منتدى مستمرون جديد الساحة وظائف شاغرة ومنح دراسية (شرح مصور) طريقة التسجيل في موقع الوكالة-ديوان الموظفين -الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية
مستقبل العلم + قلم جديد +

مشكور وبارك الله فيكم في ميزان حسناتكم

لنبقي علي تواصل

مجموعتنا علي الفيسبوك مستمرون

قناتنا علي تلجرام مستمرون

قناتنا علي تلجرام شئون التوظيف

قناتنا علي تلجرام الساخر الحنيف

قناتنا علي تلجرام تعليم اللغة الإنجليزية

قناتنا علي تلجرام أنا توجيهي

سيف الاسلام7 + قلم جديد +

بسم الله الرحمن الرحيم ...اخي الكريم أبوشهاب..أردت ان اسئلك بعض الاسئلة ولقدقرأت الردود لعلي اجد جواباً لما أسأل عنه فلاأكررسؤالي ولكني لم اجد..فأرجومنك المساعدة....عندما اتممت كتابةبياناتي الشخصية لاحظت ان رقم كرت التموين غيرصحيح أعدت كتابته وعملت حفظ ولكن الرقم الخطأيعودويسجل تلقائياً فماالحل بارك الله فيك...السؤال الثاني أنا والدي موظف بالوكالة(مدرس وكالة)ووجدت سؤالايقول هل يعمل احدأقربائك في احدى المنظمات الدولية ؟فهل اسجل اسم والدي تحت هذاالبند؟!اي الوكالة تندرج ضمنها؟....والسؤال الثالث عندما أريد ان اتقدم لوظيفة يكتب لي ملاحظة أنت لم تكتب الخبرات!!وانا خريج جديد ليس لدي خبرات ولم اعمل سابقافي عمل . ودورات.....عذراًعلى الاطالة ولكني اتوسم فيك الخيروارجو منك افادتي وجزيت خيرالجزاء..(
أحب الناس إلى الله تعالى أنفعهم للناس )تحياتي

ahmed_lin + قلم جديد +

شكرا كتيييييييييييييييييييييير

:: أبو شهاب :: ::الله ولي الصابرين::

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامام الراحل اقتباس :
بسم الله الرحمن الرحيم ...اخي الكريم أبوشهاب..أردت ان اسئلك بعض الاسئلة ولقدقرأت الردود لعلي اجد جواباً لما أسأل عنه فلاأكررسؤالي ولكني لم اجد..فأرجومنك المساعدة....عندما اتممت كتابةبياناتي الشخصية لاحظت ان رقم كرت التموين غيرصحيح أعدت كتابته وعملت حفظ ولكن الرقم الخطأيعودويسجل تلقائياً فماالحل بارك الله فيك...السؤال الثاني أنا والدي موظف بالوكالة(مدرس وكالة)ووجدت سؤالايقول هل يعمل احدأقربائك في احدى المنظمات الدولية ؟فهل اسجل اسم والدي تحت هذاالبند؟!اي الوكالة تندرج ضمنها؟....والسؤال الثالث عندما أريد ان اتقدم لوظيفة يكتب لي ملاحظة أنت لم تكتب الخبرات!!وانا خريج جديد ليس لدي خبرات ولم اعمل سابقافي عمل . ودورات.....عذراًعلى الاطالة ولكني اتوسم فيك الخيروارجو منك افادتي وجزيت خيرالجزاء..(
أحب الناس إلى الله تعالى أنفعهم للناس )تحياتي
بعد التحية ...

بالنسبة للسؤال الأول ... حاول استخدام متصفح آخر لتغيير رقم التسجيل

السؤال الثاني .. كما تفضلت بإمكانك تسجيل ذلك بوضع كلمة يس في خانة هل يعمل أحد من أقاربك في منظمات دولية - في اشارة لوالدك

السؤال الثالث ... لم أواجه تلك المشكلة ... حاول التسجيل وحفظ الصفحة مرة أخرى

تحيتي ..

عاشقة الامل + قلم جديد +

انا خريجة سكرتارية طبية من الازهر
بمعدل 79

جروحى + قلم جديد +

سجلت و ما وصلني ايميل للتفعيل ؟؟؟ وين المشكلة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هبوش الترك + قلم جديد +

اعطونا الرابط مو راضى يفتح معى شى حتى الصفحة الرئيسية مابتجي عندى مش عارفة
ساعدوني
تحياتي

باكزة عودة + قلم جديد +

ممكن المساعدة كيفية التسجيل للوظائف

سكرتيرة فداء + قلم جديد +

مشكور والله ساعدتنى كتير
الله يسعدك يارب

انس بسام + قلم جديد +

الله يوفقك ويوظفك ويسعدك في حياتك

انس بسام + قلم جديد +

انا سجلت ما اجتني رسالة علي الاميل

أبوالبراءالمقدسي + قلم جديد +

بوركت على هذه الجهود المميزة

تمريض2009 + قلم جديد +

انا عاوز خدمه .... هلا انا بخلص بيانات الصفحه الاولي ما برضي ينتقل للصفحه التانيه ... ما بعرف شو ممكن يكون السبب حد يفيديني ارجوكم

:: أبو شهاب :: ::الله ولي الصابرين::

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تمريض2009 اقتباس :
انا عاوز خدمه .... هلا انا بخلص بيانات الصفحه الاولي ما برضي ينتقل للصفحه التانيه ... ما بعرف شو ممكن يكون السبب حد يفيديني ارجوكم
تأكد من ادخال البيانات كلها بشكل كامل

تمريض2009 + قلم جديد +

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة :: أبـو شـهـاب :: اقتباس :
تأكد من ادخال البيانات كلها بشكل كامل

ابو شهاب يا بركه

انا بس اخلص الصفحه الاولي وانهي لانتقل للصفحه التانيه بكتبلي كدا

*This Identity Card No is already in use

وما برضي ينتقل

مع انه متاكد جدا انه رقم الهويه صح

ما الحل برأيك

ارجو الأفاده