منح دراسية بكالوريوس من l’X في فرنسا 2021

multka
منح دراسية
9 أغسطس 2021

Bachelor Scholarships at lX in France 20211 - الملتقى الإخباري

منح دراسية بكالوريوس من l’X في فرنسا 2021 – تعلن المدرسة متعددة التقانات أو البولتيكنيك أو École polytechnique عن تقديم عدد من المنح الدراسية الجزئية للطلاب الدوليين من أجل متابعة أي من برامج أو تخصصات درجة البكالوريوس التي تقدمها المدرسة للعام الدراسي 2021-2022.

تأسست École Polytechnique في عام 1794 ، وهي معهد فرنسي رائد يمزج بين العلوم والتكنولوجيا المتطورة مع الأبحاث والأكاديميين والابتكار من الدرجة الأولى. تنتج المدرسة مهنيين مسؤولين اجتماعيًا يزدهرون في قيادة المشاريع المعقدة والمبتكرة التي تعالج الاهتمامات المجتمعية اليوم وغدًا.

لماذا الدراسة في École Polytechnique School؟ تقدم المدرسة للطلاب والموظفين وكذلك طلاب اليوم خيارين لتناول الطعام في الموقع. يوفر لك مجتمعهم المضغوط بيئة مثالية لبدء نشاطك الفريد أو مساعدة الآخرين على اكتشاف اهتماماتهم الخاصة.

منح دراسية بكالوريوس من l’X في فرنسا 2021

معايير الأهلية

  • أن تكون طالبًا دوليًا.
  • تملك شهادة الثانوية العامة.
  • تملك شهادة إجادة اللغة الإنجليزية مثل إيلتس أو توفل.

تغطي المنحة

ستقدم مؤسسة École Polytechnique مبلغ جائزة قدرها 4000 يورو سنويًا للمرشحين الفائزين لدراسة البكالوريوس.

مواضيع المنحة

درجة البكالوريوس في أي موضوع تقدمه مدرسة البوليتكنيك.

البرامج أو التخصصات التي تقدمها المدرسة متعددة التقانات أو البولتيكنيك من هنا.

تقديم الطلبات

يجب تقديم الطلبات عن طريق الإنترنت، مع العلم أنه يجب تقديم طلب منفصل للمنحة الدراسية عن طلب الإلتحاق بالجامعة.

المستندات المطلوبة

يجب على الطلاب إرفاق سجلات المدارس الثانوية الرسمية، والنصوص الرسمية مع الموضوعات والعلامات التي وردت من أي كليات أو جامعات.

نموذج تقديم طلب الإلتحاق

نموذج تقديم طلب المنحة

ملاحظة: بعد الضغط على الرابط سيتم توجيهك إلى صفحة المنحة باللغة الإنجليزية، تحديدًا إلى القسم المطلوب “البرامج أو Programs، نموذج تقديم الطلبات أو Application، مزيد من المعلومات أو More Info”، قم بالضغط على الرابط الموجود في القسم وسيتم توجيهك إلى الرابط المطلوب.

جدير بالذكر أن بعض المنح الدراسية تحتاج إلى تقديم طلب إلتحاق بالجامعة وكذلك طلب الحصول على المنحة الدراسية، في هذه الحالة ستجد رابط تقديم طلب القبول أو الإلتحاق بالجامعة ورابط أخر من أجل تقديم طلب الحصول على المنحة.

البعض الأخر من المنح يحتاج إلى تقديم طلب إلتحاق بالجامعة فقط وسيتم تلقائيًا دخول مقدم الطلب في المنافسة من أجل الحصول على المنحة، وفي هذه الحالة ستجد رابط من أجل تقديم طلب إلتحاق بالجامعة فقط.

لمزيد من المعلومات عن المنحة الدراسية من هنا.

أخر موعد لتقديم الطلبات يوم 12 تشرين الأول “أكتوبر” 2021

 

 

رابط مختصر
كلمات دليلية