آهم الأخبار

غزة: “أونروا” تحدد موعد توزيع الشهادات على طلاب المدارس

9999099687

أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “أونروا”، موعد توزيع الشهادات وكشوف الدرجات للطلاب في مدارس قطاع غزة.

وقال مدير برنامج التعليم بـ “أونروا” فريد أبو عاذرة في تصريح لإذاعة صوت الأقصى المحلية: “إن الامتحانات انتهت وغداً الاثنين ستقوم المدارس بتوزيع الشهادات وكشوف الدرجات للطلاب بدءاً من يوم غد وحتى نهاية الأسبوع حسب ظروف كل مدرسة.

وذكر: “بدأ اليوم طلابنا الأعزاء بالتوافد إلى مدارسهم وكانت الهيئات التدريسية ومدراء المدارس في استقبالهم، والحمد لله الأمور تسير على أكمل وجه”.

وأضاف: “ما زلنا نقوم بإرسال المزيد من معلمي اليومي لسد الفراغات في المدارس بسبب اعتذار بعض معلمي المياومة من العمل، فالأمور تسير أكثر من الممتاز”، منوهًا إلى أن نسبة الحضور حتى الآن في بعض المناطق فاقت الـ95% من الطلاب الموجودين في مدارسهم.

وبين: “خلال اليوم وغداً سنقوم بتزويد المدارس بكل الطواقم المطلوبة للسير هذين الأسبوعين من مراجعة المواد، والمهارات من الفصل الأول ثم سنبدأ في الفصل الثاني بوقت متزامن مع مدارس السلطة الوطنية الفلسطينية في قطاع غزة”، مشيرًا إلى أن الأسبوعين القادمين ستكون عبارة عن تمكين في المهارات الأساسية في الفصل الأول.

إقرأ أيضا:الرئيس عباس: مصممون على إنجاز الانتخابات وحوار القاهرة بعد أقل من أسبوع آهم الأخبار

وأوضح أبو عاذرة، أن ذلك يأتي للتأكد من أن الطالب قد امتلك المهارات الأساسية التي تمكنه من البدء بالفصل الثاني بكل سهولة، ثم قبل نهاية هذا الشهر سنقوم بتوزيع الكتب المدرسية للفصل الثاني ثم نبدأ في الفصل الثاني كالمعتاد.

67 / 100
السابق
3 فوائد هامة للتحكم في النفس
التالي
المجلس الأعلى للقضاء الشرعي بغزة يصدر تعميمًا بشأن “المنع من السفر”