زوجة ميسي تثير الجدل عقب إعلان رحيله عن برشلونة (صورة)

multka
2021-08-09T14:18:04+03:00
آهم الأخبارمنوعات
9 أغسطس 2021

6110ddbe4c59b728c400bca51 - الملتقى الإخباري

أثارت أنتونيلا روكوزو، زوجة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الجدل في رسالتها لدعم زوجها، عقب المؤتمر الصحفي الذي عقده لتوديع لاعبي نادي برشلونة وجماهيره.233796676 234314905228488 8307610185658975266 n - الملتقى الإخباري

ونشرت أنتونيلا صورة لها مع ميسي وأولادهما الثلاثة أمام الكؤوس التي حصدها النجم الأرجنتيني مع فريق برشلونة خلال مسيرته الكروية في النادي الكتالوني، عبر حسابها على “إنستغرام”، وأرفقتها بتعليق: “من الصعب جدا تلخيص ما عشناه طوال هذه السنوات بكلمات قليلة”.

عرض إنجليزي غير متوقع لميسي

وأضافت: “الكثير من المشاعر ستترك بصماتها على حياتنا إلى الأبد، كما يقول المثل، (ما لا يقتلنا يجعلنا أقوى، مع دعم عائلتنا لنا)، سنخرج إلى هذا الملعب مرة أخرى، أقوى من أي وقت مضى”.
وختمت رسالتها: “سنكون معا أينما كانت الوجهة التالية، لكننا سنمضي قدما دائما.. أنا أحبك”.

وانتهى عقد ميسي البالغ 34 عاما مع برشلونة يوم 30 يونيو الماضي، وفشل النادي الكتالوني في تجديد عقد الأرجنتيني، بسبب مشاكل مالية واللوائح التي فرضتها رابطة الليغا الإسبانية بشأن سقف الرواتب.

المصدر: instagram/antonelaroccuzzo

رابط مختصر
كلمات دليلية

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق