حقيقة وفاة المذيع غالب كامل

multka
آهم الأخبار
29 أغسطس 2021

2WFoc - الملتقى الإخباري

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع إخبارية سعودية، مساء اليوم الثلاثاء، نبأ وفاة المذيع غالب كامل، دون أي تأكيدات من جهات رسمية.

وفي وقت سابق، وصل المذيع السعودي إلى الرياض عبر طائرة الإخلاء الطبي، إثر أزمة صحية ألمت به أثناء وجوده في الأردن، وتم نقله بتوجيهات ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الذي أمر بعلاجه في مستشفى القوات المسلحة بالرياض.

وقال رائد نجل المذيع غالب كامل: “وصل والدي اليوم إلى الرياض عبر طائرة الإخلاء الطبي، وأدخلناه المستشفى العسكري وبمجرد وصوله شعرنا بأنه في معنويات أفضل وارتاح نفسيا، وأوجه شكري إلى ولي العهد الأمير محمد بن سلمان على اهتمامه وأمره بنقل والدي إلى الرياض “.

وعن الوعكة الصحية التي تعرض لها أكد رائد أن والده يعاني من مشاكل مزمنة في الجهاز التنفسي ونصحه الأطباء بالعيش في مكان يخلو من الغبار بحسب تأكيده، وانتقل من الرياض إلى المدينة المنورة ومنها إلى الأردن.

الجدير بالذكر أن المذيع غالب كامل من الجيل المؤسس الذي واكب انطلاقة البث الإذاعي في الستينات، وهو من أبرز الوجوه الإعلامية على شاشة التلفزيون السعودي في الثمانينات والتسعينات، قدم فيها عددا من البرامج إضافة إلى نشرات الأخبار الرئيسية.

رابط مختصر