خير

أم اياد + قلم جديد +

السلام عليكم وبارك الله فيك
انا بحاول اسجل في الوكالة علي نموذج السيرة الذاتية وديما يعطيني خطأبعد تسجيل الصفحة الاولي ما الحل حتي لا يفوت موعد التقديمما المشكلة وشكرا؟

:: أبو شهاب :: ::الله ولي الصابرين::

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم اياد اقتباس :
السلام عليكم وبارك الله فيك
انا بحاول اسجل في الوكالة علي نموذج السيرة الذاتية وديما يعطيني خطأبعد تسجيل الصفحة الاولي ما الحل حتي لا يفوت موعد التقديمما المشكلة وشكرا؟
بعد التحية ..

حاولي أختي الكريمة .. فتح الموقع من خلال متصفح انترنت آخر غير الذي تستخدميه

أخوكم أبو شهاب

هادى جاد + قلم جديد +

شكرا ابو شهاب لك منى كل الدعوات بظهر الغيب

حلا الشوق موقوفون

[COLOR="Blue"]انا طالب خريج تعليم اللغه الانجليزيه وابحث عن اى عمل فى مجال التدريس باى مؤسسه ووضعى المادى سيىء فاريت المساعد.............معى بكالوريوس تعليم اللغه الانجليزيه ومعدلى جيد وانا من رفح........>واللى عندو شغل يخبرنى ومتشكرا كتيرررر ودة اميللى ويخبرنى وشكرا لكم جميعاااا

khaledkhaled1940@hotmail.com

وفاءا لابنتي + قلم جديد +

السلام عليكم أخي أبو شهاب عايزة منك إذا مافي مانع تحل لي هالمشكلة و اجهتني في التسجيل في الديوان و هي أني سجلت رقم الهوية و كلمة المرور و لم أعتمد التسجيل بسبب انقطاع التيار الكهربائي و لما أردت التسجيل مرة ثانية كتبلي أنو رقم الهوية مستخدم حولت أني أكتب رقم الهوية و كلمة المرور و لكن كان يكتب خطأفيهم حاولت أسجل كلمة المرور التي يرسلونه لكن منفع و أنا مش عارفة ما العمل حاولت الاتصال عليهم لكن ما بيردوا

:: أبو شهاب :: ::الله ولي الصابرين::

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وفاءا لابنتي اقتباس :
السلام عليكم أخي أبو شهاب عايزة منك إذا مافي مانع تحل لي هالمشكلة و اجهتني في التسجيل في الديوان و هي أني سجلت رقم الهوية و كلمة المرور و لم أعتمد التسجيل بسبب انقطاع التيار الكهربائي و لما أردت التسجيل مرة ثانية كتبلي أنو رقم الهوية مستخدم حولت أني أكتب رقم الهوية و كلمة المرور و لكن كان يكتب خطأفيهم حاولت أسجل كلمة المرور التي يرسلونه لكن منفع و أنا مش عارفة ما العمل حاولت الاتصال عليهم لكن ما بيردوا

رقم التيلفون الخاص بوحدة تكنولجيا المعلومات في ديوان الموظفين

المشترك : لطفا فيما يتعلق بالتقييم الالكتروني يمكنك الاتصال على مباشر 2829008 في حال حدوث خلل في عملية التسجيل
الادارة العامة لتكنولوجيا المعلومات و الاتصالات

أو بالإمكان ... ارسال رسالة خاصة لهم عبر هذا الرابط

مــن هــنــا

فلقد تواصلت معهم قبل ذلك بخصوص تلك المشكلة ... وبإذن الله هنالك الأخ عماد مسئول الوحدة سيعمل على حل مشكلتك عزيزتي

تحيتي .. أخوكم أبو شهاب

معلمة غزاوية + قلم جديد +

الله يبارك فيك على هالتوضيح الراااااااااااااااااااااااائع
وشكرا جزيلا

عادل شاكر + قلم جديد +

مشكوووووووور ويعطيك العافية

نسرين العجيلي + قلم جديد +

psp
وفقك الله لما تحبه وترضاه وجعلها في ميزان حسناتك وكثر الله من أمثالك ياأخ أبو شهاااااااااااااااب:confused:

عايشة موسى + قلم جديد +

مرحبا أنا سجلت فى ديوان الوظفين بس نسيت كلمة المرور فعملت العملية لما تنتسى الكلمة بقوم الديوان بإرسال الكلمة للبريد الإكترونى بس لهلأ ما وصلنى شى مش عارفة شو أعمل ساعدنى أخ أبو شهاب

عايشة موسى + قلم جديد +

يسلمو أبو شهاب على المعلومات

عايشة موسى + قلم جديد +

لو سمحت فينى أعيد التسجيل مرة تانية فى الوكالة لأنى سجلت وماكنت فاهمة كل الصفحات