شاهد: منح جامعة بوند للطلاب اللبنانيين للدراسة في أستراليا

multka
آهم الأخبارمنح دراسية
1 سبتمبر 2021

النوع:تعليم جامعي

لمن:طلاب لبنانيون مقيمون خارج أستراليا يتطلعون للدراسة في جامعة بوند في أستراليا

ما هي:رسوم دراسية

متى:2021-2022

أين:جامعة بوند – أستراليا

البرنامج:سنة واحدة

آخر موعد للتقديم:15 أكتوبر 2021

المواطنة:لبنان

دول المقصد:استراليا

المواد الأكاديمية:جميع المواد

الوصف

تساند منحة جامعة بوند الطلاب المتفوقين أكاديميًا من لبنان بمنح دراسية في أستراليا معفية الرسوم. ويتم تقديم هذه المنح الدراسية على أساس التميز الأكاديمي في تأكيد لالتزام جامعة بوند بالجودة وبدعم الطلاب الأجانب المتفوقين. ونشجع المواطنين اللبنانيين المتميزين المقيمين حاليًا خارج أستراليا على التقدم بطلب.

تقدم منحة الطلاب الأجانب من لبنان مكافأة قدرها 10,000 دولار أسترالي، تدفع على دفعتين متساويتين بقيمة 5,000 دولار أسترالي في أول فصلين دراسيين.

آخر موعد لتلقي الطلبات 15 أكتوبر 2021

المؤهلات: 

يجب على المتقدم:

– أن يكون قد تلقى بالفعل عرضًا من جامعة بوند لمتابعة الدراسة بهدف الحصول على درجة البكالوريوس أو الدراسات العليا. ويمكن للطالب الذي لم يتلق بعد عرضًا التقدم عبر نموذج التقديم لجامعة بوند عبر الإنترنت. البرامج التالية غير مؤهلة للنظر في المنح الدراسية – ماجستير في علم النفس، برامج التبادل والدراسة في الخارج، بكالوريوس في الدراسات الطبية، ودكتوراه في العلاج الطبيعي. 

– أن يكون مواطنًا لبنانيًا ويعيش حالياً خارج أستراليا. وبالنسبة لأولئك الذين يدرسون اللغة الإنجليزية في كلية جامعة بوند كجزء من العرض، فهم ما زالوا مؤهلين للتقديم.

– أن تكون لديه قدرات أكاديمية متميزة.

– لم يبدأ بالفعل الدراسات الجامعية أو الدراسات العليا في جامعة بوند.

طريقة التقديم: 

يجب على الطلاب تعبئة نموذج التقديم لجامعة بوند عبر الإنترنت لتلقي عرض البرنامج قبل التقدم لهذه المنحة.

بمجرد استلام العرض، يجب على الطلاب تعبئة نموذج منحة الطلاب الأجانب – لبنان. و يجب تعبئة النموذج بالكامل وإرساله إلى international@bond.edu.au بحلول موعد إغلاق تلقي الطلبات.

رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق