اليوم : الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفة الغربية

multka
آهم الأخبار
31 أغسطس 2021
95Kw0 - الملتقى الإخباري

شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء، 31 أغسطس/آب، حملة اعتقالات ومداهمات في مدن متفرقة بالضفة الغربية.

وفي مدينة طوباس، اعتقلت قوات الاحتلال مواطنا من بلدة طمون جنوب المدينة.

وذكر مدير نادي الأسير في طوباس كمال بني عودة، أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن عاهد حمد بني عودة، بعد دهم منزل ذويه وتفتيشه.

كما فتشت تلك القوات منزل الأسير المحرر جمال محمد بني عودة.

واندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال التي أطلقت الرصاص الحي والمطاطي، وقنابل الغاز المسيل للدموع، ولم يبلغ عن إصابات.

فيما اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم، فتى وثلاثة شبان من محافظة رام الله والبيرة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب عمر شاهين، البالغ من العمر 24 عاماً، عقب دهم منزل ذويه في حي المصايف برام الله، وتحطيم محتوياته.

كما واعتقلت الفتى أحمد نوفل (17 عاماً)، والشابين محمد سمحان (20 عاماً)، وبشار نوفل (21 عاماً)، عقب دهم منازل ذويهم وتفتيشها.

وفي مدينة بيت لحم ، اعتقلت قوات الاحتلال، ثلاثة شبان، وسلّمت رابعا بلاغا لمراجعة مخابراتها.

وأفادت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت كلاً من: الشاب أنس شاهر ديرية (٢٠ عاماً)، من بلدة بيت فجار جنوبا، وعادل فوزي نواورة ( ٤٢ عاماً)، من شارع الصف وسط بيت لحم، ورائد موسى شعيبات (٢٦ عاماً)، من مدينة بيت ساحور شرقا، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها.

وأوضحت المصادر أن قوات الاحتلال سلّمت الشاب حسن حسنين شوكة (٣٣ عاماً)، بلاغا لمراجعة مخابراتها، وذلك بعد دهم منزل ذويه في شارع الصف، وتفتيشه.

وفي مدينة القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، شابين من بلدتي عناتا وأبو ديس شرق المدينة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين قصي محمد إبراهيم من عناتا، ومحمد حلبية من أبو ديس، عقب دهم منزلي ذويهما وتفتيشهما.

رابط مختصر