اعتبارًا من سبتمبر لا تريدك غوغل على تطبيقاتها لهواتف أندرويد القديمة

1 أغسطس 2021
1366 2000 - الملتقى الإخباري

في كل مرة يصل تحديث نظام جديد أو تحديث جديد لتطبيقك المفضل ، تصل تحسينات الأمان لحماية بياناتنا من الهجمات المحتملة ، لذلك عند استخدام إصدارات قديمة جدًا ، فإننا غير محميين.

وهذا ما ستبدأ غوغل في تجنبه بدءًا من سبتمبر ، حيث أعلنت الشركة أنه في غضون أقل من شهرين بقليل ، لن تتمكن الأجهزة القديمة من استخدام تطبيقات غوغل .

بدأت غوغل في تحذير المستخدمين الذين ما زالوا يستخدمون الهواتف المحمولة لأكثر من عشر سنوات من أنه اعتبارًا من 27 سبتمبر ، لن تتمكن تطبيقات غوغل من تسجيل الدخول باستخدام حساب المستخدم الخاص بك. لن يتم دعم تسجيل الدخول إلى غوغل على نظام أندرويد 2.3.7 أو إصدار أقدم.

هذا يعني أن الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد 1.0 و 1.1 و 1.5 Cupcake و 1.6 Donut و 2.0 Eclair و 2.2 Froyo و 2.3 Gingerbread لن تتمكن بعد الآن من استخدام تطبيقات غوغل القديمة. سيظهر خطأ في تسجيل الدخول وسيتوقفون عن مزامنة بياناتك مع حساب غوغل الخاص بنا.

بالنسبة لأولئك الذين يقل عددهم عن 1 ٪ من المستخدمين الذين ما زالوا يستخدمون جهازًا قديمًا جدًا ، تخبرهم غوغل أنه للوصول إلى ابجيميل وخدماته الأخرى ، سيتعين عليهم القيام بذلك من خلال متصفح الويب المتوافق.wwww.igli5.com

رابط مختصر
كلمات دليلية

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق