منتدى الملتقى الإخباري جديد الساحة وظائف شاغرة ومنح دراسية (شرح مصور) طريقة التسجيل في موقع الوكالة-ديوان الموظفين -الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية
اروى + قلم بدأ بقوة +

بارك الله فيك لو سمحت عندي سؤال ......انا قبل يومين عملت تسجيل في موقع الوكالةولحظت بعد قرائتي هون عندي اخطاء في تعبئة البيانات ونه اخر ثلاث صفحات كان مكتوب فيهم لا يمكن عرض المقلم طيب في هذه الحالة كيف باستطيع التعديل على باقي الصفحات

لنبقي علي تواصل

مجموعتنا علي الفيسبوك مستمرون

قناتنا علي تلجرام مستمرون

قناتنا علي تلجرام شئون التوظيف

قناتنا علي تلجرام الساخر الحنيف

قناتنا علي تلجرام تعليم اللغة الإنجليزية

قناتنا علي تلجرام أنا توجيهي

سيف الله + قلم فعال +

بارك الله فيك اخى ابو شهاااااااااااب وجزاك الله خيرا بس بدى منك طاب تغير صورتك لانها فيها دموع وابو اشهاب قبضاى ما بيبكى ههههههههههههههه

نور دربي يا رب موقوفون

تسلم استاذ ابو شهاب عندي سؤالين اذا فيه إمكانيه اولا شو الفرق بين الأسم رباعي واسم المستخدم؟ ثانيا بيتم اعتماد الأسم واقصد اسم العائله في كرت المؤن او البطاقه الشخصيه هون لأنه مثلا عائلتي في البطاقه بتختلف عن الأسم في كرت المؤن! مثلا في البطاقه الشخصيه اسم العائله أحمد لكن في كرت المؤن الإسم موسى بعرف اني غلبتك معي اتحملنا يا اصيل

alhuda + قلم بدأ بقوة +

thanks alot

شادي 1984 + قلم لامع +

مشكووووور على الشرح المفصل

نشيط1 + قلم جديد +

انا عضو فى الملتقى ولكننى انا من عمال اسرائيل الذين فقدوا من العمل هل يحق لى التسجيل فى هذا الموقع للعمل فى اى شىء من خلال الوكالة

مريومة + قلم جديد +

بارك الله فيك اخى ابو شهاب على هدا الجهد الاكثر من رااااع
و يعطيك ألف عافية

محمد81 + قلم جديد +

جزاك الله كل خير ونفع بك الاسلام والمسلمين

علاء فارس alward

مشكور اخي ابو شهاب
بارك الله فيك
سلامي

:: أبو شهاب :: ::الله ولي الصابرين::

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نشيط1 اقتباس :
انا عضو فى الملتقى ولكننى انا من عمال اسرائيل الذين فقدوا من العمل هل يحق لى التسجيل فى هذا الموقع للعمل فى اى شىء من خلال الوكالة
أهلا بكم معنا في هذا الموقع المتواضع الذي أنشأ من أجل الجميع ولا سيما طبقة المدرسين والخريجين والطلاب..

إن كنت تملك شهادات وخبرات .. فبالتأكيد تستطيع الحصول على أي خدمات من خلال موقع الملتقى التربوي .. وكذلك يحق لك الانتساب في موقع الوكالة ومتابعة الوظائف الشاغرة المعلنه خلاله والتي تناسب تخصصك ومؤهلاتك العلمية ان وجدت لديك

كل التحية .. أخوكم أبو شهاب

ميرفت2 + قلم جديد +

مشكور اخى ابوشهاب

على الجهد الرائع

ولاكن عندى استفسار قدمت الطلب من فترة واتضح لى الآن انه يوجد بيانات خاطئة قمت بتعبئتها

هل يسمح لى بتعديل الطلب ...

دمت بحفظ الرحمن ..

أماني خليل + قلم بدأ بقوة +

مشكور وبارك الله فيك

الأستاذ / منير عويضة + قلم فعال +

يعطيك ألف ألف ألف عافيه
فعلا ساعدتني كثيرا كثيرا في التسجيل لأبنائي

دمت موفق

أريج* + قلم جديد +

مشكووووووووور

اخي الكريم

ايو شهاب