منوعات

التحكم بالعقل “كاثي أوبراين” أحد الناجين من هذا المشروع شاهد سرها للفضائح العالمية

 

hqdefault1

 

 

في 7 مايو 1966 ، تعرضت طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات تدعى كاثي أوبراين لطقوس غامضة تسمى “The Rite to Remain Silent”. هذه هي قصة حياتها الصادمة والمفتوحة للغاية حول تجربتها كعبد CIA MK-Ultra Whitehouse Pentagon المستندة إلى الصدمة. تتحدث لتكشف أولئك الذين أساءو ، والذين يذهبون مباشرة إلى الرؤساء وأعضاء الكونغرس والنساء ، وإعطاء صوت إلى العديد من ضحايا التحكم في العقل الذين لا يستطيعون التفكير في التحدث علانية.

تدعي أوبراين أنها تعرضت لسوء المعاملة منذ أن كانت طفلة صغيرة من قبل عائلتها. تم إجبارها على المشاركة في أفلام إباحية للأطفال السادية الشيطانية المنتجة لجيرالد فورد ، وتم بيعها في النهاية إلى وكالة المخابرات المركزية ، التي كانت تبحث عن أطفال مصابين ببرنامج التحكم في العقل … الرؤساء الأمريكيون فورد وريجان وبوش وبيل كلينتون ؛ رئيسا الوزراء الكنديين بيير ترودو وبريان مولروني ؛ الرئيس المكسيكي ميغيل دي لا مدريد ؛ الديكتاتور الهايتي بيبي دوك دوفالييه ؛ الرئيس البنمي مانويل نورييغا ؛ والملك فهد من المملكة العربية السعودية قاموا بوحشها جنسياً.

تروي بتفصيل بياني كيف اغتصب جورج بوش الأكبر ابنتها البالغة من العمر ثلاثة عشر عامًا وكيف أُجبرت على ممارسة الجنس عن طريق الفم مع ساحرة المتنورين هيلاري كلينتون … أثناء تعرضها للواط ، والجلد ، والتقييد والاغتصاب ، سمعت أوبراين النخبة العالمية التخطيط لانقلاب عسكري في الولايات المتحدة والتآمر للدخول في النظام العالمي الشيطاني الجديد On May 7, 1966 a 9 year old child named Cathy O’Brien was subjected to an occult ritual named “The Rite to Remain Silent”.

إقرأ أيضا:العلم يؤكد : تراكم الدهون على الأوراك والأرداف مفيد للصحة !

 

 

61 / 100
السابق
نماذج اختبارات نهاية الفصل الاول فى مادة الرياضيات
التالي
لماذا يتعين عليك شراء اليورو بدلا من الدولار في 2021؟