منح مركز أكسفورد للدراسات الإسلامية لطلاب الدراسات العليا

21 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ سنتين
multka
منح دراسية

منح مركز أكسفورد للدراسات الإسلامية لطلاب الدراسات العليا
منح مركز أكسفورد للدراسات الإسلامية لطلاب الدراسات العليا

منح مركز أكسفورد للدراسات الإسلامية لطلاب الدراسات العليا

  • النوع:الدراسات العليا والماجستير, الدكتوراه
  • لمن:سكان المملكة المتحدة أصلاً من مجتمع مسلم
  • ما هي:الرسوم الدراسية كاملة
  • متى:2020 – 2021
  • أين:جامعة أكسفورد في المملكة المتحدة
  • البرنامج:سنتين إلى ثلاث سنوات
  • آخر موعد للتقديم:يناير. اعتمادا على البرنامج

المواطنة: الأردن, الإمارات العربية المتحدة, الجزائر, السعودية, السودان, الصومال, العراق, المغرب, اليمن, تونس, جزر القمر, جيبوتي, سوريا, عمان, فلسطين, قطر, لبنان, ليبيا, مصر, موريتانيا

دول المقصد:المملكة المتحدة

المواد الأكاديمية:الدراسات الإسلامية

الوصف:

أنشئت هذه المنح الدراسية من قبل مركز أكسفورد للدراسات الإسلامية للسماح لطلاب الدراسات العليا بمتابعة دراسات تعود بالنفع على العالم الإسلامي.

مركز أكسفورد للدراسات الإسلامية (OCIS) مركز مستقل معترف به بجامعة أكسفورد. تأسس المركز عام 1985 لتشجيع الدراسة العلمية للإسلام والعالم الإسلامي. يوفر المركز نقطة التقاء للعالمين الغربي والإسلامي في التعلم. في أكسفورد، يساهم المركز في إجراء دراسات متعددة التخصصات ومتنوعة التخصصات للعالم الإسلامي. وفيما يتجاوز أكسفورد، يهدف المركز إلى تعزيز دوره من خلال شبكة دولية من الاتصالات الأكاديمية. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى موقع مركز أكسفورد للدراسات الإسلامية على الإنترنت.

تغطي منحة مركز أكسفورد للدراسات الإسلامية 100 في المائة من رسوم المساق ومنحة تكاليف المعيشة (15,009 جنيه إسترليني على الأقل). يتم تقديم الجوائز لكامل مدة الالتزام بتغطية تكاليف الدورة المتفق عليها. قد يتم تقديم الجوائز بالاقتران مع مصادر التمويل الأخرى، على الرغم من أنه سيتم أخذ ذلك في الاعتبار عند تحديد قيمة الجائزة.

الموعد النهائي للتقديم: في شهر كانون الثاني/ يناير، حسب البرنامج.

المؤهلات:

يجب أن تتقدم لبدء برنامج ماجستير جديد بدوام كامل أو دكتوراه فلسفة في أكسفورد.

يجب أن تكون إما:

مقيم عادي في المملكة المتحدة ومن مجتمع مسلم (مع إعطاء الأفضلية لمن ينتمون إلى أسرة محرومة مالياً)، أو

أحد مواطني إحدى دول آسيا وإفريقيا والموجودين عادةً في قائمة “المؤهلين” في صفحة منح OCIS.

يجب أن تنوي العودة إلى بلد إقامتك العادية بمجرد الانتهاء من دراستك.

سيتم منح المنح الدراسية على أساس الجدارة الأكاديمية.

يجب أن تنوي إجراء دراسة في مجال مستمد من التقاليد الإسلامية أو ذات صلة به، أو ذي صلة و / أو ذات صلة بالعالم الإسلامي.

هذه المنحة ليست مفتوحة للمرشحين المتقدمين للحصول على شهادة الدراسات العليا أو دورات دبلوم الدراسات العليا، أو دورات بدوام جزئي أو دورات غير مسجلة.

لن يتم النظر في طلبات المرشحين الذين يحملون عروض مؤجلة للبدء في 2020-21 لهذه المنحة.

كيفية التقديم:

لكي يتم النظر في هذه المنحة الدراسية، يجب عليك إكمال الخطوات التالية:

– ضع علامة في المربع للحصول على منحة مركز أكسفورد للدراسات الإسلامية في قسم المنح بجامعة أكسفورد في نموذج طلب الدراسات العليا بالجامعة؛

– قم بتقديم طلبك للدراسات العليا بحلول الموعد النهائي في كانون الثاني/ يناير. راجع صفحة الدورة التدريبية ذات الصلة لمعرفة الموعد النهائي المطبق على صفحة المساق الخاص بك؛ و

– أكمل بيان دعم منحة مركز أكسفورد للدراسات الإسلامية (انظر الوثائق ذات الصلة في هذه الصفحة) وقم بتحميله، مع نموذج طلب الدراسات العليا الخاص بك، بحلول الموعد النهائي.

سنستخدم التفاصيل التي تقدمها في نموذج طلب الدراسات العليا لتقييم جنسيتك وبلد إقامتك المعتاد. للحصول على تعريف للإقامة العادية، ومزيد من التفاصيل حول كيفية إكمال هذا القسم من نموذج طلب الدراسات العليا، يرجى الاطلاع على قسم “الجنسية والإقامة العادية” في نموذج طلب الدراسات العليا والنصائح الواردة في دليل التطبيق.

 

الذهاب إلى الموقع

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق