شاهد: مغني راب جديد يتحدّى محمد رمضان ويثير الضجة بكلمات أغنيته

29 يوليو 2021
9999126864 - الملتقى الإخباري

فلسطين_الملتقى الاخباري

خرج مغنّي الراب “الجوكر” و ذلك بعد اختفائه لفترة طويلة، حيث أطلق أعماله الغنائية “رقم واحد ده مش أنت” بشكل فيديو كليب مصوّر.

والأغنية الجديدة تمثل العودة المنتظرة لأحد أشهر نجوم الراب في مصر بعد غياب دام أكثر من عامين انتشرت خلالها شائعات عن اعتزاله الغناء، ليقرر تعويض جمهوره عن اختفائه طوال تلك المدة من خلال عمل غنائي مثير للجدل تم تصويره بشكل فيديو كليب في منطقة الهرم، وحملت الأغنية شرارة انطلاقة فنية لـ”الجوكر” عبر التجديد الكامل في محتوى الكلمات والموسيقى، ليعلن عودته الى ساحة الراب بشكل جديد ومختلف تماماً عن كل أعماله السابقة، وفق (لها).

واعتبر الكثير من المستمعين أن الأغنية تحمل في كلماتها الكثير من الرسائل لمن يغنّي الراب ولا يجيده، لافتين الى أن “الجوكر” تعمّد الحديث عن “الرقم واحد”، في إشارة منه الى الفنان محمد رمضان الذي يصرّ على الغناء رغم كل الانتقادات التي تطاول غناءه.

واعتبر الجمهور أن اسم الأغنية يدل على أن كلماتها تتضمن هجوماً مباشراً من “الجوكر” على محمد رمضان، متحدياً إياه بأنه عائد بقوة إلى الساحة الفنية، وبأن غيابه عنها هو سبب انتشاره من خلال أغانيه ومنها “نمبر وان”.

رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق