آيفون 14 برو قد يأتي بهيكل من التيتانيوم.. بالتفاصيل المثيرة

29 يوليو 2021

9999126609 - الملتقى الإخباري

فلسطين_الملتقى الاخباري

كشف تقرير جديد، أنه يمكن توقع رؤية أول هاتف آيفون مصنوع بهيكل من التيتانيوم في العام المقبل، وهو المادة المتطورة المخطط لها لواحد على الأقل من نماذج أجهزة برو.

و قالت JP Morgan Chase: “إن آيفون 14 برو يكون مصنوعًا من سبائك التيتانيوم، بينما تحتوي النماذج الأخرى على هيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ أو من الألومنيوم”، وفق (اليوم السابع).

ووفقًا لأحدث تقرير صادر عن JPMorgan Chase، فإن شركة آبل تطلق سلسلة آيفون 14 في النصف الثاني من عام 2022، وتكون ترقية المواصفات أكبر من تلك الخاصة بسلسلة آيفون 13.

ويُقال: “إن هيكل آيفون 14 برو من المتوقع أن يكون مصنوعًا من سبائك التيتانيوم ويتم توفيره حصريًا بواسطة فوكسكون، و بالإضافة إلى ذلك تستخدم النماذج الأخرى في سلسلة آيفون 14 إطارات سبائك الألومنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ”.

ويتم توفير إطارات الفولاذ المقاوم للصدأ من قبل فوكسكون و Jabli، وتتقدم شركتا Lansi و Luxshare للحصول على شهادة، بينما يتم توفير إطارات سبائك الألومنيوم من قبل Lansi و Jabli.

وتمزج سبائك التيتانيوم النموذجية المادة مع الفاناديوم والكروم والنيكل والألمنيوم، والمادة أقوى بثلاث إلى أربع مرات من الفولاذ المقاوم للصدأ، لذلك يمكن استخدام كمية أقل من المعدن، مما قد يجعل الهاتف أخف وزنًا.

والتيتانيوم غير لامع في المظهر، ولكن الشركة حصلت على براءة اختراع في وقت سابق من هذا العام من أجل تزويد المعدن بمظهر شبه لامع.

رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق