مقتل عبد قرمطة (26 عاما) بعد تعرضه لاطلاق النار في كفر قاسم

multka
آهم الأخبار
29 أغسطس 2021

imgid60077 B - الملتقى الإخباري

المرحوم البالغ من العمر 26 عاما من سكان جلجولية أصيب بعيارات نارية في كفر قاسم، وكان قرمطة قد تزوج قبل 3 أشهر فقط

يواصل المجتمع العربي الغرق في مستنقع الجريمة، فقد قُتل الليلة الماضية الشاب عبد جمال قرمطة من سكان جلجولية عمره ستة وعشرون (26) عاما إثر تعرضه لإطلاق نار في كفر قسم بعد ثلاثة اشهر من زواجه. ويفيد مراسلنا اياد حرب ان الشرطة تحقق في ملابسات الجريمة. وأصبحت جريمة القتل هذه الثالثة التي ارتُكبت خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، بعد مقتل ابراهم أبو عمرة في تل السبع وأنس الوحواح في اللد. ويذكر مراسلنا وسام جبر ان عدد الضحايا في المجتمع العربي من جراء اعمال العنف بلغ منذ بداية العام ثمانية وسبعين (78) قتيلا وفقا لمعطيات مركز امان المركز العربي لمجتمع آمن.

من مكان الجريمة في كفر قاسم
من مكان الجريمة في كفر قاسم

إصابة شاب من أبو سنان إثر تعرضه لاطلاق النار

وبالتوازي أصيب ليلة البارحة شاب يبلغ من العمر سبعة عشر عاما من أبو سنان بجروح طفيفة في اطلاق النار، واعتقلت الشرطة شابا في السابعة والعشرين من العمر بشبهة ارتكاب الجريمة.

إصابة شاب بجروح خطيرة بعد تعرضه للطعن في ريشون

وفي ريشون ليتسيون أصيب شاب في الخامسة والعشرين من العمر بجروح خطيرة إثر تعرضه للطعن خلال شجار، وتم نقله الى مستشفى فولفسون في حولون لتلقي العلاج.

من مكان الجريمة في ريشون
من مكان الجريمة في ريشون

رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق