تقنية

كن حذرا ! هذه هي أكثر الهواتف المحمولة المزيفة في الوقت الحالي

كن حذرا ! هذه هي أكثر الهواتف المحمولة المزيفة  في الوقت الحالي
كن حذرا ! هذه هي أكثر الهواتف المحمولة المزيفة في الوقت الحالي

 

كشف MasterLu ، تطبيق قياس الأداء الصيني ، عن أكثر الهواتف المحمولة المزيفة في الصين في عام 2020.

نشر Master Lu منشورًا على Weibo ، الشبكة الاجتماعية الصينية الشهيرة ، وتم جمعه من Gizmochina ، والذي كشف فيه عن أكثر الهواتف المحمولة المزيفة في الصين في الوقت الحالي ، في الربع الأول من عام 2020. ترتيب يهيمن عليه مختلف الهواتف الشركات المصنعة مثل Samsung و Apple و Xiaomi ، والتي أصبحت أكثر العلامات التجارية للهواتف الذكية المزيفة في الدولة الآسيوية.
كما هو موضح في الصورة دناه ، فإن الشيء الأكثر إثارة للدهشة هو أن غالبية طرازات الهواتف المحمولة المزيفة تنتمي إلى أجهزة من Samsung و Apple و Xiaomi وهي ثلاثة من الشركات المصنعة الرائدة للهواتف الذكية في العالم .

أوضح تطبيق قياس الأداء الصيني MasterLu أن أكثر خمسة نماذج مقلدة في الصين ي Samsung W2019 و iPhone X و iPhone 8 و iPhone XS Max و Xiaomi Mi Max 3 بالترتيب نفسه. تتضمن بقية القائمة أيضًا هاتف Samsung Galaxy Note 8 أو Samsung Galaxy S10 + أو iPhone 11 Pro Max ، من بين أمور أخرى.

وأخيرًا ، قدم تطبيق قياس الأداء الصيني أيضًا البيانات من حيث الانتشار الإقليمي ، والمقاطعات الصينية التي لديها أكبر عدد من الهواتف المزيفة و هي على النحو التالي (بترتيب تنازلي): مقاطعة كانتون ، شاندونغ ، خنان وخبى وسيتشوان وجيانغسو وهونان وتشجيانغ وجيانغشى وقوانغشى.



السابق
4 إضافات و ادوات تساعدك فى انهاء مشاريعك ومهماتك وتخلصك من التشتت
التالي
بالصور.. شاهد السيارة التركية الخارقة